تحليل نتائج الطلاب من نظام نور بدون برامج

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 13 يونيو 2020 , 22:06
تحليل نتائج الطلاب من نظام نور بدون برامج

يبحث الكثيرون عن طريقة تحليل نتائج الطلاب من نظام نور بدون برامج في المملكة العربية السعودية وذلك لأسباب مختلفة، يأتي على رأسها صعوبة التعامل مع برامج تحليل النتائج بالنسبة للبعض والذي يرغب في الوصول إلى موقع سهل يقوم بعملية تحليل النتائج خلال ثوان معدودة.

تحليل نتائج الطلاب من نظام نور بدون برامج

تظهر نتائج نظام نور للطلاب في مختلف المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية على شكل جداول بيانات تحتاج إلى تحليل دقيق حتى يستطيع المعلمون وأولياء الأمور فهم كافة تفاصيل تلك النتائج بصورة أسهل، وكذلك تسهّل عملية فرز درجات الطلاب ومعرفة ترتيب الدرجات وغيرها من تلك الأمور التي تهم المعلم وولي الأمر.

ويقوم عدد من البرامج بمهمة تحليل نتائج الطلاب على نظام نور الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.، ولكن في هذه الفترة أصبح الكثير من المعلمين وأولياء الأمور يرغبون في الحصول على طريقة جديدة تسهّل عملية تحليل نتائج الطلاب دون الحاجة إلى البرامج المختلفة والتي تحتاج إلى خبرة من أجل التعامل معها والقيام بتحليل النتائج من خلالها بشكل دقيق وبدون أي أخطاء.

شاهد أيضًا: حل مشكلة اسم المستخدم في نظام نور 1441

موقع تحليل نتائج الطلاب

خصصت وزارة التعليم السعودية موقعًا من أجل تحليل نتائج الطلاب من نظام نور الإلكتروني 1441 بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى البرامج المعقدة.

ويمكن الآن لكل المعلمين وأولياء أمور الطلاب في مختلف مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية الدخول إلى موقع تحليل نتائج الطلاب نظام نور 1441 من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

وكانت خطوات استخدام موقع تحليل نتائج الطلاب قد جاءت على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع تحليل نتائج الطلاب نظام نور.
  • اختر نوع الاختبار في الخطوة الأولى.
  • ثم اختر المرحلة التعليمية الخاصة بهذا الاختبار.
  • اضغط على تحليل النتائج نظام نور الإلكتروني.
  • اضغط على تحميل الملف.
  • اطلع على كافة التفاصيل وتحليل النتائج بعد فتح الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد أيضًا: موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442 عبر نظام نور

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن خطوات تحليل نتائج الطلاب من نظام نور بدون برامج، وكذلك تطرقنا للحديث عن موقع تحليل بيانات طلاب المراحل التعليمية المختلفة على نظام نور الإلكتروني 1441-1442 في المملكة العربية السعودية.

87 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!