رسائل المولد النبوي 2021 عبارات تهئة ذكرى عيد المولد 1443

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر 2021 , 12:09
رسائل المولد النبوي 2021 عبارات تهئة ذكرى عيد المولد 1443

رسائل المولد النبوي جميلة جدًا فهي المناسبة التي يفرح بها المؤمنين ويستشعرون عظمة اليوم الذي رزق الله فيه البشرية خير خلق الله النبي الأمي المبعوث رحمة لها، لذا فإننا في هذا المقال نورد العديد من الرسائل والتهاني والعبارات والبوستات للتهنئة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

رسائل المولد النبوي

مجموعة من أجمل الرسائل بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف لتهنئة أغلى الناس على قلوبنا في هذه المناسبة الرائعة نجمعها لكم فيما يلي:

  • اللهم صلي على كامل الحسن والبهاء، وسيد الأولين والآخرين سيدنا محمد عليه وعلى اله أفضل الصلاة والسلام، كلنا فرح وسعاده بإقتراب ذكرى مولدك يا سيد الخلق.
  • اللهم في هذا اليوم ذكرى مولد رسولك العظيم عليه أفضل الصلاه والتسليم اجعل قدومه خيرًا وبركه على الأمه الإسلاميه، وفاتحة خير علينا وعلى المسلمين أجمعين.
  • اليوم نحتفل بذكرى مولد من أرسله الله بشرى ورحمةً للعالمين، فاللهم اجعل شرائف صلواتك ونوامي بركاتك على خير البريه وأشرف من وطئت قدماه الأرض من خلقك.
  • في هذا اليوم الأجل وهو ذكرى مولد رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أتقدم لكم جميعًا بأجمل التهاني والتبريكات راجيًا من الله أن يشملكم برحمته ومغفرته.

شاهد أيضًا: كلمات وعبارات عن المولد النبوي الشريف وأجمل رسائل التهنئة بذكرى مولده

رسائل واتس عن المولد النبوي

في ذكرى ميلاد خير خلق الله محمد عليه أفضل الصلاة والسلام نجمع لكم مجموعة من الرسائل المميزة والرائعة لتهنئة أحبابكم ومعايدتهم والدعاء لهم، وهذه أروع الرسائل تاليًا:

  • ولد الهدى فالكائنات ضياء، وفم الزمان تبسم وثناء، صلى عليك الله يا علم الهدى واستبشرت بقدومك الأيام.
  • ازدانت الدنيا، وعم الكون السرور والحبور بقدومك يا خير الورى يا حبيبنا يا رسول الله.
  • يارب في يوم مولد رسولك الكريم صلي عليه صلاةً تكون لك رضاء، وله جزاء ولحقه أداء، وأعطه الوسيله والفضيله والمقام المحمود الذي وعدته ، واجزه عنا ما هو أهله واجزه أفضل ما جازيت به نبيًا عن قومه ورسولًا عن أمته.
  • نهنئ أنفسنا والأمه العربيه والإسلاميه بذكرى مولد المصطفى الهادي محمد صلى الله عليه وسلم، فاللهم أحينا على سنته واجعلنا من أهل شفاعته واحشرنا في زمرته وتوفنا على ملته.

مسجات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

عدد من المسجات الجميلة والتي تحمل من الكلمات أعذبها في ذكرى المولد النبوي الشريف الذي يحل فنستشعر معه أرق المشاعر الإيمانية والحب لنبينا الكريم، وتاليًا أجمل المسجات:

  • إمتلأت الدنيا بالأنوار، وصدحت الطيور بأجمل الألحان، وأشرقت شمس الهدايه، ابتهاجا بمولد سيد البشر، نور الأنوار وزين المرسلين الأخيار، واكرم من أظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار.
  • للمولد النبوي مكانًا عظيمًا في قلب كل مسلم، فهو مولد النبي الخاتم محمد، أكرم الأسلاف القائم بالعدل والإنصاف حفيد عبد المطلب بن عبد مناف.
  • اللهم هذا اليوم المبارك هو ذكرى مولد رسولك الكريم، يا من أرسلته للبشريه جمعاء فاستنقذتنا به من الضلاله، وجعلت صلاتنا عليه درجة وكفاره وقلت وقولك الحق إن الله وملائكته يصلون على النبي يأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليمًا.
  • أبارك للغاليين على قلبي مولد رسول الرحمه وكاشف الغمه، نور الهدى والقائد إلى الخير والداعي إلى الرشد عليه أفضل صلاة المصلين وأتم سلام المسلمين.

شاهد أيضًا: كلمات بمناسبة المولد النبوي الشريف 

بوستات عن المولد النبوي الشريف

مجموعة من البوستات والمنشورات المميزة والمناسبة لتطبيق فيس بوك لمشاركتها مع الأصدقاء والأحباب بمناسبة المولد النبوي الشريف حتى تشيع الصلاة عليه بينهم، وهذه أروع البوستات كالتالي:

  • بأجمل الورود وأروع العطور والبخور نستقبل ذكرى مولد نبينا ورسولنا الكريم الذي نوره من نور الأنوار، وأشرق بشعاع سره الأسرار، فاللهم صلي وسلم عليه وعلى أهل بيته الأبرار.
  • نزف لكم أجمل وأرق التهاني والتبريكات بمناسبة مولد النبي الخاتم، المصطفى القائم، رسولنا أبي القاسم.
  • اللهم صلي على نبي الرحمه، ومجلي الظلمه، اللهم صلي على من فاضت من نوره جميع الأنوار، ببركة يوم مولدك يا سيدنا ومولانا محمد تزداد الدنيا بهاءًا وجمالًا، ويضيء الكون إجلالًا لك واحترامًا.
  • الحمدلله رب العالمين على نعمة الإسلام، في يوم مولد سيد الخلق نستشعر نعم الله علينا، إذ أرسله رحمةً للعالمين، فاللهم صلي على نذير أهل الأرض والساقي للناس من الحوض والشفيع يوم العرض.

شاهد أيضًا: موعد المولد النبوي 2021 في جميع الدول العربية

رسائل مكتوبه المولد النبوي 2021

في ذكرى المولد النبوي الشريف نبحث جميعًا عن أجمل الرسائل وأفضل الكلام الذي نهادي به أحبابنا وأقاربنا تهنئة لهم في هذا اليوم الذي كان نقطة تحول في تاريخ البشرية، وهذه أجمل الرسائل كما يلي:

  • لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنه، اللهم اجعلنا من المهتدين بسنته، وبمنهاج شريعته، وتوفنا على ملته، واحشرنا في زمرته وحزبه المفلحين.
  • أحب الأعياد وأقربها إلى قلوب المسلمين هو ذكرى مولد رسولنا العظيم صلوات الله وسلامه عليه، فيارب اشرح بالصلاة عليه صدورنا ويسر بها أمورنا، وثقل بها يا رب موازين حسناتنا، وأدم بركاتها علينا حتى نلقى نبينا وسيدنا محمد ولا تفرق بيننا وبينه حتى تدخلنا مدخله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
  • نرفع أسما آيات التهنئه والتبريك لجموع الأمه الإسلاميه عامًة بمناسبة ذكرى مولد رسولنا العظيم، أعاده الله عليكم باليمن والخير والبركات.
  • إن من أسعد اللحظات على النفس في ذكرى المولد النبوي الشريف، عندما نستذكر سيرة رسولنا الكريم العطره والحافله بمواقفه العظيمه والجليله.

قصيدة المولد النبوي

عدد من الأبيات الشعرية المميزة والتي نقدمها بقصيدة رائعة عن المولد النبوي الشريف الذي يظلنا فنستشعر معه الخير والطمأنينه، وهذه أجمل الأبيات تاليًا:

فرش الوجود عيونه مستقبلا

ألق النبوة حامدًا ومهللا

ومضى ربيع النور ينشر مسكه

ويزف للدنيا النبي المرسلا

يتناقل الملكوت بشرى المصطفى

والروح جبرائيل والملأ العلى

ومقام إبراهيم يشكر ربه

ومناة والهبل الأصم تزلزلا

شاهد أيضًا: كلمات عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأجمل العبارات التي تُقال عن النبي

عبارات تهنئة ذكرى المولدالنبوي 1443

عبارات في قمة الروعة جاهزة للاستخدام للتهنئة في ذكرى المولد النبوي الشريف جديدة لعام 1443 هجري، نقدمها لكم فيما يلي لمشاركتها مع الأحباب:

  • ذكرى المولد النبوي الشريف من أهم الأيام التي يحتفل بها المسلمون في شتى بقاع الأرض، فهي ذكرى مولد سيد الخلق أجمعين صلوات الله البر الرحيم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • الصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا رسول الله في ذكرى مولدك العطر، فلك تهتز القلوب شوقًا لرؤياك، ولتسقينا بيدك الطاهره شربه ماء من حوضك لا نظمأ بعدها ابدًا.
  • أقدم أرق التهاني وأجملها لأهلي وأحبابي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وأتمنى من الله أن يكتب لنا مرافقة نبيه الكريم في أعلى جنان الخلد.
  • يا من تعطرت العوالم بطيب ذكره في يوم مولده المبارك، وازدانت الكلمات وتجملت بحروف إسمه ، صلى الله عليك يا خير الأنام يا حبيبي يا رسول الله.

تهنئة المولد النبوي الشريف

أجمل وأروع عبارات التهنئة في ذكرى المولد النبوي الشريف لخير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم نوردها لكم فيما يلي لإرسالها لأغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

  • تباركت الأرض والسموات في يوم مولد نبي الأمه، خيرة خلق الله عند الله، وأحظاهم منزله، وأشرفهم وأطهرهم نسبًا.
  • ربي لا تغيرعلينا الحال إلا لأحسنه، فهانحن نجتمع اليوم في ذكرى مولد أعظم الأنبياء وأرفعهم منزله، لنستشعر خصال وفضائل نبينا الكريم ونحذو حذوه ونقتدي به في كل أمور حياتنا.
  • صلي الله عليك يا سيدي يا محمد في أعطر ذكرى وأجملها يوم مولدك المبارك، يوم أنار الكون بضيائه وشهدت الدنيا ولادة أكرم الديانات وأطهرها، وأعم الشرائع وأكملها.
  • ملأت الدنيا بمولدك نورًا، وفرحت السماء وانتشت سرورا، واخضرت الأرض وتلونت وردًا ورياحينًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال رسائل المولد النبوي حيث أوردنا العديد من العبارات والمسجات والرسائل للتهنئة بهذه المناسبة العطرة.

33 مشاهدة