تاريخ الجمعة البيضاء 2022

تاريخ الجمعة البيضاء 2022

تاريخ الجمعة البيضاء 2022 . يعتبر يوم الجمعة البيضاء من الأيام التي ينتظرها الكثيرون في السعودية والبلدان الأخرى. حيث تقدم العديد من الماركات الشهيرة عروضًا مميزة بمناسبة هذا اليوم. وسنستعرض من خلال موقع محتويات متى يصادف تاريخ الجمعة البيضاء 2022، وأفضل العروض المتوفرة بهذا اليوم.

تاريخ الجمعة البيضاء 2022

يصادف يوم الجمعة البيضاء في العام 2022 يوم الجمعة 25 نوفمبر تشرين الثاني. وهو اليوم الذي يلي عيد الشكر، وهو يوم الجمعة الأخير في نوفمبر. يتم في هذا اليوم تقديم أقوى العروض والتخفيضات على السلع والخدمات في غالبية دول العالم العربي والغربي. لذلك يعتبر هذا اليوم بمثابة فرصة للأشخاص لاقتناء كل مستلزماتهم من الملابس والأحذية والأثاث والأدوات الكهربائية، بسعر منخفض ومناسب.

أفضل عروض الجمعة البيضاء 2022

عادة ما تبدأ عروض الجمعة البيضاء قبل بأيام قليلة،كما تبدأ بعض المتاجر عروضها مبكرًا، بحيث تكون العروض كل جمعة في نوفمبر، وفيما يلي عروض بعض هذه المتاجر:[1]

  • موقع Vogacloset: بدأ الموقع عروض الجمعة البيضاء بخصومات تبدأ من 20% حتى 80% عند الشراء أونلاين وتفعيل كود “BLACK”، ويمكن البدء في التسوق عبر الرابط “من هنا“.
  • موقع SSSPORTS: يوفر خصومات تصل إلى 70% على المنتجات الرياضية، مع خصم 10% لعملاء مدى والبنك الأهلي والماستركارد، كما يتوفر خصم 33% عند استخدام كود “SINGLES” عند الشراء أونلاين عبر الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • أمازون السعودية: بدأ بالعروض والخصومات منذ بداية شهر نوفمبر عروض وخصومات قوية جدًا، ويمكن الاطلاع على العروض والتسوق على الرابط “من هنا
  • متجر H&M: يتيح أكواد خصم مختلفة بخصومات تصل حتى 30%، وحاليًا يدعم كود “Countdown”، إضافة إلى توفير خدمة الشحن المجانية لأي مكان في السعودية عند الطلب أونلاين بسعر يبدأ من 149 ريال. ويمكن الاطلاع على العروض والتسوق على الرابط “من هنا“.
  • متجر أناس: يتيح خصم 10% عند الطلب لأول مرة من خلال التطبيق عند استخدام كود “APP10″، إضافة إلى توفير خدمة الدفع بالتقسيط، ويمكن الوصول للموقع “من هنا“.
  • متجر لوسين: بدأت ماركة لوسين أولى عروض الجمعة البيضاء وشهر نوفمبر بخصومات تصل إلى 60%، حيث يعتبر هذا العرض من أفضل مواقع عروض الجمعة البيضاء، ويمكن التسوق والاطلاع على الأسعار بعد الخصم عبر رابط الموقع “من هنا“.

إلى هنا تنتهي مالتنا التي ذكرنا فيها تاريخ الجمعة البيضاء 2022 . كما استعرضنا أفضل العروض المقدمة في الجمعة البيضاء 2022 في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^twitter. , بلاك فرايدي السعودية , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *