حالات واتساب عيد ميلادي انا

حالات واتساب عيد ميلادي انا

حالات واتساب عيد ميلادي انا، لاستكمال الطّريق الذي يؤدّي به إلى المزيد من الذّكريات الجميلة والتّفاصيل الأنيقة التي تجعل للحياة مَعنى، وللسَعادة قيمة، وعبر موقع محتويات نُبارك لكم مناسبة الميلاد، ونقوم على طرح أجمل كلام في عيد ميلادي .. أجمل عبارات عيد الميلاد وباقة من أجمل حالات عيد ميلادي بالإنجليزي.

حالات عيد ميلادي للواتس أب
  • في يوم ميلادي، أحمل التّهاني وأزّفها إلى جميع القلوب التي شاركتني ذكريات العُمر بحلوها ومُرّها، سائلًا المولى أن يحفظ جميع الأحباب، وأن يزيدهم من التّوفيق إلى ما فيه الخير والسّعادة.
أجمل حالات عيد ميلادي أنا
  • في عيد ميلادي أنا، أحمل قلبي وأمضي بأمنيات الرّوح التي تفيض مع هذه المناسبة، لأسأل الله أن يوفّقني إلى ما فيه سعادتي، فنحن عاجزون عن رؤية المسارات السّعيدة في زحمة هذه الخيارات الصّعبة.
حالات تهنئة عيد ميلاد
  • صديقي الحبيب، في عيد ميلادك، يسرّني أن أزفّ التّهاني إلى جميع الحُقول الخضراء، وإلى جميع المسارات السّعيدة، وإلى فطرة الخير التي ما تزال تعصف في قلبك يومًا بعد آخر.

حالات واتساب عيد ميلادي انا

شاهد أيضًا: كيف اعرف عيد ميلادي بالميلادي

حالات واتساب عيد ميلادي انا

تُعتبر مناسبة عيد ميلاد الشَّخص من المناسبات المُهمة في حياة الإنسان والتي يتجدّد معها الإيمان بالسَّعادة وطريق الأحلام، والأمل ببداية عام جديد من العُمر، وفي ذبك نمرح الآتي:

  • في عيد ميلادي الجديد أُبارك لنفسي أولًا عن سنوات العُمر الجديدة، وأُبارك لنفسي ثانيًا عن صُحبة الخير التي تحمل لقلبي أجمل النفحات السّعيدة في كلّ مناسبة، شكرًا لجميع من شاركني الفرحة.
  • في عيد ميلادي، أحمد الله على تمام فضله، وأسأله تعالى أن يزيدني في عامي الجديد من الخير والتّوفيق إلى ما يُحبّه ويرضاه عنّي، بحقّ أسمائه الحُسنى أجمعين.
  • يحتفل القلب بمناسبة عيد الميلاد التي أُجدّد معها الأمل بالقادم؛ لأن القادم بيد الله وحده، وهو القادر على ترتيب أمور حياتي على النّحو الذي يُسعدني ويُنقذني من هذا الشّتات.

شاهد أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي أجمل كلمات وعبارات التهنئة في عيد ميلاد اختي

أجمل عبارات في عيد ميلادي انا واتس أب

تزيد تلك العبارات الأنيقة من بهجة المناسبة الجديدة التي تُشرق معها مساحات مميزة للأمل والفُرص الجديدة، وفي ذلك نسرد العبارات الآتية:

أجمل عبارات في عيد ميلادي انا واتس أب 
  • إنّ ساعات العُمر الجديدة كلها معلّقة بيد الله وحده، وفي عيد ميلادي الحالي أسأل الله الصلاح والتُقى والعفاف، وأسأله من فضل توفيقه، فما أضاع شيئًا من وجد الله، وما وجد شيئًا من أضاع الله.
  • أُبارك لنفسي في مناسبة عيد ميلادي وأحمده تعالى على هذا الفضل، وأقف في تلك المناسبة على شكر جميع القلوب التي شاركتني هذه المناسبة، سائلًا المولى أن يزيدهم من الخير.
  • مع نفحات عيد ميلادي السنوية أقف على مناسبة جميلة، لأصنع فيها المزيد من الذّكريات برفقة الأشخاص الذين أُحبّهم، فأحمد الله على تمام الفضل، أرجوه المزيد من السعادة.

أجمل بوستات عيد ميلادي انا فيس بوك

تحمل تلك البوستات أمانة المشاعر الجميلة، وتمضي بها مع فرحة عيد الميلاد لتزيد من بهجة الذّكرى، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل منشورات عيد ميلادي أنا:

  • من أعماق القلب، أشكر لجميع الأصدقاء والأحبّة الذين تذكّروا مناسبة عيد ميلادي أكثر منّي، أشكرهم لأنهم الفُرصة الجميلة التي تتجدّد معها مسارات السّعادة، فاللهم لكَ الحمد على عام جديد.
  • إنّ بهجة عيد ميلادي تزيد عندما أرى صحبة الخير التي أحبّها، تلك الملامح التي تجعل لحياتنا بهجة ولأعمارنا ألوان، فنرى الدّنيا من نافذتهم الأنيقة بشكلها الحقيقي الذي يليق بنا محياه.
  • عيد ميلادي الجديد هو مساحتي الجديدة التي أتعرّف بها على نفسي، لعام آخر من التحدّيات والعَمل الجاد من أجل تحقيق المكانة التي تليق بنا، فها نحن على الدوام في معارك مفتوحة من الأيّام.
  • تُسعدنا مناسبة الميلاد في كلّ عام، لأنها المساحة التي نتوقّف بها لبضع ساعات، فنستشعر الزَّمن الذي يجري دون توقّف، ونتناول المواضيع بعين الاهتمام دون تفريط أو ضياع، مُبارك علينا وعليكم.

حالات واتساب عيد ميلادي انا بالإنجليزي

تُعبّر اللغة الإنجليزيّة بشاعريّتها عن فرحة عيد الميلاد بعبارات وكلمات إنجليزية أنيقة، وفي ذلك نقوم على سرد العبارات المميّزة الآتية:

العبارة الترجمة
On my new birthday, I thank all the hearts that reciprocate love with me, and I thank those elegant features from which I see the world in its beautiful form. Thank you all. في عيد ميلادي الجديد، أشكر جميع القلوب التي تُبادلني الحُب بالحُب، وأشكر تلك الملامح الأنيقة التي أرى منها العالم بشكله الجميل، شكرا لكم جميعًا.
On my birthday, I stand on that occasion, as every year, to see the storehouses of memories overflowing with chaos and pain, so I throw out the bad ones in the fall of memory, a new and full of goodness for us and you, God willing. في عيد ميلادي، أقف على تلك المناسبة كما في كلّ عام، لأرى مخازن الذّكريات، وهي تفيض بالفوضى والألم، فأرمي الفاسد منها في خريف الذّاكرة، عام جديد وعامر بالخير علينا وعليكم إن شاء الله.
My new birthday is the joy of my heart as I go on to a new year and new challenges, in which I will be at the thought of all the loved ones. Thank you to those who shared this joy with me. إنّ عيد ميلادي الجديد هو فرحة قلبي التي أمضي بها إلى عام جديد وتحديّات جديدة، سأكون فيها عند ظنّ الأحباب جميعًا، شكرًا لمن شاركني هذه الفرحة.

أجمل خواطر بمناسبة عيد ميلادي انا

وقد كانت الخواطر الشاعرية حاضرة في تلك المناسبة للتعبير عن براكين المشاعر الحزينة والمُفرحة على حدٍّ سواء، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية من خواطر عيد ميلادي:

  • في عيد ميلادي الحزين، أُناجي ذكريات الأمس التي لن تعود، عن ضحكان كانت هنا وهناك، عن أفراح كان بالإمكان أن نحظى بها وعن فُرص ربّما ستؤول إلى فوارغ الذّاكرة، فأحزن وأعلن عن درسي الجديد.
  • إنّ العام الجديد هو الفُرصة التي نُجدّد معها الذّكريات لحزينة، تلك التي نُطبّق بها الدّروس التي تعلمناها عن أعوام فائتة، فنسأل الله أن يُبارك لنا وأن يُسدّد القول والعَمل.
  • تُسعدنا مناسبة عيد الميلاد الجديدة، لأنها النّافذة التي نُطلّ منها على عام جديد، بما فيه من المشاعر والأحاسيس، وبما فيه من ذكريات مجهولة ننتظرها بفارغ الصّبر، لأنّها ما يصنع الأيام.
  • إنّ لنا في عيد الميلاد فرحة عامرة ينتظرها القلب، هي تلك المناسبة التي نقلب بها الصّفحات عن عام مضى بما فيه من أحزان وأفراح، عن ذكريات لا بدّ لها أن تترتّب في مخازن الذّكرى لنعود إليها يومًا ما.

رسائل واتساب تهنئة في عيد ميلاد

وهي من الرّسائل الأنيقة التي تزيد من بهجة الذّكرى، وتصنع لها مساحات أكبر وأكثر في التّأثير والحُضور، وفي ذلك يُسعدنا طرح الآتي:

أولًا صديقتي الغالية، يا شمس أيامي وصدى الضحكة التي تفرّ من قلبي كلّما كنت في أوج الحُزن، إنّ مناسبة عيد ميلادك هي مناسبة لكلّ الفراشات الأنيقة، لكل الفصول، هي مناسبة لقلبي أنا دونًا عن الجميع.
ثانيًا في عيد ميلادك يا أمّي، أكتب الكلمات التي ينثرها ماء قلبي، حُبًا وشوقًا، في عيد ميلادك تتراقص كلمات الشّوق إلى تلك العيون، فأحمد الله على نعمه التي منَّ عليَّ بها، أدام الله لنا حُضورك الذي لا تُعوّضه الدّنيا.
ثالثًا إلى أبي الطّيب، إلى نشيد العُمر وسند الحياة، إلى قوّة القلب وجميع الإيجابيات، إلى ذكريات الخير، اكتب نفسي بأجمل الكلمات علها تُعبّر عن فرحتي بمناسبة ميلادك، حفظك الله لنا في كلّ عام.

شاهد أيضًا: كلام لعيد الميلاد بالانجليزي

صور حالات واتساب عيد ميلادي انا

يتم تناول تلك الصّور في منصّات واتس أب وتويتر وفيس بوك، للإعلان عن مناسبة عيد الميلاد الجميلة التي يستقبلها القلب كفرصة أخرى في حياة أفضل، وفي ذلك نسرد الآتي:



صور حالات واتساب عيد ميلادي انا
صور حالات واتساب عيد ميلادي انا
صور حالات واتساب عيد ميلادي انا

إلى هُنا نصل بالقارئ العزيز إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ حالات واتساب عيد ميلادي انا واستعرضنا عبرَ سُطوره باقة من أجمل صور حالات عيد ميلادي أنا، وأجمل عبارات عيد ميلاد، لنختم مع صور عن عيد ميلادي أنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *