تصريح جمعية .. خطوات طلب تصريح جمعية moci shop

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 18 مايو 2020 , 00:05
تصريح جمعية .. خطوات طلب تصريح جمعية moci shop

يرغب البعض في الحصول على تصريح جمعية داخل الكويت في أوقات الحظر، وذلك حتى يتمكن المواطن أو المقيم من الخروج من المنزل والذهاب إلى تسوق المنتجات الغذائية الأساسية في فترة الحظر، وخاصة في ظل تأكد بقاء الكويت في فترة الحظر الكلي حتى نهاية شهر مايو الجاري 2020.

تصريح جمعية

بدأت وزارة التجارة والصناعة في الكويت في السماح للمواطن بالحصول على طلب تصريح الخروج للجمعية، والذي يسمح له بحجز موعد للذهاب إلى الجمعيات التعاونية المختلفة في مختلف أنحاء الكويت، والقيام بجولة تسويقية في تلك الجمعيات والحصول على الاحتياجات الأساسية للأسرة خلال أوقات الحظر.

شاهد أيضًا: تصريح خروج اثناء الحظر في الكويت ( تصريح خروج للمستشفى)

طلب تصريح جمعية تعاونية بالخطوات

كشفت الجهات المسؤولة في وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت عن حجز موعد للجمعية في الكويت، وهذا في ظل رغبة الكثير من المواطنين والوافدين في معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على تصريح الذهاب إلى الجمعية خلال أوقات الحظر الكلي والشامل، وكانت خطوات الحصول على تصريح الذهاب للجمعية التعاونية في الكويت قد جاءت على النحو التالي:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • اختيار صفحة استخراج تصريح الذهاب إلى الجمعية في الكويت خلال أوقات الحظر.
  • كتابة كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة من قبل الموقع مثل اسم الشخص ورقم الهوية واختيار مكان الجمعية التي يرغب في الذهاب لها.
  • كتابة كل البيانات، يجب الضغط على “إرسال الطلب”.
  • في حالة الموافقة على الطلب، سوف تصل رسالة تأكيدية إلى المواطن عبر هاتفه المحمول.

شاهد أيضًا: مقاضي الكويت توصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت maqadhe

رابط طلب تصريح جمعية تعاونية moci shop

قد وفرت وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت رابط مخصص عبر شبكة الإنترنت، من أجل أن يتمكن المواطن الكويتي أو المقيم من حجز موعد للجمعية في أوقات الحظر بكل سهولة ويسر، ويمكن للجميع الآن زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير والذي حاولنا خلاله شرح خطوات الحصول على تصريح زيارة الجمعيات التعاونية في دولة الكويت خلال أوقات الحظر، كما تطرقنا للحديث عن رابط موقع وزارة التجارة والصناعية الكويتية والذي يتم حجز المواعيد واستخراج التصاريح من خلاله.

203 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!