تردد قناة الأولى المصرية 2020 Al Oula على النايل سات

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 7 مارس 2020 , 11:03
تردد قناة الأولى المصرية 2020 Al Oula على النايل سات

تردد قناة الأولى المصرية 2020 الجديد على النايل سات بدأ عدد كبير من الأشخاص بالبحث عنه خاصة بعد أن أكد مسئولي القناة أن التردد الجديد شامل كثير من التعديلات والمزايا التي سبباً في شهرة القناة وقدرتها على العودة بقوة مرة أخرى بعد أن كان نسبة المشاهدة بها في حالة من التراجع نتيجة التشويش والتقنية الغير جيدة.

نبذة عن قناة الأولى المصرية

 قناة الأولى المصرية بدأ أول انطلاقة لها على التلفاز في عام 1960 وذلك من داخل مبني الإذاعة والتليفزيون الذي يكون مقرة في ماسبيرو بمحافظة القاهرة، وقد كانت في تلك الفترة من أهم القنوات الفضائية والأكثر مشاهدة فهي قادرة على نقل الكثير من المعلومات التي تخص البلاد للمواطن وهو في بيتة وذلك بشكل حصري خالي من أي تضليلات تُطيح بالمواطن إلى أفكار غير جيدة، فإن هذه القناة تتميز بالمصداقية ونقل كل ما يمر به الشارع المصري من أحداث سياسية وأيضاً تهتم بالجانب الترفيهي بعرض بعض البرامج والمسلسلات العربية المكونة من 30 حلقة وذلك بجانب عدد من الأفلام الأبيض والأسود بالأخص وبعد الأفلام الحديثة.

برامج قناة المصرية الأولى

تردد قناة الأولى المصرية زادت نسبة البحث عنه هذه الفترة وذلك لأنها قناة تتميز بالمصداقية وعرض مجموعة من البرامج التي تجعل المواطن المصري لدية رغبة شديدة في متابعة القناة بشكل دائم للاستمتاع بالمحتوى الخاص بها فهي تبث عدد كبير من البرامج السياسية والترفيهية طوال 24 ساعة، وسوف نوفر بعض من هذه البرامج خلال النقاط التالية: –

  • برنامج فقه المرأة: وهو من البرامج الدينية التي تُعرض على شاشة الأولى المصرية ويتميز بتوضيح ما على المرأة من واجبات وحقوق كما أوضحه الدين الإسلامي بالتفصيل وضرورة التزام المرأة لها.
  • برنامج صباح الخير يا مصر: ويُعرض هذا البرنامج في الساعة 7.50 صباحاً يومياً وهو من أهم البرامج التي تُعرض على الشاشة حيث يوفر مجموعة من الفقرات المتنوعة.
  • برنامج كورة كل يوم: من البرامج الحديثة التي سوف تبدأ على القناة قريباً ويقدمه الرياضي الشهير كريم حسن شحاتة وذلك لمدة ساعة بالتحديد 4-5 عصرياً.
  • برنامج الطباخ: من أشهر برامج الطبخ على هذه القناة ويكون منافساً قوياً لبرامج الطبخ التي تُعرض على الفضائيات حيث يُقدمه الشيف أحمد المغازي في الساعة 12 ظهراً ويوفر مجموعة من الأكلات العالمية والمصرية وذلك بأسهل الطرق وأقل المكونات.
  • برنامج مصر النهاردة: هو أحد برامج التوك شو التي تُعرض على قناة الأولى المصرية ويلقى نسبة مشاهدة كبيرة وُيقدمه كل من الإعلامية ريهام الديب والإعلامي أحمد سمير وذلك يومياً في الساعة 10 مساءاً.
  • برنامج كتاب كل أسبوع: حيث يوفر محتوى البرنامج كتاب كل حلقة والتحدث عما يدور فيه.

قناة الأولى المصرية بث مباشر

قناة الأولى المصرية من أهم الترددات التي يبحث عنها محبي الإعلام المصري كما أن التردد هذا مد القناة بكثير من الإيجابيات حيث وفرت بث حي مباشر عبر الإنترنت لجميع البرامج والمسلسلات التي تبث عليها وذلك ليكون من السهل على المواطن متابعة ما تقوم القناة بعرضة من مجتوى متميز في أي وقت عبر موقع القناة على الإنترنت وذلك بدون أي تقطيع أو تشفير وهذا ما يُساعد في زيادة نسبة متابعة القناة.

تردد قناة الأولى المصرية Al Oula

تردد قناة الأولى المصرية يتميز بالعديد من المزايا التي تُساعد في جعل القناة ذات نسبة متابعة عالية ولذلك يمكن التعرف على خطوات تسجيل وتثبيت تردد القناة عبر الجدول الذي سوف نوفره خلال مقالنا ليكون من السهل الحصول على التردد في أسرع وقت.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11765 (H) 27500 – 5/6 HD
نايل سات 11766 (H) 27500 – 5/6 HD
6401 مشاهدة