رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022، أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر أن نتائج الثانوية العامة ستعلن بمباشرة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح التي أصبحت في مراحلها الأخيرة. كما أكدت على إمكانية الحصول على النتائج إلكترونيًا. وسنستعرض من خلال موقع محتويات كيفية الاستعلام عن النتائج.

نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر أنه سيتم نشر نتائج الثانوية العامة خلال الأسابيع الأخيرة من شهر يونيو، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح التي بدأت مع انتهاء الاختبارات. تجدر الإشارة إلى أن عمليات التصحيح شارت على الانتهاء، وسيتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة.[1]

رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم في قطر رابط للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، حيث يمكن الدخول إلى بوابة الجمهور “من هنا” في وزارة التربية والتعليم القطرية. ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة بطريقة إلكترونية بسيطة.

شاهد أيضًا: رابط التقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم القطرية للمقيمين والمواطنين

موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022

بحسب ما أعلنت وزارة التعليم السعودية، فإن نتائج الثانوية العامة في القطر ستكون ظهر يوم الاثنين في تاريخ 20 يونيو 2022. حيث سيتم نشر النتائج عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، وأوضحت الوزارة أن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة سيكون برقم المقعد أو رقم الجلوس عبر الرابط الرسمي الخاص بوزارة التعليم والذي سيتم تفعيله بعد إعلان النتائج مباشرة.

متى تنتهي اختبارات الثانوية العامة قطر 2022

انتهت اختبارات الثانوية العامة القطرية في 13 يونيو 2022، حيث بدأت عمليات التصحيح بالتزامن مع انتهاء الاختبارات، وسيتم الإعلان عن النتائج خلال الموعد الرسمي التي حددته وزارة التربية والتعليم القطرية عبر منصة تويتر على حسابها الرسمي.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة برقم المقعد قطر 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عن طريق إدخال رقم المقعد واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بوابة خدمات الجمهور “من هنا“.
  • الانتقال إلى فئة خدمات شؤون التقييم.
  • اختيار تبويب نتيجة الثانوية العامة.
  • إدخال رقم البطاقة الشخصية بالطالب.
  • إضافة رقم المقعد الخاص بالطالب في المكان المحدد.
  • النقر على أيقونة “بحث” لعرض النتيجة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط موقع نتائج الثانوية العامة قطر 2022 ، كما ذكرنا موعد نتائج الثانوية العامة قطر 2022 ، كذلك استعرضنا متى تنتهي اختبارات الثانوية العامة قطر 2022، وكيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية برقم المقعد.

المراجع

  1. ^eduservices.edu , بوابة خدمات الجمهور , 18/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *