تحميل دراما سلاير للايفون 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 23 مايو 2021 , 08:05 - آخر تحديث : 23 مايو 2021 , 08:05
تحميل دراما سلاير للايفون 2021

تحميل دراما سلاير للايفون 2021 من التطبيقات الترفيهية المميزة التي يبحث عنها الجميع من الأشخاص، من أجل الحصول على التطبيق ومتابعة جديد أحدث الاعمال الدرامية الآسيوية المميزة التي يعشقها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، والتي يقدمها التطبيق بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن التطبيق الترفيهي المميز والذي يحتاجه الكثير من الأشخاص.

تطبيق دراما سلاير

إن تطبيق دراما سلاير، واحد من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي لاقت استسحان جميع الأشخاص في مختلف المناطق العربية والعالمية، من خلال توفير كافة المسلسلات الآسيوية والأفلام المميزة بشكل مدبلج للغة العربية من أجل التسهيل على محبي تلك النوعية من الفنون الآسيوية التي حققت نجاحات كبيرة على المستوى العربي والدولي، حيث يمكنك من خلال التطبيق تحويل هاتفك الذكي إلى تلفاز خاص بك لعرض ومشاهدة أشهر المسلسلات على مدار الساعة، حيث إنك لن تحتاج إلى تشغيل في بي إن، من أجل مشاهدة الأعمال الفنية وتخطي حجب مواقع الأفلام الشهيرة.

شاهد أيضاً: موقع قصة عشق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات في أوقاتها

مميزات تطبيق دراما سلاير

يوفر تطبيق دراما سلاير عدد كبير من المميزات الرائعة، والتي ستحصل عليها بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك الجوال، والبدء في استعماله، ولعل أبرز المميزات هي:

  • يعمل التطبيق بدون الحاجة إلى في بي إن لمشاهدة الأعمال الفنية الآسيوية.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولن يحتاج إلى عناء في التعامل وتشغيل الحلقات.
  • ملخص المسلسل: يوفر التطبيق ملخص كامل للمسلسل وتوضيح لجميع الأحداث الخاصة بالمسلسل والفيلم، مع توفير نبذة عن أبطال العمل الفني، الأمر الذي سيساعد في زيادة الحماس في متابعة العمل الفني.
  • البحث الذكي: يوفر التطبيق خدمة البحث الذكي، والتي بدورها تسهل عليك عملية البحث عن الأعمال الدرامية المناسبة لاختياراتك، حيث تتواجد أعمال الأكشن والدراما والعائلية والكوميديا والخيال العلمي وغيرها من الأنواع التي يعشقها الكثير، كما يمكن الاحتفاظ سجل البحث من اجل المساعدة في الحصول على البحث على مدار الوقت.
  • حلقات المسلسل: من خلال التطبيق يمكنك متابعة الحلقات الخاصة بالمسلسل على مدار الوقت، حيث يمكن متابعة المسلسل من أي من الحلقات وليس بداية من الحلقة الأولى من أجل الوصول إلى الحلقة التي ترغب في مشاهدتها، وسيعرض لك التطبيق كافة الحلقات الخاصة بالمسلسل بشكل مباشر.
  • يوفر التطبيق العديد من الأفلام العالمية والأمريكية المترجمة والمدبلجة.
  • توفير خدمة الإشعارات والتي تعمل على تنبيهك بنزول الحلقة الجديدة من العمل الفني الذي تتابعه.

شاهد أيضاً: موعد نزول فيلم السرعة والغضب 9

تحميل دراما سلاير للايفون 2021

يعمل مؤسسوا التطبيق على إطلاقه على جميع المتاجر الإلكترونية، حيث أن التطبيق متوفر في الوقت الحالي لأنظمة اندرويد فقط لاغير، ولم يتم الإعلان عن توفير التطبيق لهواتف الآيفون حتى هذه اللحظة، حيث من المرتقب أن يتم الكشف عن التطبيق في الفترة المقبلة على متجر آيتونز.

شاهد أيضاً: أفلام جديدة في السينما 2021

تحميل دراما سلاير للاندرويد 2021

كما تحدثنا مسبقاً تطبيق دراما سلاير، يعمل على أنظمة اندرويد فقط لاغير في الوقت الحالي، حيث يمكن الحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي “من هنا“، ومن ثم السماح بالتنصيب من خارج متجر جوجل بلاي من أجل التنزيل على هاتفك والبدء في تحميل التطبيق.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق ياسين تي في 2021

بذلك نصل لنهاية مقال تحميل دراما سلاير للايفون 2021؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق والذي يوفر الكثير من الخدمات لمتابعة جديد الأعمال الآسيوية المميزة.

850 مشاهدة