تقديم رواتب الموظفين شهر رمضان 2020

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 14 مايو 2020 , 22:05 - آخر تحديث : 15 مايو 2020 , 01:05
تقديم رواتب الموظفين شهر رمضان 2020

يتساءل البعض عن حقيقة تقديم رواتب الموظفين شهر رمضان 2020 بالنسبة للعاملين بالقطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية في ظل الأزمة الأخيرة التي عطلت أغلب المصالح والجهات والأعمال المختلفة في كل أرجاء السعودية مع فرض حظر تجول شبه كلي على أغلب المناطق في السعودية بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والوافدين خلال الشهور المقبلة.

تقديم رواتب الموظفين شهر رمضان 2020

قالت التقارير الرسمية، إنه لا توجد أي نية لدى وزارة المالية السعودية للقيام بتقديم رواتب الموظفين خلال الشهر الجاري، مشيرة إلى أن رواتب رمضان 1441 قد تم صرفها بالفعل للموظفين في المواعيد التي سبق الإعلان عنها خلال خطة الحكومة السعودية للعام الحالي 1441.

وأكدت التقارير الرسمية، بأن صرف رواتب الموظفين لشهر شوال المقبل سيكون في يوم الأربعاء الموافق 4 شوال 1441، والذي يوافق كذلك يوم 27 مايو الجاري، وذلك بالنسبة لجميع العاملين في مختلف القطاعات الحكومية دون استثناء، وبالطريقة المعتادة من خلال حساباتهم في مختلف البنوك السعودية.

شاهد أيضًا: صرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1441

موعد رواتب الموظفين شهر رمضان 1441

على مدار الفترة الأخيرة كانت التساؤلات قد تزايدت حول حقيقة صرف رواتب الموظفين من جديد خلال شهر رمضان المبارك، بمعنى أن يتم تقديم راتب شهر شوال ونزوله قبل عيد الفطر المبارك، ولكن الحكومة السعودية عن لسان بعض مسؤوليها في وزارة المالية قد أكدت بأنها ملتزمة بصرف الرواتب في المواعيد التي تم تحديدها من قبل دون أي تأخير.

ويذكر بأن وزارة المالية السعودية كانت قد اتخذت قرارات اقتصادية جديدة في الآونة الأخيرة والتي كان لها بالغ الآثر على المواطن السعودي مثل قرار رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة، وهذا بجانب توقف صرف بدل غلاء المعيشة والذي كانت تقدمه الحكومة السعودية لمساعدات لملايين المواطنين من المدنيين والعسكرين في مختلف أنحاء السعودية.

قدمنا لأجلك: كيفية التسجيل في المقطوعه السنويه 1441 .. شروط التسجيل في المساعدة المقطوعة 1441

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير الذي تحدثنا فيه عن مواعيد صرف مرتبات موظفي الحكومة السعودية في شهر رمضان 1441، وكذلك رصدنا لكم أخر تصريحات المسؤولين في الحكومة السعودية حول صرف الرواتب خلال العام الهجري الحالي.

1045 مشاهدة