رابط موظفي الاتصالات السعودية stc

كتابة السيد - آخر تحديث: 13 سبتمبر 2020 , 19:09
رابط موظفي الاتصالات السعودية stc

رابط موظفي الاتصالات السعودية stc الرسمي تم إطلاقه لتسهيل الخدمات الإلكترونية للموظفين، وعرض كافة العروض والحملات التي تستهدف الموظفين والموزعين على حد سواء، فرابط موظفي stc الاتصالات في المملكة العربية السعودية هدفه الأساسي هو كسب ثقة العاملين في الشركة وتوفير احتياجاتهم وتقديم الخدمات المنوعة.

بوابة موظفي الإتصالات السعودية stc

أطلقت شركة الإتصالات السعودية البوابة الرسمية لمُوظفي الإتصالات السعودية stc، والذي يمكّن الموظف الدخول إليه عبر موقع الشركة، وإتمام جَميع أعمالهم بسهولة، حيث أن معظم الشركات على مستوى العالم كان إتجاهها لتلك الخطوة في محاولة من أجل الحد من أضرار فيروس كورونا، ولضمان سلامة جميع موظفي الشركة.

خاصة خلال الفترة الحالية، منعاً للمخالطة والتجمعات سواء بين موظفي الإتصالات السعودية أو الأشخاص، ومن هذا الإتجاه قررت شركة الإتصالات السعودية تفعيل رابط موظفي الإتصالات السعودية الرسمي لجميع موظفيها.

أهداف إطلاق بوابة موظفي الإتصالات السعودية الرسمي

بعد أن أعلنت شركة الإتصالات السعودية stc عن إطلاق رابط موظفي الإتصالات stc الرسمي، بدأ الموظفين بالبحث عن أهم الخدمات التي توفرها البوابة الجديدة ، وذلك لمعرفة كيفية التعامل معها لكي ينجزوا عملهم بدون تعقيد أو صعوبة، وكانت الخطوة من قبل الشركة لأجل إتمام جميع تعاملات العملاء والزبائن دون الحاجة لمراجعة مقر الشركة، ودون الحاجة إلى دوام الموظفين المكتبي.

ويأتي هدفها الأساسي حماية موظفيها، والعمل على تفادي إصابة أحدهم بفيروس كورونا، وهذه الخطوة لاقت إستحساناً من قبل الكثير من موظفي وعملاء الشركة.

رابط موظفي الاتصالات السعودية الرسمي

بدأ الموظفين بالدخول إلى رابط موظفي الإتصالات السعودية للتعرف على طبيعة العمل في الموقع، ولغاية الآن لم تعلن الشركة لموظفيها عن طبيعة العمل على الرابط، ولكن فى القريب سيكون هناك تدريب عن بعد للتعامل مع الخدمات على الرابط، وللدخول إلى رابط موظفي الاتصالات السعودية “من هنا

من خلال الضغط على الرابط يتم توجيهك الى مايكروسوفت ستور من أجل تحميل تطبيق STC eSales، وهو برنامج مخصص بشكل خاص لموظفي وموزعي شركة الإتصالات السعودية، وليس لعملاء الشركة.

خدمات شركة الاتصالات السعودية stc

بعدما تعرفنا على رابط موظفي stc الإتصالات السعودية، طُرح الكثير من الخدمات المقدمة من شركة الإتصالات السعودية بكافة فروعها، وهي تستهدف كافة مستخدميها أياً كان نظام إشتراكاتهم، ومن أبرز هذه  الخدمات والعروض التالي:[1]

  • باقات مفوتر: مثل مفوتر بيسك، ومفوتر 1، ومفوتر 2.
  • باقات مسبقة الدفع: مثل باقة سوا لايك، باقة سوا بوست، باقة سوا شير، باقة سوا ستار.
  • باقات جوي وهي متاحة بكافة أشكالها.
  • باقات بيتي، وباقة جوي تي في.
  • باقات كويك نت.

الآن تعرفنا على الرابط الجديد الذي أطلقته STC لموظفيها ليستطيعوا القيام بأعمالهم عن بعد في ظل جائحة كورونا، والتمتع بالخدمات المختلفة عبر البوابة.

تطبيق شركة الاتصالات  stc

شركة الإتصالات السعودية بدأت مؤخراً بعرض مجموعة من الخدمات لموظفيها وعملائها أيضاً، فبعد أن أطلقت رابط موظفي الإتصالات السعودية، قررت إنشاء تطبيق stc الخاص بها على الهواتف الذكية المحمولة، ليتمكن الزبائن عبر تطبيق stc متابعة كافة أعمالهم ومعاملاتهم وهو متاحاً على كل من هواتف الاندرويد وهواتف الأب ستوري الأيفون، ويمكن تحميل تطبيق stc  من خلال التالي:[2]

  • تحميل تطبيق stc  على هواتف الأندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق stc  على هواتف الأب ستور “من هنا“.

ختامًا لما ورد ذكره بإطلاق رابط موظفي الاتصالات السعودية هي محاولة لتقديم أفضل الخدمات لجميع المواطنين “العملاء” لكسب ثقتهم والعمل على تقديم أفضل ما يمكن، لتكون هدفًا مستقبليًا لجلب عدد أكبر من العملاء بالمقام الأول، والرابط يُساعد على عمل الموظفين عن بعد من اجل إكتمال الخدمة المناسبة والسريعة في ظل كورونا.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , عروض شركة الإتصالات السعودية , 13/09/2020
  2. ^ microsoft.com , رابط موظفي شركة الإتصالات السعودية , 13/09/2020
121 مشاهدة