طريقة ورابط تفعيل خدمة اليوم الوطني الاماراتي 2022

طريقة ورابط تفعيل خدمة اليوم الوطني الاماراتي 2022

طريقة ورابط تفعيل خدمة اليوم الوطني الاماراتي 2022، حيث تتسابق أهم الشركات الوطنية والعالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم أفضل الحسومات والعروض بمناسبة العيد الوطني في البلاد، كما تعتبر هذه  العروض فرصة لذوي الدخل المحدود للاستفادة من هذه الخصومات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على طَريقة ورابط تفعيل خدمة اليوم الوطني الإماراتي 2022.

طريقة ورابط تفعيل خدمة اليوم الوطني الاماراتي 2022

أعلنت شركة الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة عن توفير عرض 51 جيجا بايت مجانية بمناسبة العيد الوطني في البلاد، بالإضافة إلى أنه يمكن تفعيل هذا العرض من خلال الاتصال على الرمز *49#، كما يمكن تفعيل العرض من خلال الرابط التالي: etisalatmobileapp.page.link، بالإضافة إلى أنه من الممكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق تحميل تطبيق My Etisalat UAE .

تحميل تطبيق My Etisalat UAE

يمكن تفعيل عروض شركة اتصالات الإمارات من خلال التطبيق الخاص بالشركة، والذي يمكن تثبيته من خلال الروابط التالية:[1]

  • يمكن تحميل تطبيق My Etisalat UAE على الأجهزة التي تعمل بنظام آيفون “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق My Etisalat UAE على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد “من هنا“.

تويتر اتصالات الامارات

يمكن الاطلاع على آخر العروض التي تقدمها شركة الاتصالات بالإمارات العربية المتحدة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة على تطبيق تويتر “من هنا“، حيث توفر الشركة مجموعة رائعة طوال العام، بالإضافة إلى أنها أعلنت عن عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني في البلاد.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن طريقة ورابط تَفعيل خدمة اليوم الوطني الاماراتي 2022،  والذي تحدثنا فيه عن عرض خدمتي الذي أعلنت عنه شركة الاتصالات بمناسبة اليوم الوطني الواحد والخمسين في البلاد.

أسئلة شائعة

  • تاريخ اليوم الوطني في الامارات ؟

    الثاني من ديسمبر في كل عام.

المراجع

  1. ^twitter.com , اتصالات الإمارات , 01/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات