رحمة رياض وزوجها .. التفاصيل الكاملة لعلاقتهم

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 9 سبتمبر 2021 , 13:09
رحمة رياض وزوجها .. التفاصيل الكاملة لعلاقتهم

رحمة رياض وزوجها التفاصيل الكاملة لعلاقتهم تهم الكثير من محبي ومتابعي الفنانة ذات الصوت العذب رحمة رياض، فمع بدايتها الفنية استطاعت جذب الأنظار إليها بصورة مميزة نظرًا لجمال صوتها وحضورها القوي، ويهتم معجبيها بمعرفة آخر الأخبار المتعلقة بها والتي من أهمها خبر زواجها، لذا سنتعرف فيما يأتي على زوج رحمة رياض وعلاقتهما بالتفصيل.

رحمة رياض

هي رحمة عبدالرضا مزهر السباهي وشهرتها رحمة رياض، تعمل كمغنية وفنانة عربية، ولدت في 19 يناير 1987 لأب إعلامي وأم مقدمة برامج إذاعية، بدأت حياتها الفنية بعد اهتمامها لسنوات بمجال الفن ودراسته دراسة كبيرة بالدورات والدروس من أجل تطوير أدائها، وذلك بعد انضمامها إلى برنامج سوبر ستار وبرنامج نجم الخليج عام 2004، ثم شاركت في برنامج ستار أكاديمي عام 2010 لتشارك مع أكبر نجوم الفن في العالم العربي كأصالة وانغام.

رحمة رياض وزوجها

أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها من الممثل الكسندر علوم في يوم 23 مايو 2021، وهو شاب عراقي الأب وأمريكي الأم، أي يحمل الجنسية العراقية والأمريكية، ومقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكيةن ثم فيما بعد أعلن عن زواجهم بعد عقد القرآن واحتفال صغير شمل العائلة والأصدقاء في أغسطس 2021 ليكون الزواج بشكل رسمي ومعروف بين الجميع.

شاهد أيضًا: من هو الكسندر علوم ويكيبيديا

ما هي جنسية الفنانة رحمة رياض

إن جنسية الفنانة رحمة رياض هي الجنسية العراقية، ولكنها كانت تقيم بين دولتي لبنان وقطر، ونشأت في تلك البلاد شهرتها بسبب جمال صوتها الذي عشقه الآلاف حول العالم العربي الذي احتضن موهبتها وجمال شخصيتها، فمنذ بدايتها الفنية حتى الآن تزداد شهرتها يومًا بعد يوم إلى أن وصلت إلى حد كبير.

أعمال رحمة رياض

تتنوع الأغاني التي تقدمها الفنانة رحمة رياض منذ بدايتها الفنية بين الأغاني الحزينة والأغاني الوطنية والمبهجة، وجاءت أعمال رحمة كالتالي:

  • أغنية إنسان أناني.
  • يجيبلك يوم وتبوس ايديه.
  • أغنية وعد مني.
  • بوسة.
  • عنودي.
  • أغنية ماكو مني.
  • أغنية اتحداكم.
  • الكوكب.
  • اغنية ارحموني يا عالم.

شاهد أيضًا: من هو الفنان عبدالله عسيري ويكيبيديا

كم عمر رحمة رياض

إن الفنانة رحمة رياض من مواليد عام 1987 أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا، قضت أغلبهم في الصعود بمجال الغناء والفن، حيث شاركت في برنامج نجم الخليج وبرنامج سوبر ستار وهي لم تكمل 17 سنة، وعندما أكملت سن العشرين استطاعت أن تكون واحدة من نجوم برنامج ستار أكاديمي.

ما هي ديانة زوج رحمة رياض

إن زوج  رحمة رياض يعتنق الديانة الإسلامية، حيث إنه قد نشأ في بيت عراقي مسلم يحترم العادات والتقاليد في المجتمع العراقي، وعلى الرغم من أن والدته أمريكية، لكن ألكسندر مواظبًا على واجباته الدينية، وكون زوجته مسلمة فلم يضطر أحد منهما لتغيير ديانته من أجل الزواج.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشاعر حسن رياض

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رحمة رياض وزوجها التفاصيل الكاملة لعلاقتهم، كما تعرفنا على ديانة كلا منهما وجنسيتهما، بالإضافة إلى نبذة مختصرة حول الفنانة رحمة رياض وأهم أعمالها.

12 مشاهدة