رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 12 مايو 2021 , 21:05 - آخر تحديث : 12 مايو 2021 , 20:05
رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021

أجمل رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021 مع قرب نهاية شهر رمضان المبارك، وهي من الرسائل التي تحرص الصديقات على البحث عنها لتقديمها لبعضهنَّ البعض، فالصداقة صفة بشرية من أعظم الصفات والهبات الربّانية للإنسان، وعيد الفطر مناسبة عظيمة يتبادل فيها الأصدقاء العبارات والكلام الجميل، وفي ذلك يساعدنا موقع محتويات في سرد باقة من رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر وعبارات لصديقتي.

رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021

الصداقة هي الحبل الذي يستعين به الإنسان على ظروف ومشقّات الحياة، وهي الركن الذي يستلقي عنده الإنسان ليستريح من هموم الدنيا وكدر الحياة، والصديقة المقربة هي كل ما يشتمل على ذلك، وهي من أولى الناس بتقديم واستقبال المعايدة في عيد الفطر السعيد، وفيها يقال الآتي

  • هناك صديقة يشهد لها قلبي بأنّها جمال الحياة وطيب الخاطر بالنسبة لي، فلا أستطيع العيش بدونها مهما حاولت، ولها أقول كل عام وأنت الخير لقلبي، عيد مبارك عليكِ وعلى اهلك.
  • تقول فاديا مع قرب عيد الفطر: صديقاتي سأحكي لابنتي يومًا، وأعلمها أن تبحث ولا تتوقف عن البحث حتّى تجد أصدقاء مثلكم تمامًا، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تقول فتاة: وفي عيد الفطر السعيد أكررها مجددًا فكم مرة يجب أن أقول لكِ بأنّ قلبي هو المكان الي يتسّع لكِ ولأحزانك، فلا تؤذيني برؤية دموعك وهمومك يا صديقة عمري، كل عام وأنتِ بخير.
  • وقد قيل أيضًا: بمناسبة شهر الخير، وعيج الفطر السعيد أقول بعد كل عام وأنتِ بألف خير يا صديقة عمري، إذا كنتِ ستعيشين مئة عام، فإننّي أتمنّى أن أعيش مئة عام تنقص، عنكِ يومًا واحدً فقط، كي لا أضطر للعيش من دونك، فأنا لا أتحمل فقدانك يا حلوتي.
  • تقول شابة: لا شيء يشبه تلك الغالية على قلبي، فقد جاءت لتسكن قلبي وتشاطرني نعمة المحبة، فاللهم احفظ لي صديقتي الجميلة، وأكرمها بالسعادة والسرور، وأعد عليها العيد أعياد وأعياد.
  • وممّا قيل: إلى صديقة العمر الجميل، كل عام وأنتِ في قلبي أجمل وأطيب وأغلى صديقة، أحبك في العيد وفي كل الأيام.
  • وقد قيل أيضًا: ها أنا ذا قد تعلمت من صداقتي معكنَّ الحب والإخلاص يا أعز وأغلى الناس، فلم أعد قادرة على الحياة بدونكنَّ، ومع قرب العيد أريد أن أكون الأولى في المعايدة، كل عام وأنتنَّ بخير.
  • مهما حاولت أن أكتب، لن أستطيع أن أوفيك حقك على قلبي يا صديقتي الغالية، فقد كنتِ لي كالبحر الذي يحمل الهموم عن الناس، وكالزهور الراقية التي تبعث الفرح في قلوب الناس، أحبك، وكل عام وأنتِ بخير مع نفحات العيد السعيد.
  • تقول روان: تذكّري معي عندما كنّا صغيرات وتعاهدن في باحة المدرسة، ولكنّي لا أعرف قسمًا قد التزم به أكثر من ذلك التعهد الذي أدلينا به جميعًا ونحن في الصفوف الإعدادية، كل عام وأنتّ بألف خير يا حبيبات قلبي.
  • تقول سيّدة في الأربعين من العمر: الصداقة بين الصديقات كالزهرة البيضاء التي تنبت في القلب وتتفتّح في القلب، بالرغم من أنّها لا تذبل، فكل عام وجميع صديقاتي بألف خير.

شاهد أيضًا: بطاقات تهنئة معايدة عيد الفطر للأهل والأصدقاء…عيد الفطر 2020

عبارات معايدة عيد الفطر لصديقتي

فالصديقة المقربة هي الأخت بلغة ولهجات أخرى، وهي الأقرب من جميع الناس إلى قلب صديقتها، فمعها تطيب الأسرار وتحلو السهرات، وتصفو القلوب، ومعها يتحول الوقت إلى حصان ليمضي بسرعه، وفي معايدتها في العيد يقال:

  • إلى صديقتي التي أفتخر بها، كل عام وانت على أحسن حال، ربّما لم أخبركِ سابقًا بفخري، أنا صديقتك الغَالية أشعر بكلِّ الفخر أنّكِ غاليتي وصديقة عمري، لم اعد بحاجة لعدد كبير من الأصدقاء، فقربك يكفيني.
  • تقول شابّة: كل عام وأنتِ بخير بمناسبة الفطر، أقولها للفتاة التي وجدت في محبّتها النافذة التي أطل منها على أحلى مافي الدنيا، واستطعت من خلالها أن أرى كلَّ المعاني الجميلة التي أحبها، شكرًا لنعمة وجودك في حياتي يارب.
  • إلى صديقة عمري، كلّ عام وانتِ الخير الذي أتمنى ألّا ينته، فهذه الحياة قاسية جدا وتصب الناس بالآلام، ولكن الحياة بدونك هي أقسى ما أستطيع تصوّره، لإنك صرتِ لي أكثر من صديقة وأقرب من حبيب.
  • قيل أيضًا: كيف لا أعايدها بأطيب الكلمات وقلب صديقتي أشبه بماءٍ عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج والذي يمل فيه كل أشياء النقاء والمحبة، كل عام وأنتِ بخير، ومبارك عليكِ وعلينا العيد.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لخطيبي 2021

خواطر تهنئة صديقتي بعيد الفطر مؤثرة 2021

فالخاطرة هي الصنف الأدبي الي يروي كلّ ما يجول في الخاطر، وهي الصنف الذي يفيض بالشاعرية والمحبة دون قيد بحور الشعر أو شروط قواعد النثر، وفي معايدة الصديقة بمناسبة عيد الفطر يقال:

الخاطرة الأولى في معايدة لصديقتي

تقول صديقة: معكِ فقط أشعر أن حياتي هادئة كالبحر، لا أسمع بها سوى وقع الخطى والإصرار على أن نكون معًا، أتعلمين لماذا أحببتكِ؟ لأنّكِ تلك الصديقة التي علَّمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرستْ في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدّم عطائي دون حدود ودون انتظار مُقابل، أحببتكِ كصديقةٍ وأخت، أحببتكِ لأنّكِ إنسانةٌ علّمتني الحياة في الحبِّ والوفاء بين الأصدقاء، فكل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد.

الخاطرة الثانية في معايدة صديقاتي

إلى صديقاتي التي أحبهنَّ، إلى أوّل من يواسيني عند حزني وآخر من يغادرني عندما أبكي، أحبكنَّ، فأنتن من تستحقين ذلك الحب، وأنتنَّ أول من يفرح لفرحي ونجاحاتي، أحبكم يا تواءم روحي ووجدانيـ وكل عام وأنتم بألف خير.

الخاطرة الثالثة في الصداقة 2021

تقول فتاة: قرأت عبارة ذات يوم تقول بأنّ الرائعون كالأحجار الكريمة لا نصنعهم ولا يمكن للإنسان صناعتهم، بل نبحث في مشارق الأرض ومغاربها عنهم، لنحتفظ بهم إلى الأبد، كل عام وأنتم بخير يا نفائس عمري الجميل.

الخاطرة الرابعة في معايدة الصديقة المقربة

تقول ياسمين: أحبكِ بحجم الكون، وأكبر من ذلك الحجم أيضًا، أحبكِ بحجم قلبك المعطاء للخير يا صديقتي، دمتِ لي أختاً مدى الحياة، وهكذا يكون الله قد استجاب دعائي ورزقني خير الناس، أشكر الله الذي وهبني رفيقة عمر مثلك، وكل عام وأنتِ في مكانك المفضل في قلب صديقتك.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لحبيبي 2021

أحلى كلام في معايدة صديقتي بعيد الفطر 2021

فعندما يكون الحب حاضرًا تخرج الكلمات الجميلة والعذبة مع اللاشعور، لأن الحب هو من يوقد النار ويشعل الأضواء في طريقها، ومناسبة عيد الفطر هي مناسبة عزيزة تستحق أن ترسل فيها التهاني، ومما يقال:

  • أنت يا أجمل باقة من أحلى الورود، وأعذب ماء من أجمل بحور، ورائحة من أجمل العطور، أنت الأجمل يا رفيقتي، كل عام وانت بخير.
  • إلى رفيقة الدرب، هل تعلمي أنَّ لي في وجودك أمان، وفي قربك أشعر بمعنى الخير، وفي مواقفك ألمس طيب الأخلاق فدمتِ لي نعم الرفيقة والأخت، كل عام وانت بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد.
  • ربما لم أخبرك سابقًا أن الحياة بدونك لا معنى لها يا صديقتي فها أنا أقولها، رفيقتي يا نجمة وابتسامتك ضواها، أحبك بحجم الكرة الأرضية وعدد نجوم السماء، ومع قرب عيد الفطر المبارك أقول كل عام وانتِ الخير لقلبي.
  • تقول رحاب: يا صديقتي الغالية التي كانت وما تزال أجمل الورود في البساتين، وابتسامتها هي الفل وعطرها الياسمين، كل عام وانت بخير طول العمر والسنين.
  • تقول خديجة: أشكر الله لوجود صديقة مثلك في حياتي، رغم كل شيء مررت به، ولولاك ما كنت أحب الحياة هكذا، فمنكِ تعلّمت الحب والإخلاص يا أعز وأغلى الناس، كل عام وانت بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد.
  • تقول فاديا: تعودت أن أحمد الله كلما مررت بك، أو سمعت اسمك، أنت قلب كبير وكثير علي يا أغلى صديقة، وفي العيد يطب الخير بكرك، فكل عام وأنت بخير.
  • تقول فاطمة: بعض الأصدقاء تكون صحبتهم مغنم، وقربهم جنة، ونسيانهم مستحيل، وأنتِ منهم يا صديقتي الغالية، وفي عيد الفطر السعيد أقول كل عام وانت واحبابك بألف خير.

شاهد أيضًا: اجمل واجدد استكرات العيد الفطر 1442/2021 المميزة

 تهنئة عيد الفطر لصديقتي عبر تويتر

وعبر تلك المنصة الأكبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعالم الانترنت الواسع، ترسل الصديقات بمناسبة شهر عيد الفطر السعيد الذي يعقب شهر الخير والرحمة، أسمى آيات وعبارات التهنئة والمعايدة، وفيها عبر تويتر يمكن أن يقال:

  • إلى صديقة العمر الجميل، وإلى من تسكن في روحي كأغلى ذكرى من طفولة وصبي وشباب، كل عام وأنت بخير بمناسبة الفطر، أسأل الله لكِ القبول الحسن.
  • إلى الصديقة التي تختصر في قلبها سنوات الحب والإخلاص، إليها أحمل روحي لتقول لها كل عام وأنت الخير لمن حولك، كل عام وأنت بخير وصحة وعافية.
  • تقول لبنى: صديقة عمري التي أخزن أساري عندها، صديقتي هي من تشعر بي دون ان أتكلم أي كلمة، كل عام وأنت بخير.
  • تقول سعاد: طالما شكرت الله ان وضع في حياتي أناس طيبين يحملون الخير أينما اتجهوا في حياتهم، وفي عيد الفطر السعيد وجب على ان أقدم لكِ آيات التهاني، فكل عام وأنت بخير يا روحي.
  • إلى العمر الجميل، التي أحبها دون ان أبحث عن سبب، أحبك يا كلَّ أسباب الحب، كل عام وأنت بخير وعافية وسلامة.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك تويتر

صور معايدة لصديقتي في عيد الفطر

بعد رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021، ننتقل بكم إلى صور المعايدة وهي من الصور التي تبحث عنها كثير من الصديقات، لإرفاقها بأجمل عبارات معايدة في عيد الفطر المبارك، ومنها نسرد لكم الباقة الآتية لتشاركوها مع أحبابكم وأصدقاءكم:

رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021
رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021
رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021

عبارات عن العيد للصديقات

ممّا لا شك فيه انّ الصديقات هم شقيقات القلب، وهنّ من يحملن في قلوبهنّ أجمل المشاعر الرقيقة، وفي عيد الفطر السعيد تحرص الفتيات على تناول أجمل العبارات عن الصداقة فيما بينهنَ، ومنها نسرد لكم الباقة الآتية، لتختاروا منها الاجمل وتشاركوها مع أصحابكم:

  • عن نسرين قولها: صديقاتي طالما كنت أعتقد أنَّ وجودكم في حياتي، كان نتيجة دعوة استجاب الله لي بها في ليلة كنت أردّد فيها، اللهم ارزقني السّعادة يا الله، أنتم السعادة لقلبي، صديقتكم نسرين، كل عام وأنتم بألف خير مع قدوم عيد الفطر السعيد.
  • تقول ليلى: صديقتي الحبيبة بالرّغم من أنّها أكثر من يزعجني إلّا أنّني لا أستطيع العيش دونها، أحبك ولا اعرف لماذا، ومع ذلك أقول كل عام وأنت بألف خير يا قطعة من روحي.
  • تقول سيّدة في الأربعين: الصديقات هم الغطاء الذي ألتحف به عند كل برد، وهم الرداء الذي ألبسه فيحميني، صديقاتي هم أخوتي وأنا أحمل لهم كل حب، وفي عيد الفطر أحمل لهم أسمى آيات المعايدة والتمنيات بدوام الخير.
  • تقول هديل عبر الفيس بوك: لا أبالغ عندما أقول بأنّ بعض الصديقات وطن، وبعضهنّ حياة، وكثير منهنّ فوضى، فكل عام وأنتم بخير يا أوطان قلبي.
  • صديقاتي أنتم الوجه الأخر للحب الذي لا يكذب أبدا، أنتم الحب الذي لا ينته ولا ينفذ ولا يتراجع، حفظكم الله لي في كل عيد.
  • وقد قيل أيضًا: صديقاتي، يا أجمل الدعوات التي أرسلها قلبي للسماء، فعادت بكنّ، كل عام وأنتم الفرحة لقلبي.
  • وعن براءة قولها: ربّما أخشى أن أحسد نفسي على الصديقات اللواتي لدي، ذوات الابتسامة الجميلة والروح المرحة والقلوب الطيّبة النقية، فهم من يخلقون في قلبي السّعادة، كل عام وأنتم بخير حبيبات قلبي.
  • تقول إناس عاجزة عن الشرح: كيف أشرح لهم أنّ السعادة تزداد نسبيًا بقربكم يا صديقاتي المجنونات، أحبكم كثيرًا، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • الصديقات هم الاخوة الجديرات بالحب ويكفي أنا نرى بعضنا البعض، لنشعر بالسعادة والسرور، بطريقة غريبة، ولنا في عيد الفطر موعد، فكل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضًا: كلام عن الصديقات مكتوب وبالصور

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه رسائل تهنئة عيد الفطر لصديقتي 2021 لننتقل عبر سطور المقال لسرد أجمل الكلمات التي تقال للصديقة في تلك المناسبة ولنعرّج على أحلى كلام في تلك المناسبة العطرة، ولنختم أخيرًا مع باقة من العبارات التي تقال عن الصديقات في عيد الفطر.

1545 مشاهدة