رابط نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين برقم الجلوس

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 27 يوليو 2021 , 18:07
رابط نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين برقم الجلوس

رابط نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين برقم الجلوس من الروابط المهمة التي يبحث عنها الكثير من طلاب التوجيهي تلك الفترة في فلسطين، حيث تم الإعلان عن انتهاء عمليات تصحيح الاختبارات والآن تخضع للمراجعة ورصد النتائج قبل الإعلان عنها رسميًا، وفيما يأتي نوضح الرابط الرسمي لنتائج التوجيهي في فلسطين وطريقة الحصول عليها.

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

إن نتائج التوجيي أو الثانوية العامة في فلسطين من النتائج المهمة سنويًا والتي ينتظرها الطلاب بشكل كبير وبشغف عالي للاطمئنان على مستقبلهم التعليمي في المرحلة التعليمية المقبلة، وذلك بعد أداء الاختبارات في مختلف المدارس الفلسطينية، وتحدد تلك النتيجة مسار الطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية المقبلة في مختلف الجامعات بفلسطين، ويتم الإعلان عن النتائج عبر رابط مخصص. [1]

شاهد أيضًا: شروط القبول في الجامعة العربية المفتوحة 

رابط نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين برقم الجلوس

أعلن مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن انتهاء عملية التصحيح في كافة اللجان والمباحث والفروع يوم الاثنين 26/7/2021، ويتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي على موقع توجيهي التابع للوزارة، ويمكن الدخول مباشرة إلى الموقع والاستعلام عن النتيجة “من هنا“.

موعد نتائج التوجيهي فلسطين

أوضح مدير عام القياس والتقويم في السعودية إن موعد إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين سيتم الإعلان عنها رسميًا في مؤتمر صحفي بحد أقصى الخميس المقبل 29 يوليو، حيث انتهت عملية التصحيح بشكل رسمي وتتم حاليًا مرحلة المراجعة والفرز، ويستطيع الطلاب معرفة نتائجهم من خلال موقع نتائج التوجيهي الإلكتروني. [1]

شاهد أيضًا: كم رسوم الجامعة العربية المفتوحة 1442-2020 في السعودية

طريقة الحصول على نتيجة التوجيهي فلسطين 2021

يمكن الاستعلام عن نتيجة التوجيهي في فلسطين من خلال الموقع الرسمي للنتائج على الانترنت باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع نتائج التوجيهي على موقع وزارة التعليم الفلسطينية “من هنا“.
  • إدخال رقم الجلوس المكون من 8 أرقام.
  • النقر على بحث.
  • ستظهر نتيجة الطالب المدخل بياناته.

نتائج التوجيهي 2021 جوال

يوفر تطبيق توجيهي المقدم من جوال نتيجة التوجيهي فور خروجها من خلال رسالة نصية تصل إلى الهاتف الذكي، ويمكن تسجيل اكثر من 10 أرقام جلوس للحصول على النتائج على الهاتف الذكي، وللحصول على النتائج يجب تنزيل التطبيق مباشرة على هواتف الأندرويد “من هنا“، وإنشاء حساب برقم الهاتف، وتسجيل رقم الجلوس والسنة الدراسية فور ظهورها بشكل مباشر على رسالة نصية.

شاهد أيضًا: كم رسوم الدراسة في الجامعة العربية المفتوحة

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رابط نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين برقم الجلوس وطريقة الاستعلام عن النتيجة، كما تعرفنا على تطبيق التوجيهي جوال المخصص للاستعلام عن نتائج التوجيهي والمقدم من شركة جوال.

المراجع

  1. ^ tawjihi.mohe.ps , التوجيهي , 27/7/2021
94 مشاهدة