تهنئة عيد الفطر 2024 باسمك

تهنئة عيد الفطر 2023 باسمك

إنّ تهنئة عيد الفطر 2024 باسمك هي أحد الأمور التي يتميّز بها عدد واسع من المُسلمين، حيث تحظى تلك النوعيّة من المعايدة بكثير من الاهتمام، فيتم إرسال التّهاني الموحّدة عبر بطاقات تحمل اسم المُرسل، لتصل إلى المستلم، وتُعبّر بحروفها عن الاحتفاء بمناسبة العيد، والتمنيّات بدوام الخير والتوفيق وقبول الطّاعات عن شهر رمضان المُبارك، وعبر  موقع محتويات، نُبارك لنا ولكم في مناسبة عيد الفطر، ونقوم على طرح طريقة كتابة الاسم على تهنئة عيد الفطر 2024 وأجمل بطاقات وصور بالاسم لتهنئة عيد الفطر لعام 2024.

تهنئة عيد الفطر باسمك 
  • مع النّفحات الأولى لمُناسبة عيد الفطر، أُبارك لكم، وأسأل الله تعالى أن يجعله عيد التَّغيير الذي تصطلح به الأحوال، وتتُقبّل عنه الطّاعات، وتطيب به الأيّام، كلّ عام وأنتَ بخير يا صديقي (الاسم).
معايدة عيدالفطر باسمك
  • إلى صديقي الغالي (اسم الصديق) كلّ عام وأنتم وأهليكم بخير وعَافية، بارك الله لنا ولكم في فَرحة عيد الفِطر، وزادنا وإيّاكم من خيره وتوفيقه مع تلك الطّاعات القادمة، عساكم من عوّاده.
أجمل معايدة بالاسم في عيد الفطر
  • إنّ جميع الحروف والكلمات والمشاعر والسّطور، تقف عاجزة عن التّعبير في حضرتكم، فأنتم أمان القلب وسرّ السّعادة يا صديقي (اسم الصديق) أسأل الله أن يتقبّل منكم طاعات رمضان وأن يرزقكم القبول، وشفاعة المصطفى الرّسول.
تهنئة عيد الفطر بالاسم لعام 2024
  • باسمي المُتواضع أُبارك لكم مناسبة عيد الفطر، وأسأله تعالى أن يزيدنا وإيّاكم بها من الخير والتّوفيق، وأن يرزقنا عنها القبول الحَسن، والدّرجات الرّفيعة في الجنّة، كلّ عام وأنتم بخير.

تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك

اقرأ أيضًا:  كلمات جميلة عن عيد الفطر

تهنئة عيد الفطر 2024 باسمك

تحمل تلك التّهاني أطيب الكلمات بين سُطورها، فتزيد من فَرحة العيد، وتَزيد من حَالة التّواصل والمحبّة بين النَّاس مع مُناسبة عيد الفطر، والتي تُعتبر واحدة من رَسائل عيد الفطر المُباركة، وممَّا جاء فيها:

  • باسمي المُتواضع أخوكم (اسم المُرسل) أحمد الله تعالى على نعمة شهر رمضان، وأسأل الله لي ولكم حسن القبول، وكلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة عيد الفطر التي يطيب لنا فيها إرسال أطيب التّهاني لَكم عبر طيّاتها.
  • بِكامل المحبّة والسّرور ومن آخر أعماق القلب، أتمنى لكَ يا صديقي الغالي (اسم الصديق) الفرحة والسَّعادة، وأن تكون أعيادك عَامرة بالخير وصُحبة العَائلة، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أرغب.
  • بمناسبة عيد الفطر السّعيد، أنا أخوكم العَزيز (اسم المُرسل) أحمد الله على تَمام شهر رمضان، وأتمنّى لكم المزيد من مواسم الطّاعات التي تتقرّبون بها من الله ومن رحماته الواسعة، كلّ عام وأنتم وأهليكم ومن تحبّون بخير وعافية.
  • إلى صاحب الأخلاق الجميلة، تلك التي نتعلّم منها أطيب الدّروس، إلى أخي الكبير (اسم الأخ) كلّ عام وأنتَ وعائلتك الصَّغيرة بألف خير وعافية، حفظك الله تعالى لهم، وزادك الله في الخيرات والتوفيق، كلّ عام وأنتَ الصّديق والأخ والسّند الذي لا يميلي ولو مالت الدّنيا وما فيها.
  • إلى أبي، حكايتي التي أفتخر مع كل حرف من سُطورها، إليك يا أبي تفيض الكلمات والمَشاعر والمفردات، فكلّ عام وأنتَ الخير الذي نحمد الله على قربه، كلّ عام وأنتَ الحبيب الذي ينبض القلب باسمه.

اقرأ أيضاً: رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 

أجمل عبارات تهنئة عيد الفطر 2024

تحرص القلوب مع مناسبة عيد الفطر على تناول تلك المناسبة بكثير من مَشاعر الخَير والمحبّة، تلك التي تزيد من نوافذ الخير، وصلة الأرحام، وهي وصيّة عَظيمة لا بدّ من الاهتمام بها، وأبرز عبارات تهنئة:

  • إنّ مناسبة عيد الفطر، هي فرحتنا التي تستنفر على وقعها الحُروف والكلمات، فكلّ عام وأنتم بخير في تلك المُناسبة العظيمة التي لا يوجد مثلها، فهي فرحة الصّائم الأولى، أسأل الله أن يرزقكم فرحة الصّائم الثانية.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الأعزّاء، أسأل الله لنا ولكم القبول عن الصّيام والقيام، والستر والتَّوفيق يوم العرض على الله، حفظكم الله وأهليكم مع كلّ عيد ورزقكم المزيد من أيَّام السّعادة والتوفيق.
  • بكامل الفرحة والسَّعادة، أسأل الله لنا ولكم التوفيق بمناسبة عيد الفطر، وأسأله لكم الزيادة في الخير، وأن يجعله عيدًا مُباركًا برحمة الله على قلوبكم العامرة بذكر الله، وكلّ عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم.
  • ممّا يسرّني ويُدخل السعادة إلى قلبي، أن أُبارك لكم مناسبة عيد الفطر السّعيد، تلك التي تزيد بها الفرحة، وتتراقص معها الأيام، فاللهم لا تدع لنا فيه ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، بارك الله لنا ولكم فيه.
  • بمزيد من الحمد والثّناء على الله تعالى، نُبارك لكم مناسبة عيد الفطر السّعيدة، ونسأل الله أن تكون أيّامكم كلّها أعياد، بارك الله لنا ولكم، وأعادها علينا وعليكم بالخير والسلامة، وصحبة الأهل والأحباب.

اقرأ أيضاً: بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك

صور تهنئة عيد الفطر 2024 باسمك

تَنطلق مُناسبة عيد الفطر في أهميّتها من كونها الأيَّام التي وعد الله بها عباده الصّائمين، فهي التطبيق العَملي لحديث رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- الذي جاء فيه أنّ الله تعالى أعدَّ للصائم فرحتان، فرحةً يوم إفطاره، وفرحةً عند لقائه بالله تعالى، ففرحة الفطر هي البُشرى من الله ليكون الصّائم على موعد مع فرحة اللقاء، فيتم تعظيمها وتوثيق روابطها بكل خير، وأبرز صور تهنئة عيد الفطر بالاسم:

صور تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك
صور تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك

صور تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك
صور تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة بالعيد

أجمل تهنئة في عيد الفطر 2024 بالانجليزي

تَزيد حروف اللغة الإنجليزيّة من حالة الوَصل بين الأهل والأحبَّة، فهي لغة شاعريّة يتم اعتمادها في جميع مُناسبات العالم، وجاءت أبرز كلمات التَّهنئة في عيد الفطر، وفق الآتي:

  • العبارة: In the name of the humble (the name of the sender) I thank God for the blessing of Ramadan, and I congratulate you on the occasion of Eid Al-Fitr, happy new year, you good company that I love with each new day.
    الترجمة: باسمي المتواضع (اسم المُرسل) أحمد الله على نعمة رمضان، وأُبارك لكم مناسبة عيد الفطر، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي أحبّها مع كلّ يوم جديد.
  • العبارة: On the occasion of Eid Al-Fitr, I (the name of the sender) is pleased to express to you in those hours my best congratulations and blessings, may God bring it back to you and your family with goodness.
    الترجمة: بمناسبة عيد الفطر السّعيد، يسرّني أنا (اسم المُرسل) أن أعبّر لكم في تلك السّاعات عن أطيب التّهاني والتبريكات، أعادها الله عليكم وعلى أهليكم بالخير.
  • العبارة: The most beautiful and kindest congratulations on the occasion of Eid Al-Fitr that you visit us with the most beautiful times, may God bless you and us in it, and may God increase us and you with goodness and success after that.
    الترجمة: أجمل التّهاني وأرقّ التبريكات بمناسبة عيد الفطر السّعيد التي تزورنا مع أجمل الأوقات، بارك الله لنا ولكم فيها، وزادنا الله وإيّاكم من الخير والتوفيق بعدها.
  • العبارة: With much joy and happiness, I (the name of the sender) is pleased to congratulate you on the occasion of Eid Al-Qatar, and I ask God for success and payment with the coming days, may God bring it back to us and you with goodness.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّعادة، يُسعدني أنا (اسم المُرسل) أن أبارك لكم مناسبة عيد القطر، وأسأل الله التّوفيق والسّداد مع الأيّام القادمة، أعادها الله علينا وعليكم بالخير.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لخطيبي

طريقة كتابة تهنئة على صور عيد الفطر

إن كتابة الاسم على بطاقات التهنئة الخاصّة بعيد الفطر، تجري بطريقة بسيطة عبر عدد من الخطوات الأساسيّة التي يُمكن اعتمادها بالترتيب الذي سنقوم على طرحه بالنّقاط الآتية:

  • الدّخول إلى برنامج خاص بتصميم الصّور، والذي يُمكن اختياره بناءً على رغبة المستخدم ومستوى خِبرته الشّخصيّة به، وفي ذلك نطرح لكم الخيارات الآتية:
    • برنامج (canva) ولتحميله  “من هنا“.
    • برنامج (Red Sramp Cards) ولتحميله “من هنا“.
    • برنامج (justWink) ولتحميله “من هنا“.
  • نقوم على اختيار قالب وتصميم مناسبة لإعادة تصميمه بكتابه الإسم، من الخيارات التي قُمنا على طرحها.
  • نقوم بإجراءات التعديل على القالب بما يتوافق مع الألوان والزخارف المناسبة للمُستخدم في حال كان هنالك رغبة في التعديل.
  • من الممُكن أن يقوم المستخدم على تخصيص قوالب البطاقة ويتم ذلك من خلال تغيير النسخة والخط المطلوب للكتابة.
  • نستطيع عبر البرنامج أن نقوم بإضافة زخرفة القالب الذي تمّ اختياره لتصميم البطاقة من خلال إضافة الرسوم المتحركة وغيرها من الإضافات.
  • إدخال اسم الشخص المُرسل للبطاقة، أو اسم الشّخص المراد تهنئته  في الخانة الفارغة أسفل المعايدة، الذي يوجد في التصميم وإذا لم تجد مربع يمكنك اختيار مكان مناسب لكتابة الاسم.
  • النّقر على أيقونة طباعة الصورة.
  • نقوم على تحديد مسار التحميل، الذي سيقوم البرنامج بحفظ الصّورة المعدّلة به، لمشاركتها عبر مواقع ومنصّات عالم التّواصل الاجتماعي.

بطاقات تهنئة عيد الفطر  بالاسم 2024 قابلة للتعديل

وهي من الصّور الجميلة التي يُمكن للمُسلم أن يعتمدها لإرسالها في معايدات عيد الفطر، بعد أن يقوم بتعديل الاسم المطروح في الخانة الفارغة أسفل المعايدة، وقد جاءت في أشكال وصور مختلفة، تحمل معها رسالة الفرحة والسّرور من الشّخص المُرسل للأهل والأصدقاء، وقد اخترنا لكم الباقة الآتية:

بطاقات تهنئة عيد الفطر  بالاسم 2022 قابلة للتعديل 
بطاقات تهنئة عيد الفطر  بالاسم 2022 قابلة للتعديل 

بطاقات تهنئة عيد الفطر  بالاسم 2022 قابلة للتعديل 

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة عيد الفطر 2024 باسمك وانتقلنا مع فقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من خيارات التهنئة بالاسم في عيد الفطر، وباقة من أجمل ما يُقال في تهنئة عيد الفطر، لنختم أخيرًا مع أجمل بطاقات تهنئة في عيد الفطر بالاسم لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *