بكم شنطة نهى نبيل هيرمز

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 27 مايو 2021 , 00:05
بكم شنطة نهى نبيل هيرمز

بكم شنطة نهى نبيل هيرمز ؟ سؤال يثير فضول العديد من متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه ومن الجدير بالذكر أن هيرمز تتميز بتقديم جودة عالية ومتألقة وقد وفرت لجميع نساء ورجال العالم مختلف أنواع الحقائب بمختلف الأسعار أيضًا.

بكم شنطة نهى نبيل هيرمز

من المعروف عن منتجات حقائب شركة هرمز أن أسعارها الباهظة بشكل كبير جدًا ففي بعض الأحيان والذي أثار دهشة الكثير من الناس المحبين لهذه الشنطة أنها وصل سعرها إلى 70 ألف دولار وهو سعر سيارة جاغورا الشهيرة، ومن الناحية الأخرى وصلت أسعار حقائب ماركة هيرمز بيركن إلى ما يقرب من 120 ألف دولار أمريكي وعلى الرغم من علو أسعارها إلا أن النساء من مختلف دول العالم يتلهفن على شراء هذه الحقائب وأسعار مختلف الحقائب بالريال السعودي وبالدرهم هي:

  • حقيبة بيركن الكلاسيكية سعرها يصل إلى 531 ريال سعودي.
  • حقيبة عالمية بيتكوين لوك 18 الكلاسيكية في عام 2018 م سعرها وصل إلى 284 ريال سعودي.
  • حقيبة كيلي 2011 سعرها وصل إلى 446 ريال سعودي.
  • أما عن أسعار الحقائب بعملة الدرهم فحقيبة كلاسيكية بيركن لعام 2011 م وصل سعرها إلى 715 درهم.
  • حقيبة كيلي 2011 وصل سعرها إلى 799 درهم.

شاهد أيضاً: كم سعر شنطة هرمز الاصليه

حقائب هيرمز

تعد ماركة حقائب هيرمز واحدة من الماركات العالمية والشهيرة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم كله، وهي تابعة للعائلة الكبيرة هرمز، وانتشرت حقائب هذه الماركة في مختلف دول العالم وذلك يرجع لجودتها العالية وخامتها القوية والتي تتميز بالمتانة بالإضافة إلى أشكالها الرائعة والمتميزة كما أنها تتميز بأسعارها التي تعد في متناول يد الجميع، وأكثر ما يميز حقائب هذه الماركة العالمية هي أنها تقدم شنط للجنسين أي أنها تنتج حقائب للرجال أيضًا ولا تقتصر على النساء فقط، وفي عام 1837 م قام تيري هرمز بتأسيس هذا الكيان واتخذ من مدينة باريس في دولة فرنسا مقرًا رئيسيًا لها وهي المنشأ الرئيسي لهذه الماركة، وتقوم هذه الشركة بإنتاج العديد من أنواع الحقائب المختلفة للرجال والنساء كما تقوم أيضًا بإنتاج أنواع العطور المختلفة وتعمل في صناعات أخرى متنوعة.

شاهد أيضاً: كود خصم شي إن ٥٠٪ 2021

أسعار حقائب هرمز الأصلية

ارتفع سعر حقائب ماركة هرمز الأصلية بشكل كبير جدًا ولكن ما زال الطلب عليها متزايدًا وكانت الأسعار عبارة عن:

  • شنطة جينرا تاناكا وصل سعرها إلى مليون و 900 ألف دولار أمريكي.
  • شنطة جلد تمساح مات بيركن وصل سعرها إلى 120 ألف دولار أمريكي.
  • حقيبة بيركين 35 استعمال وصل سعرها إلى 40 دينار كويتي.
  • شنطة كيلي 32 موديل عام 2001 م استعمال وصل سعرها إلى 50 دينار كويتي.

شاهد أيضاً: اسعار شنط هرمز بالريال

أسباب ارتفاع أسعار حقائب هرمز

هناك العديد من الأسباب التي جعلت حقائب ماركة هرمز من الماركات عالية الثمن في الوطن العربي وفي العالم كله ومن ضمن هذه الأسباب:

  • يتم صناعتها بشكل يدوي بحت ولا يوجد أي تدخل لأي آلة في صناعتها وهذا سببًا في تأخير إصدارها.
  • يتم صناعة كافة الحقائب على يد أمهر وأفضل المتخصصين في هذا المجال والذين قد تم تدريبهم لمدة عام كامل، كما أن تركيب الإكسسوارات والسحاب وعملية تقطيع الجلد تتطلب وقتًا طويلًا.
  • تصنع الحقائب بشكل 100 % من جلد التماسيح مع إضافة بعض القطع من الذهب الخالص أو الألماس أو الأحجار الكريمة إليها.
  • أسعار الحقائب تختلف حسب اختلاف نوع التماسيح فالبعض منها يصنع من التماسيح القادمة من استراليا والبعض الآخر من التماسيح القادمة من النيل في قارة أفريقيا.
  • هناك بعض الاتفاقيات الدولية التي منعت وحرمت اصطياد التماسيح حتى لا ينقرض هذا النوع من الزواحف وهذا تسبب في صعوبة كبيرة للحصول عليها فقامت هيرمز بشراء عدد من مزارع التماسيح حتى تتمكن من إنتاج الحقائب بشكل مستمر ومن الجدير بالذكر أن الحقيبة الواحد يدخل في تصنيعها جلد ثلاثة تماسيح.

شاهد أيضاً: سعر شنطة كروكو من هرمز

ومن خلال هذا السؤال وهو بكم شنطة نهى نبيل هيرمز تبين أن حقائب هذه الماركة سواء إن كانت الحقائب النسائية أو الرجالية هي من ضمن الماركات الأغلى سعرًا على مستوى العالم كله.

505 مشاهدة