تسجيل مكافحة المخدرات 1442 .. رابط تقديم مكافحة المخدرات 1442

تسجيل مكافحة المخدرات 1442

تسجيل مكافحة المخدرات 1442 في الوظائف التي تم الإعلان عنها أمس، فقد أعلنت مديرية مكافحة المخدرات عن حاجتها لموظفين في وظيفة جندي وجندي أول، على أن يتم فتح باب التقديم في صباح الأحد المقبل الموافق السابع عشر من صفر، وهي من الوظائف التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، نظرًا للمميزات التي تقدمها للعاملين.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات

المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية  هي أحد الهيئات الحكومية التابعة لوزارة الداخلية. وهي الجهة المسئولة عن قضايا المخدرات في المملكة من حيث ضبطها، وتوقيف مروجيها ومتعاطيها، ومنع دخولها إلى البلاد من كافة المنافذ البحرية والبرية، كما أنها مسئولة عن شئون التوعية الوقائية والعمل على تنفيذ البرامج التأهيلية لمدمني المخدرات تحت رعاية اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات كما أنها تعمل على التعاون مع الجهات الدولية والعربية العاملة في مجال مكافحة المخدرات، من أجل التعرف على أهم الاستراتيجيات والخطط التي تساعد على منع انتشار المواد المخدرة في البلاد.

طبيعة عمل مكافحة المخدرات

تقوم طبيعة عمل الجندي في مديرية مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية على تنفيذ التعليمات الموجهة له من الضباط والقادة المختصين. والمتعلقة بالمحاولات المستمرة للقضاء على المخدرات، ومنع انتشارها بين الأفراد في السعودية، كما أنه يقوم بالمشاركة في العمليات الخاصة بتوقيف المتهمين بتعاطي أو تهريب أو الترويج للمواد المخدرة، وتختلف طبيعة عمل كل جندي باختلاف القطاع الذي تم تعيينه به. بالإضافة  إلى الوظائف المكتبية كالوظائف المتعلقة بالحاسب الآلي، والصيانة ، والأمن والسلامة، وصيانة المحركات، والوظائف القانونية، والمحاسبية، ووظائف البرمجيات وغيرها من التخصصات بالنسبة لوظيفة جندي أول.

تسجيل مكافحة المخدرات 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن التقديم للوظائف الخاصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات في رتب: جندي – جندي أول للرجال على أن يتم فتح باب التقديم في يوم الأحد الموافق 17/02/1442 في تمام العاشرة صباحًا ويتم غلق التقديم في العاشرة من صباح يوم الخميس 21/02/1442 . ويتم التسجيل من خلال منصة أبشر توظيف. [1]

شروط مكافحة المخدرات 1442

لكي يتم التقدم للوظائف التي أعلنت عنها المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية على وظائف جندي أول وجندي ، يجب أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم قد نشأ في المملكة، ويستثنى من ذاك من نشأ خارج المملكة مع والديه أثناء خدمة الدولة في الخارج.
  • يجب أن يكون المتقدم حسن السير والسمعة.
  • ألا يكون المتقدم قد تم الحكم عليه بالإدانة في أحد الجرائم المخلة بالشرف والأمانة.
  • يجب ألا يكون المتقدم قد تم تعيينه في أحد الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا يكون قد تم إنهاء خدمته في أحد الكليات أو المعاهد أو المراكز العسكرية.
  • يجب ألا يكون المتقدم موظفًا في أحد الهيئات الحكومية.
  • أن يكون وزن المتقدم متناسبًا مع طوله.
  • ألا يكون المتقدم متزوجًا من امرأة غير سعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهلات العلمية التي تتطلبها كل شوية.
  • أن يقوم باجتياز كافة الإجراءات والاختبارات المطلوبة للالتحاق بالوظيفة.
  • ينبغي أن يقوم المتقدم بمعادلة الشهادات الحاصل عليها من خارج المملكة وتصديقها.

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1442

يمكن لمن تنطبق عليهم شروط الالتحاق بأحد الوظائف المعلن عنها من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن يقوموا بالتقديم من خلال منصة أبشر توظيف عندما يتم فتح باب التقديم الذي تم الإعلان عنه من يوم الأحد الموافق السابع عشر من صفر 1442 وحتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه، ويمكن الدخول على بوابة أبشر توظيف “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات حول تسجيل مكافحة المخدرات 1442 .. رابط تقديم مكافحة المخدرات 1442 كما تعرفنا على الشروط والمواعيد المخصصة للتسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *