حجز موعد الجمعية .. رابط حجز موعد الجمعية moci shop kuwait

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 23 مايو 2020 , 03:05
حجز موعد الجمعية ..  رابط حجز موعد الجمعية moci shop kuwait

يرغب البعض في معرفة تفاصيل حجز موعد الجمعية في الكويت 1441 وذلك خلال أوقات حظر التجوال في مختلف المناطق والذي يتوقع بأن يستمر حتى نهاية شهر مايو على أقل تقدير، مما جعل التساؤلات تزداد حول خطوات حجز مواعيد الجمعيات في مختلف المناطق بدولة الكويت على مدار الفترة المقبلة.

حجز موعد الجمعية

أشارت السلطات الكويتية متمثلة في وزارة التجارة والصناعة، بأن الهدف من وراء تنظيم عملية ذهاب المواطنين والمقيمين إلى الجمعيات التعاونية والتسوق الغذائي هو منع حدوث أي تجمعات داخل تلك التجمعات ومحاولة الحفاظ على “التباعد الاجتماعي” قدر الإمكان لتقليل فرص إصابة المواطنين بفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا: رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

طلب تصريح خروج للجمعية

يجب على المواطن أو المقيم الذي يرغب في الحصول على تصريح خروج للذهاب للجمعية التعاونية أو التسوق الغذائي خلال فترة الحظر، أن يقوم بإتباع التعليمات والخطوات التالية:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • اضغط على خانة استخراج حجز موعد الجمعية التعاونية في الكويت
  • اكتب كل المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية وعنوان الإقامة وكذلك عنوان الجمعية التعاونية التي ترغب في الذهاب إليها.
  • بعد ذلك يجب الضغط على “إرسال الطلب”.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

رابط حجز موعد الجمعية moci shop kuwait

قررت وزارة التجارة والصناعة في الكويت توفير رابط مخصص لاستقبال طلبات المواطنين والمقيمين الراغبين حجز موعد تسوق غذائي خلال وقت الحظر في مختلف مناطق الكويت.

ويمكن لكل المواطنين الآن الدخول إلى موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/

شاهد أيضًا: صيدليه توصل بالحظر في الكويت .. قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي حاولنا خلاله توضيح كل تفاصيل وخطوات حجز موعد الجمعية في الكويت 1441 خلال فترة حظر التجول في مختلف المناطق، كذلك تطرقنا للحديث عن رابط موقع وزارة التجارة والصناعة في الكويت والذي يسمح باستخراج تصاريح الخروج للتسوق الغذائي.

714 مشاهدة