جميع اسماء الهاشيرا مع الصور

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 11 سبتمبر 2021 , 17:09 - آخر تحديث : 11 سبتمبر 2021 , 17:09
جميع اسماء الهاشيرا مع الصور

اسماء الهاشيرا أو كما تعرف بنها بعض أسماء شخصيات أنمي قاتل الشياطين مع الصور وبالرغم من عدم القدرة على إحصائها جميعًا، فهناك العديد من العائلات المتداخلة والكثيرة، بالإضافة إلى الهاشير البالغ عددهم 9 هاشيرا بتصنيفاتها الكثيرة، وخلال هذ ا المقال سوف نعرفكم على جميع أسماء الهاشيرا، بالإضافة إلى عرض موجز لكافة العائلات التي وردت في عروض أنمي قاتل الشياطين.

اسماء الهاشيرا

تختلف أنواع الهاشيرا كما تتوافر عدة اختصاصات لكل نوع من أنواع الهاشيرا، ويمكن تعريف الهاشيرا بأنها سلسلة من الشخصيات تتشكل من تسعة أعضاء وهم:

  • هاشيرا النار: رينغوكو يوجورو.
  • هاشيرا الصوت: أزوي غيتغين.
  • هاشيرا الحجر: هيميجيما غيوما.
  • هاشيرا الضباب: توكيتو موتشيرو.
  • هاشيرا الأفعى: أوباناي نيغورو.
  • هاشيرا الحب: كانروجي ميتسوري.
  • هاشيرا الرياح: شينازوغاوا سانيمي.
  • هاشيرا الحشرة: كوتشو شينوبو.
  • هاشيرا الماء: توميوكا غيو.

واسم قائد الهاشيرا هو قاتل الشياطين واسمه Kagaya Ubuyashiki وهو رئيس الهاشيرا والمسيطر عليهم وعلى تصرفاتهم، ولا يستطيع أحد أن يتصرف بدون علمه.

شاهد أيضًا: اسماء بنات خفيفة النطق

الفرق بين الهاشيرا وقتلة الشيطان

وهم يعملون وفق مشورة وأمر “السيد” كطاقم في فيلق قتلة الشيطان، لكن هناك تباين بينهم وبين قتلة الشيطان، والفرق بينهم و بين قتلة الشيطان العاديين هو أن أسماء الهاشيرا لهم قوة ومنعة هيبة ووقار واحترام و منزلة أكبر من بقية قتلة الشيطان العاديين، حيث إنهم قاموا بالانتصار على إثني عشر قمرًا شيطانيًا، فهم من صفوة  خلصاء الفيلق.، ولا يتميزون بالشر.

أنواع الهاشيرا

تتنوع شخصيات وأسماء شخصيات قاتل الشياطين، ويمكن ترتيب الهاشيرا  بذكر تفصيل لبعض الشخصيات منهم على النحو التالي:

 توميوكا غيو

وهو هاشيرا الماء، وهو قاتل شيطان واحد الهاشيرا التسعة، أول ظهور له: الحلقة الأولى، لون العيون: أزرق، والجنس: ذكر، ولون الشعر: أسود، وهو من الشخصيات الثانوية لأنمي قاتل الشيطان، إلا أن له دورًا هامًا فيه، فهو له دور مؤثر فيما يحدث لتانجيرو وأخته فهو من دل تانجيرو للسير في هذه الطريق، يتمتع بشخصية شبه منعزلة وكئيبة، يحب العزلة ولا يكثر الكلام، إلا أنه يحمل قلبًا طيبًا و يحب المساعدة، وهو يتمتع بالقوة و السرعة و مهارة التنفس تحت الماء.

اسماء الهاشيرا 

شاهد أيضًا: اسماء ممثلين شباب البومب

شينوبو كوتشو

وهو هاشيرا الحشرة، أول ظهور لها: الحلقة 18 شينوبو كوتشو هي أحد الهاشيرا بفيلق قتلة الشيطان ويلقب بهاشيرا الحشرة، وهي أنثى، تتميز بلون العينين البنفسجي، والشعر البنفسجي أيضًا، إنها شخصية جميلة جدًا و قوية بشكل كبير و بالرغم من أن سيفها لا يفعل شيئًا أمام الشياطين، إلا أنها تستعمل السم لدعم وتعزيز قوتها، وهي تستخدم مهارة تنفس الحشرة، تتمتع بشخصية هادئة بالرغم من كونها حقودة بداخلها، لأن أختها قد قتلت من قبل شيطانًا، و لكن بالرغم من هذا إلا أن هدفها هو أنها تريد مصاحبة الشياطين، فهي تعرف أنهم لم يكونوا سوى بشرٍ قبل ذلك، و يبلغ عمرها ثمانية عشر عامًا.

اسماء الهاشيرا 

شينازوغاوا سانيمي

وهو أحد الهاشيرا بفيلق قتلة الشيطان ويلقب بلقب هاشيرا الرياح، ويتميز بلون شعره الأبيض، ولو عينيه البنفسجيتين، ونوعه ذكر، أول ظهور له بالحلقة 22، وهو من الشخصيات الفرعية بالأنمي، لا يمتلك الكثير من التأثير، لكنه إلى يتمتع بشخصية قاسية أي يعنف الأطفال ولا يمتلك الرحمة، ويظهر وكأنه شديد التهور والاندفاع، ومتسرع، وشديد الثقة والاعتزاز بالنفس، لكنه قوي  وصاحب هيبة كما أنه يحترم سيدة بصورة كبيرة.

اسماء الهاشيرا 

غيومي هيميجيما

هو من ضمن الشخصيات الهامة بانمي قاتل الشياطين، كما أنه من أفراد طاقم الهاشيرا، ويلقب بهاشيرا الصخر، ومن صفات غيومي أنه يتصف بالنعومة والحساسية بشكل كبير، بالرغم من أن له جسدًا مرعبًا، إلا أنه متدين، إذ أنه يحرص على الصلاة بجميع الأوقات، ويقوم بتأدية الصلاة بخشوع، ويبلغ عمره سبعة وعشرين عامًا.

اسماء الهاشيرا 

شاهد أيضًا: أسماء أولاد انجليزية ومعناها بالعربي

كيوجورو رينغوكو

كيوجورو فرد من أفراد الهاشيرا ويسمى بهاشيرا اللهب، وهو شخص متحفز دائمًا للقيام بما يطلب منه، وعلى الأرجح يظهر بأنه مرح وغريب الأطوار، ويتصف بأنه خارق، وهو بارع عندما يتلاعب بالسيف، فهو محارب ونبيل، ويلتزم بقوانين مبادئه وأخلاقه التي تعلمها من الصغر على يد والدته، ومن أهمها إيمانه بالأشخاص الذين يتبرعون بنصرة الضعفاء، وعمره عشرون عامًا.

اسماء الهاشيرا 

تينغي أوزي

يسمى تينغي أوزي بهاشيرا الصوت وهو واحد من ضمن فرق قاتل الشياطين، ويبلغ عمره حوالي ثلاثة وعشرين عامًا، ومتزوج من ثلاث زوجات.

اسماء الهاشيرا 

مويشيرو توكيتو

مويشيرو توكيتو هو الملقب بهاشيرا الضباب بطاقم  قاتل الشياطين، وهو شخص متقلب المزاج،  ولا يقوم بالتركيز بشيء واحد فقط، وهو عقلاني ومنطقي، وقد يكون مزعجًا، ويعتمد على عقله، ويقدس التفكير لذاته، ولا يسمح لعاطفته بأن تقوده، وهو صغير السن يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا.

اسماء الهاشيرا

الهاشيرا القدماء أو الهاشيرا السابقون

هم عبارة عن نخبة من فيلق قتلة الشياطين السابقين، ولكنهم في الوقت الراهن يقومون بمهام وأدوار أخرى، من أهمها تدريب الجيل الجديد من قتلة الشياطين، وتأهيلهم وتمرينهم على التحلي بالصبر والتحمل، ومن أبرزهم: ساكونجي اوروكوداكي، و جيغورو كواجيما، كناي كوشو.

أهدافهم الهاشيرا وطموحاتهم

طاقم الهاشيرا هو مثل أي طاقم أنمي آخر من فيلق قاتلي الشيطان، غير أنهم من المميزين ويعتبرون صفوة الصفوة في الفيلق، ومهمتهم أنهم يريدون القضاء على الشياطين، و تحقيق الأمان و نشر السلام و والعمل على بث الطمأنينة لدى البشر بقتل كافة الشياطين الذي خلقهم موزان، و بدورهم قد تحدوا الموت و قاموا بهزيمة اثني عشر قمرًا شيطانيًا، لكن هدفهم الأعلى و الذي يريدون تحقيقه حتى السيد منهم هو إلحاق الهزيمة بجالب الشياطين “موزان كيبوتسوجي” قائد الشياطين و المتسبب في تواجد كافة الشياطين، وعندما يتمكنون من القضاء عليه والتخلص منه فسوف يتوقف تناسل الشياطين في عالمهم، وسوف يتحقق هدف عظيم من أهداف فيلق قتلة الشيطان.

في ختام هذا المقال نكون قد ذكرنا لكم اسماء الهاشيرا إلى جانب بعض المعلومات عن بعض الشخصيات من فريق الهاشيرا قتلة الشياطين، وذكرنا أهداف الهاشيرا وغاية ما يطمحون إليه، وهو تخليص العالم من الشياطين والقضاء على موزان جالب الشياطين إلى العالم.

14 مشاهدة