رد شيرين على تسجيل والد حسام حبيب

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 29 يونيو 2021 , 14:06
رد شيرين على تسجيل والد حسام حبيب

رد شيرين على تسجيل والد حسام حبيب من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من البلدان العربية، حيث انتشرت تسجيل لمكالمة حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب تسيء إلى نية الابن تجاه زوجته وتخطيطه للاستفادة من هذا الزواج، وخرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها للرد على هذا التسجيل، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل هذا الرد بالتفصيل وآخر تطورات تلك المشكلة.

ما هو تسجيل والد حسام حبيب زوج شيرين

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من البلاد العربية تسجيل تم تسريبه للسيد حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، فكان يوضح نية الزوج في الزواج على زوجته الحالية من أجل إنجاب الأطفال، كما إنه يدير الحسابات المالية الخاصة بها ويخطط للحصول على أموالها والاستفادة من وراء تلك الإدارة، وتعاطف الكثير من جمهور الفنانة ضد زوجها وما تسرب حوله على لسان والده.

رد شيرين على تسجيل والد حسام حبيب

قامت شيرين عبدالوهاب بالرد على التسجيل الذي تم تسريبه لوالد حسام حبيب زوجها، ولكنها لم تنفي كون الصوت هو صوت حماها، ولكنها ابرأت زوجها من كافة الاتهامات التي وجهت إليه بتأكيدها “أن زوجي إنسان من أنضف رجال الدنيا ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي”، وفيما يأتي نص ما قالته شيرين عبدالوهاب في تسجيلها: [1]

“عاوزة أطمن كل الناس على صحتي أنا كويسة وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي وميستهلش منكم كم القساوة دي عشان انتوا متعرفهوش، هو بنالي شخصيتي ورجعلي ثقتي بنفسي وحسام بيحبني أنا وبناتي ومن ساعات متجوزني معملش أي حاجة الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة وادعو ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة وحسام نقي ونظيف، الفيزا بتاعتي مش معاه وكل الكلام مش مظبوط لأني كلي كده بتاعة زوجي، راجل من عيلة وعيلة محترمة أوي ومقبلش أن حد يكلم عليه كده ولا هو ولا والدته.. وحسام راجل مفيش زيه بقالنا 4 سنوات متجوزين ولو كان عاوز يستفيد مني كان عمل أغنية سينجل.. وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادي وحسام بيحبني وحاسة معاه بالأمان كفاية أنه طلع من حياتي كل الناس اللي بتستغلني وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة”.

شاهد أيضاً: ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

مواجهة الإعلامية اللبنانية لوالد حسام حبيب

واجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية السيد حسين حبيب، واستنكرت نفي والد الفنان حسام حبيب عن عدم صلته بالتسجيل، وأكدت أن هذا التسجيل صوته الأصلي، وقالت أن هذا الأمر طبيعي نتيجة فضح نواياه، وفيما يأتي ما قالته تحديدًا:

“حسين حبيب، ليس أمامه سوى هذا الحل، إنه ينفي صوته، لأن نتيجة الصفعة الكبيرة التي تلقاها أو التي ضربها لنفسه في الغطرسة التي تعامل بها، والغطرسة التي مارسها ضد شيرين، وهذه الفقاقيع التي يتعامل بها مع شيرين”.

“كشفنا عن وجهك الحقيقي، واستطعنا أن نسقط الماسك عن وجهك، وطالما أنت تنفي هذا التسجيل الصوتي، فتستطيع أن تتقدم بشكوى، وعليه في هذه الحالة أن تقدم للمحكمة تقريراً يثبت قولك بأن هذا ليس صوتك، فأنت تعرف أننا في زمن بصمة الصوت.. وعليك أن تُقدم الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك”.

كما صرحت أنه يمكن لوالد حسام حبيب مواجهة الموقف بدلًا من الهروب من المواجهة.

“نحن نستطيع أن نواجه، ولا نهرب كما يهرب هو..في السر يقول شيئا وفي العلن يهرب ويدعي شيئًا آخر، ونحن لا نعرفه، ولا نحمل ضده أي ضغينة، ونرجو أن تستفيق شيرين، ونرجو الخير لها، فأنا هدفي الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم، وهذا حق، أن التسجيل كان عبارة عن اتصالات، وتحدث الرجل بكل أريحية، وما أوقعه في الحديث، هو الاستخفاف بالناس كما يستخف بشيرين”.

شاهد أيضًا: تفاصيل تسجيل والد حسام حبيب للزواج من شيرين

رد حسام حبيب على تسجيل والده

نشر الفنان حسام حبيب على حسابه الرسمي على الانستقرام فيديو للرد على التسجيل المسرب لوالده، حيث ظهر بالفيديو شيرين وابنتها الكبرى، وقال حسام: [2]

 “أنا عمري ما عملت فيديو للرد على أي كلام اتقال عليا، عاوز أشكر ناس طلعوا أكرم وأجدع من الناس اللي من دمي، أنا أكبر من الدفاع عن نفسي، وبكل أسف عارف إن في ناس قريبين مننا هما السبب في اللي بيحصل لنا، عاوز أقول إن في ناس كانت بتنتهك حقوق شيرين، ولما جيت وعرفتها حقوقها انقلبوا علينا.. علشان الحنفية اتقفلت”

ووضح أن السبب في هذا التسريب هو شخص يكرهه ويريد التفرقة بينه وبين زوجته، وهدد إن لم تنتهِ تلك الأذية، فإنه سيلجأ للقانون.

“أنا وشيرين ربنا اختارنا لبعض ومفتكرش إن إنسان مش سوي يقدر يفرقنا، ومعتقدش في إنسان عنده علاقة بربنا يعمل كدة مهما كانت درجة قرابته ليا، الشخص اللي عمل كده قريب مني ومش أول مرة يؤذيني، وآسف إني بقول عليه الشخص ده”.

وذكر حسام حبيب عن والده أنه كان على خلاف معه منذ وقت كبير ومقاطعه:

“وأمي عندي غالية جدا، هي اللي ربتني وعلمتني كل حاجة في حياتي، أمي والراجل اللي خلفني منفصلين من 30 سنة، وكانت بتقولي اسأل عليه، وكنت بعمل كده، وسألت شرعا وقالوا ليا ابعد عنه ما دام بيعمل كده”

شاهد أيضاً: من هو زوج شيرين رضا الثاني

أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة

تزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب في أبريل 2018 بعد زواجها مرتين قبله وهما من الموزع مدحت خميس والملحن محمد مصطفى والد ابنتيها مريم وهناء، وعلى الرغم من نجاح زواجهما بشكل كبير، إلا أنهما تعرضا للعديد من المصاعب والمشكلات التي واجهتهما من تسريبات لمشكلات عائلية طبيعية وتسريب لمكالمة تليفونية لوالد الزوج الذي أدت إلى الهجوم الكبير على حساب حبيب، ولكن في كل مرة يخرج الزوجان يعلنان أنهما بخير ولا يوجد ما يفرقهما أو يبعدهما عن بعضهما، وكل ما هو متداول شائعات مغرضة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على رد شيرين على تسجيل والد حسام حبيب ورد حسام حبيب على التسجيل المنتشر، كما تعرفنا على تفاصيل تلك المشكلة وكل ما أعلن في الساعات الأخيرة حولها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , رد شيرين عبدالوهاب على التسجيل , 29/6/2021
  2. ^ instagram.com , رد حسام حبيب على التسجيل , 29/6/2021
63 مشاهدة