تردد قناة تن ten الجديد 2021 على النايل سات

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 4 مايو 2020 , 09:05 - آخر تحديث : 2 يناير 2021 , 13:01
تردد قناة تن ten الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة تن ten الجديد 2021 كثيراً ما يبحثون عنه هذه الفترة ومنذ أن بدأت القناة في العرض على النيل سات حيث أنها من القنوات التي تعرض محتوى متنوع من المسلسلات والرامج الترفيهية القادرة على جذب عدد كبير من الجمهور من مختلف دول العالم العربي.

نبذة عن تردد قناة تن ten 2021

قناة تن على الرغم من أنها لم يمر الكثير على بثها عبر الفضائيات إلا أنها كانت قادرة على جذب الكثير من الجمهور لها، وهي ملك رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس وقد أصبحت من أفضل وأقوى القنوات على النايل سات وذلك منذ بداية بثها خلال سنتين حتى وقتنا هذا ويكون لها جمهور من مختلف دول الوطن العربي فلم يقتصر متابعيها على المصريين فقط.

برامج قناة تن ten الجديدة

 قناة تن لديها باقة كبيرة من البرامج وأيضاً مجموعة من المسلسلات المصرية القادرة على جذب عدد لا نهائي من الجمهور لها فهي قناة شاملة وقادرة على تلبية جميع أذواق الجمهور وطبقات المجتمع، واليكم بعض البرامج التي تُعرض عليها سوف نوفرها خلال النقاط التالية: –

  • برنامج البيت بيتك: وكان يقدمه في السابق الإعلامي القدري محمود سعد حتى نُقل إلى قناة أخرى ومنذ ذلك الوقت ويُقدم هذا البرنامج كل من عمرو عبد الحميد، رامي رضوان وانجي أنور وهو برنامج يتحدث عن السياسية وعرض كل ما تدور في الشوارع المصرية والأحداث المثيرة.
  • برنامج الحريم أسرار: وهو من تقديم الإعلامي والممثل الشهير أمير كراره الذي أمتعنا بكثير من الأعمال الدرامية وأيضاً بالبرامج الترفيهية والتي منها أخر برنامج بعنوان سهرانين.
  • برنامج الكلام الطيب: ويُعتبر من أفضل البرامج الدينية على هذه القناة وهو من تقديم الشيخ الجليل رمضان عبد المعز الذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين في مختلف دول الوطن العربي، حيث لدية قدرة في إلقاء المعلومات الدينية والأحاديث بشكل ممتع يجذب الكثير له.
  • برنامج بالورقة والقلم: وهو أحد البرامج الأكثر شهرة على القناة ويقدمه الإعلامي نشأت الدويهي.
  • برنامج صباح الورد: ويُعرض بشكل يومي في الصباح لبدء اليوم بشيء من الترفيه ويقدمه كل من رنا عرفة، منه فاروق، حنان مفيد فوزي.

تردد قناة ten تن 2021

تردد قناة تن تم إدخال الكثير من التحديثات عليه ليصبح أفضل جودة وذات تقنية عالية حيث تكون الرؤية واضحة عند المتابعة ولديها القدرة على امتاع المشاهد ويمكن التعرف على هذا التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ الترميز القمر
12206 رأسي 5/6 27500 نايل سات
5138 مشاهدة