تجربتي مع فيلر الشعر وما هي اهم فوائده

كتابة هاجر - تاريخ الكتابة: 3 يناير 2021 , 13:01
تجربتي مع فيلر الشعر وما هي اهم فوائده

تجربتي مع فيلر الشعر الذي يعد من أبرز التقنيات التجميلية الحديثة لعلاج الكثير من مشاكل الشعر، ليبدو بإطلالة مميزة وحيوية أكثر كثافة وجمالًا، وهذه التجربة التجميلية من أهم التجارب المميزة التي ترغب معظم السيدات بمعرفتها من خلال تجارب غيرهن، وذلك من أجل التعرف على المزيد من مميزات فيلر الشعر وأضرارها، ومن هنا قام فريق عمل موقعنا بإجراء استطلاع رأي لبعض القراء المتابعين لنا، من أجل عرض تجربتهم الفريدة مع فيلر الشعر، وسوف نتناول معكم أبرز التعليقات التي شاركوها معنا.

فيلر الشعر

يعتبر فيلر الشعر من أحدث الأساليب التجميلية التي تم اكتشافها خلال الآونة الأخيرة لعلاج مشاكل الشعر المتعددة، والتي من أبرزها مشكلة تساقط الشعر، والمعاناة من الشعر الخفيف، والشعر الخشن المتقصف والجاف، وفيلر الشعر هو عبارة عن منتج أو مستحضر علاجي يحتوي على حمض الهيالورونيك، وبعض من أنوع البيتيدات الحيوية المعدلة، ومادة الزانثالين، بالإضافة إلى زيت الأرغان، ثم يتم حقن فروة الرأس بهذه المادة العلاجية على عدة جلسات متفاوتة.

فوائد فيلر الشعر

تتميز تقنية فيلر الشعر بالعديد من الفوائد الجمالية والصحية لفروة الرأس وبصيلات الشعر، منها؛

  • الحصول على شعر كثيف وثقيل للغاية ليبدو بإطلالة فريدة وساحرة.
  • علاج قوي وفعال لمشكلة تساقط الشعر بغزارة، فهو يعمل على تعزيز نمو الشعر ووقف التساقط بنسبة كبيرة.
  • كما يعمل على علاج ضعف وتكسير بصيلات الشعر بفضل تكوينه من جزيئات دقيقة تتغلغل في جذع الشعر لتمنحه الحيوية والكثافة.
  • هذا فضلا عن دوره في منع تقصف الشعر، لما يحتويه من عناصر غنية ومفيدة من الزيوت الطبيعية التي تعزز من صحة وجمال الشعر.
  • كما أنه يستخدم بشكل خاص لكل من يعاني من الشعر الخفيف، حيث يعطي الفيلر سماكة وكثافة للشعر، ويضاف من وزن بصيلة الشعر.
  • وهو أيضًا علاج قوي للغاية للشعر الخشن والجاف، لاحتوائه على مواد كيميائية مفيدة لتنعيم وترطيب الشعر.
  • إضافة إلى ذلك، فإن فيلر الشعر يعمل على ملء الفراغات الموجودة في الشعر، مما يجعل الشعر أكثر كثافة وجمال.
  • ولأن هذا المستحضر التجميلي يشمل مركب الهيالورون، إذا فهو من العلاجات المفيدة جدا لتعزيز صحة الشعر ومنع تساقطه.
  • كما يعزز فيلر الشعر من زيادة سماكة وكثافة الشعر،وهذا يرجع إلى تركيبته الفريدة التي تتغلغل في فروة الرأس، مما يجعل الشعر كثيف وقوي مفعم بالحيوية.
  • وليس هذا فقط، بل يعمل كعلاج لترقق وتساقط الشعر، حتى يعزز من زيادة وزنه وتضاعف خصلات الشعر.
  • كما يعمل فيلر الشعر أيضا على فرد ألياف الشعر المجعدة، ويعزز من مرونتها ويساهم في تغذيتها لأن مكوناته تساعد على زيادة نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس.

أنواع فيلر الشعر

تجربتي مع فيلر الشعر وأنواعه كثيرة يمكن اللجوء إليها حسب حاجة كل امرأة، وحسب مشكلة شعرها التي تعاني منها، وفيما يلي أهم ثلاث أنواع لاستخدام فيلر الشعر؛

  • علاج الشعر الخفيف: يستخدم هذا النوع في علاج مشاكل الشعر الخفيف والضعيف والمتقصف، من خلال دوره في زيادة وزن الشعر، وتضاعف خصلاته، لتبدو أكثر نمو وكثافة.
  • فيلر الشعر العلاجي لتساقط الشعر: ومن أكثر النساء اللاتي تلجأ لاستخدام فيلر الشعر العلاجي هن اللاتي يعانون من مشكلة تساقط خصلات الشعر بغزارة، فهو يعمل على تعزيز نمو وتكثيف الشعر والحد من تساقطه.
  • علاج الشعر الهايج: كما يستخدم هذا المنتج العلاجي في التخلص من مشكلة الشعر الهايش والخشن، حيث تعمل مكوناته على تنعيم وترطيب الشعر بنسبة عالية.
  • تلوين الشعر: ومن الجهة الجمالية فقد يستخدم فيلر الشعر في تلوين الشعر من خلال استخدام تقنيته في صبغ الشعر باللون المراد اختياره، ويمكن استخدام هذه التقنية مع علاج الشعر.
  • فيلر فرد الشعر: ولكل من تعاني من مشكلة تقصف وتجاعيد وخشونة الشعر، عليها أن تلجأ إلى تقنية فيلر فرد الشعر التي تتمكن من التخلص من تجاعيد الشعر، لاحتوائه على مواد وزيوت تعمل على فرد الشعر المجعد، فك تشابك خصلات الشعر، للحصول على شعر ناعم وقوي ورطب.

متى يتم استخدام فيلر الشعر

يمكن اللجوء إلى استخدام تقنية فيلر الشعر الفريدة في هذه الحالات التالية؛

  • المعاناة الشديدة من تساقط وضعف وترقق خصلات الشعر.
  • كل من يشتكي من مشكلة جفاف وهيشان الشعر بسبب الإفراط في استخدام المواد الكيميائية الضارة.
  • الأشخاص الذين يحرصون على تغيير لون شعرهم بشكل دوري، فهو حقا من الخيارات المثالية للحماية من أضرار صبغات الشعر.
  • وهو أيضا البديل الأفضل لمنتجات فرد الشعر التي تتكون من مواد كيماوية تضر بصحة الشعر وتتسبب في تساقطه وتلفه وتقصفه.
  • كما يعد فيلر الشعر أفضل من تقنية البروتين والبوتوكس لكل من يعاني من حساسية استخدامهما.

تجربتي مع فيلر الشعر

وفيما يلي أبرز التعليقات التي شاركوها بعض النساء معنا اللاتي استخدمن تقنية فيلر الشعر:

تجربتي مع فيلر الشعر العلاجي

تقول أحد النساء: “نصحتني صديقتي باللجوء إلى استخدام فيلر الشعر لعلاج مشكلة شعري الخفيف والمتساقط، وبالفعل تم ملء الفراغات الموجودة فروة رأسي بهذه التقنية المذهلة، وذلك بعد أن ذهبت إلى طبيب جلدية ماهر، وظهرت نتائج استخدام الفيلر بعد مرور عدة أسابيع، وفي الحقيقية أبهرتني النتيجة”.

بينما جاء تعليق فتاة أخرى لتقول: “إنني كنت أعاني بشدة من ضعف وتقصف في بصيلات شعري، واستخدمت الكثير من العلاجات ولمن النتائج كانت ليس مرضية بالنسبة لي، حتى أن صادفت مقال عبر الإنترنت يتناول فوائد استخدام فيلر الشعر لعلاج الشعر المتساقط والمتقصف، وبدأت أبحث عن طبيب ذو ثقة حتى أن وجدته وبدأت أخضع لجلسات فيلر الشعر لعدة أسابيع، وظهرت نتائجه وبدأ شعري ينمو ويتضاعف حتى أن توقف التساقط إلى حد كبير”.

تجربتي مع فيلر تلوين الشعر

وتقول إحدى الفتيات: “قمت بتجربة فيلر الشعر وفي الحقيقة كانت من التجارب المميزة والفريدة بالنسبة لي، حيث كنت أعاني من تقصف وتلف شديد في شعري، بسبب كثرة استخدام صبغات الشعر ومكيفات الشعر ومنتجات فرد الشعر المتعددة، مما أدى ذلك إلى قلة ثقتي بنفسي، وبعد إجراء العديد من التجارب لإصلاحه دون جدوى، لجأت إلى استخدام فيلر الشعر الذي جعلني أتخلص من هذه المشاكل المزعجة في شعري، وخضعت لعدة جلسات لمدة أسابيع قليلة، وفي النهاية تمكن الفيلر من زيادة نمو وكثافة شعري، كما أنه ساهم كثيرا في علاج تقصف وتلف شعري، وليس هذا فقط، بل أنني لجأت أيضًا لاستخدام فيلر تلوين الشعر باللون الذي اختارته وكانت حقا تجربة ممتعة للغاية، وأنصح الجميع باستخدامه”.

وفي نهاية مقالنا حول تجربتي مع فيلر الشعر وفوائده وأنواعه المتعددة، والإطلاع على بعض تجارب استخدامه من قبل بعض النساء والفتيات اللاتي يعانون من تساقط وضعف الشعر، يمكننا أن ننصحكم باستخدامه، فهو يتميز بالعديد من الفوائد الصحية للشعر، ولم تثبت أي أضرار وخيمة له حتى الآن، ولكن لابد من عدم استخدام منتجات رخيصة الثمن من فيلر الشعر حتى لا تتسبب في حدوث نتائج عكسية.

99 مشاهدة