تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط مع الترجمة

كتابة ايات نواورة -
تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط مع الترجمة

تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط من المواضيع الإنشائيّة اليسيرة، التي يُطلب من طلبة المدارس بكتابتها في مادّة اللغة الإنجليزية، وذلك من أجل قياس مقدرة الطلبة في التعبير عن عائلاتهم بمُصطلحات اللغة الإنجليزية، ومعرفة ما إذا كان الطالب يُجيد هذا الأسلوب الإنشائيّ، ولهذا سنُخصص لكم المقال أدناه لتقديم تعبير بسيط عن العائلة باللغة الإنجليزية مع الترجمة له.

تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط

The expression of the family deals with an introduction, a presentation and a conclusion. Each of these three paragraphs deals with an important aspect of the family’s life, which is the basic nucleus for building society. The good of society depends on the goodness of the family and its children. It is most beautiful to hear your mother’s voice calling you every day, and the father’s voice guiding you to what is in your success, and what wonderful voices are brothers and sisters in a cohesive family, with which they share their joy and comfort with a contented and reassuring soul. Below we present to you an expression on the family with an introduction and the topic of the expression that discusses the importance of the family, and a conclusion of this expression in English with its translation.

يتناول التّعبير عن العائلة مُقدمة وعرضًا وخاتمة، تتناول كلّ واحدة من هذه الفقرات الثلاث جانبًا مهمًا من حياة العائلة، التي تُعدّ النواة الأساسيّة لبناء المُجتمع، فصلاح المُجتمع مرهون بصلاح العائلة وأبنائها، والاسرة هي اللبنة الأولى لبناء الأمم، فأجواء العائلة وحياتها لا يُمكن تعويضها، فما أجمل أن تسمع صوت أمك يُناديك كلّ يوم، وصوت الأب يُرشدكم لما فيه نجاحكم، وما أروع أصوات الأخوة والأخوات في كنف أسريّ متماسك، يتشاركون به فرحهم وترحهم بنفس راضية مطمئنة، وفيما يلي نُقدّم إليكم تعبير عن العائلة بمقدمة وموضوع التعبير الذي يُناقش أهمية الأسرة، وحخاتمة لهذا التعبير باللغة الإنجليزية مع الترجمة له.

شاهد أيضًا: بحث عن اللغة الانجليزية بالانجليزي مع الترجمة

مقدمة تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط مع الترجمة 

The family received wide attention and great care, as all religions paid attention to the family and its goodness, especially the Islamic religion, which made the family bond a sacred bond. The family is the greatest love that an individual lives in his life.There is no happiness except with the family and in it. The individual lives his first life with his mother, father and brothers. In the word of the family, all feelings of love, warmth, tenderness and other wonderful feelings.

حظيت العائلة باهتمام واسع وعناية فائقة، حيث اهتمت جميع الأديان بالأسرة وصلاحها، وخاصةً الدين الإسلاميّ الحنيف، الذي جعل رباط العائلة رباطًا مُقدسًا، إذ تبدأ العائلة بميثاق الزواج، الذي يُبنى في أساسه على المحبة والاحترام والعدل والطاعة والتفاهم، ومنها تنطلق أجمل هدية في العالم، ألا وهي العائلة أعظم حب يعيشه الفرد في حياته، فليس هنالك سعادة إلا مع العائلة وفيها، فالفرد يعيش أول حياته مع أمه وأبيه وأخوته، وبلفظ العائلة تنبعث كل أحاسيس الحب والدفء والحنان وغيرها من الأحاسيس الرائعة.

شاهد أيضًا: بحث عن صلاح الدين الايوبي بالانجليزي

موضوع تعبير عن العائلة بالإنجليزي مع الترجمة

The family is not limited to a group of individuals who live in one house and under one roof, but the family is the family entity established by the father and mother in a bosom that includes all its members, in an atmosphere of love, intimacy and tenderness. Each family member performs his role and duties to the fullest, and it is the compass that guides you on your way and your path under the guidance of the mother and father, and the various situations that are managed with the brothers and sisters, many details that the individual lives with his family, and for this reason, this family is of great importance that cannot be denied.

The family provides great importance to society, through the role it plays in producing a generation capable of changing society for the better. It protects its children and is the bond on which success and failure are shared, and the individual empties his energy and talents with it, many things that we cannot deal with about the family because of its great importance.

لا يقتصر مفهوم العائلة على مجموعة الأفراد الذين يعيشون في بيت واحد وتحت سقف واحد، بل العائلة الكيان الأسريّ الذي يؤسسه الأب والأم في حضن يضم كل أفراده، بجوٍ من الحب والألفة والحنان، يقوم كلّ فرد من أفراد العائلة بدوره وواجباته على أتمّ وجه، والعائلة هي البوصلة التي تُرشدكم إلى طريقكم ومساركم بتوجيهات الأم والأب، والمواقف المختلفة التي تُدار مع الأخوة والأخوات، تفاصيل كثيرة يعيشها الفرد مع عائلته، ولهذا فإنَّ لهذه العائلة أهمية كبيرة لا يُمكن إنكارها.

تُقدّم العائلة أهميّة جمّة للمجتمع، وذلك من خلال الدور الذي تلعبه في إنتاج جيل قادر على تغيير المجتمع إلى الأفضل، وتُقدّم العائلة لأفرادها حياة كريمة، ممثلةً بتوفير التعليم والمأكل والمشرب والرفاه وغيرها من متطلبات الحياة، وهذا يقود إلى إنشاء أسرة خالية من الحرمان والنقص، فالاسرة تحمي أبنائها وهي السّند الذي يُتكأ عليه، وفيه يتم تشارك النجاح والفشل، ويُفرغ الفرد طاقته ومواهبه به، أمور عديدة لا يسعنا تناولها عن العائلة لعظيم شأنها.

خاتمة تعبير عن العائلة بالانجليزي مع الترجمة

Words and phrases fail to describe the great role played by the family, and the value and importance of the family cannot be felt; Except in the event of facing difficult situations that feel this, such as travel, the loss of a parent, the disintegration of the family, or facing circumstances that prevent the family meeting, the value of the family can only be understood by those who have experienced the bitterness of loss and the absence of tenderness and intimacy of one family, for the family is a treasure and a blessing from God That is why we must always thank her and pray to God to perpetuate her goodness and intimacy.

تعجز الكلمات والعبارات عن وصف عظيم الدور الذي تقوم به العائلة، ولا يُمكن الشعور بقيمة وأهمية العائلة؛ إلّا في حال مواجهة مواقف صعبة تُشعر بذلك، كالسّفر، وفقدان أحد الوالدين، أو تفكك الأسرة، أو مواجهة ظروف تحول دون اجتماع العائلة، فقيمة العائلة لا يُدركها إلّا من جرّب مرارة الفقد وغياب حنان وألفة الأسرة الواحدة، فالأسرة كنز ونعمة من الله علينا، لهذا يجب علينا شكرها دائمًا والدعاء لها بدوام الصلاح والألفة.

شاهد أيضًا: تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي

برجراف عن العائلة My family سهل ومترجم

I have the highest feelings of love and respect for my family, as it is my first school, from which I learned all the different matters of my life, and all my customs and traditions. Until I became a distinct person with his individual identity, I live with my humble family consisting of my father, my mother, and my five brothers, I cannot imagine living without their presence in my life, every day I become the voice of my mother, who gives me all the love and affection, and my father who works day and night to make us happy, this is my family From which I derive all my strength and character, how much I love my family!

أُكن لعائلتي أسمى مشاعر الحب والاحترام، فهي مدرستي الأولى؛ التي تعلمت منها جميع أمور حياتي المختلفة، وكل عاداتي وتقاليدي، فأسرتي تقف إلى جانبي دائمًا، فوالديّ قاموا بتربيتي ترية سليمة؛ حتّى غدوت شخصًا متميزًا بهويته الفرديّة، أعيش مع عائلتي المتواضعة المكونة من أبي وأمي، وأخوتي الخمسة، لا أتخيل العيش دون وجودهم في حياتي، فكلّ يوم أُصبح على صوت أمي، التي تمنحني كلّ الحب والمودة، وأبي الذي يعملب ليل نهار لإسعادنا، هذه هي عائلتي التي أستم منها كلّ قوتي وشخصيتي، كم أحب عائلتي!

فقرة عن my family للصف السادس الابتدائي

نعرض لكم هنا برجراف باللغة الإنجليزية لوصف العائلة مخصص لطلبة المرحلة الابتدائيّة وتحديدًا الصف السادس كما يلي:
برجراف عن my family للصف السادس الابتدائي

جمل عن العائلة بالانجليزي

نعرض لكم هنا جملًا مختلفة لوصف عظيم العائلة باللغة الإنجليزية:

  • الجملة: There is no perfect family without problems. The cohesion and strength of the family is measured by its ability to overcome difficulties.
    الترجمة: لا توجد عائلة مثالية خالية من المشاكل، فتماسك الأسرة وقوّتها يُقاس بمقدرتها على تجاوز الصعاب.
  • الجملة: Family is the greatest love a person has in his life.
    الترجمة: العائلة هو أعظم حب يعيشه الفرد في حياته.
  • الجملة: The family is the primary school of education, and it is the unparalleled edifice in conferring morals.
    الترجمة: العائلة هي المدرسة الأولى في التربية، وهي الصرح الذي لا مثيل له في منح الأخلاق.
  • الجملة: The family is a homeland for all, not tainted by hatred, malice or cruelty.
    الترجمة: العائلة وطن للجميع لا يشوبه كره أو حقد أو قسوة.
  • الجملة: The family is one heart of its members that no one can tear apart.
    الترجمة: العائلة هي قلب واحد لأفرادها لا يُمكن لأحد تمزيقه.
  • الجملة: As long as my family is fine, I am fine.
    الترجمة: ما دامت عائلتي بخير فأنا بألف خير.

شاهد أيضًا: تعبير عن مدينة جدة بالانجليزي قصير

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله تعبير عن العائلة بالانجليزي بسيط ، فالعائلة لا يُمكن وصفها بصورتها الحقيقة في سطور معدودة، فدور العائلة لا يُقدّر بثمن مهما فاضت من معاني وعبارات لا يُمكنها أن تصف هذه العائلة.

10 مشاهدة