رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021

رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021

رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021 الذي يحل علينا ليزيدنا فرحًا وفخرًا بهذه البلاد الطيبة فتعم السعادة أرجاء الوطن ويشارك الكبير والصغير في هذه الاحتفالات الجميلة، وإننا في هذا المقال نورد العديد من العبارات الجميلة والكلمات المميزة بالإضافة للصور والأشعار الرائعة لهذه المناسبة.

رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني

مجموعة من أجمل الرسائل التي نختصكم بها لتهنئة الأحباب والأصحاب والأهل بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني أعاده الله علينا وعليكم بألف خير، رسائل جميلة جاهزة للمشاركة فورًا نقدمها لكم تاليًا:

  • عيد يعيد الفرحة لقلوبنا من جديد، ويمثل فرصة رائعة لنشرح به لأطفالنا عن تاريخ وطنهم، فكل عام وجميع العمانيين بألف خير.
  • أهنيكم من صميم القلب بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني الذي هو أحد أعظم الأيام التي تمر علينا أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة.
  • ما أجملك يا وطني الذي نحتفل بيومك في هذه الأثناء ونتبادل التهاني والتبريكات في حبك والانتماء لك، أدام الله عزك وحفظ شعبك وقيادتك.
  • حلق عاليًا يا علم السلطنه وكن منارة لجميع بلاد العالم تعلمهم معنى التقدم والازدهار والتسامح المنقطع النظير، دمت يا عمان بخير.

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني

باقة من العبارات المميزة والجميلة التي نوردها بمناسبة حلول اليوم الوطني العماني تحمل أجمل الكلمات وأعذبها لتهنئة جميع أبناء هذا الشعب العظيم في يومهم الوطني الذي هو مدعاة للفخر والاعتزاز، وهذه أروع العبارات كما يأتي:

  • إليك يا شعب الكرامة والعزة، إلى قيادة الوطن الحكيمة الراشدة، كل عام وأنتم بألف خير، وجعل الله لكم في كل عام فرحًا كهذا الفرح وسعادة لا تماثلها سعادة.
  • في اليوم الوطني العماني نعاهد الوطن وقيادته أن نكون على الدوام حصنًا منيعًا لهذه البلاد الطاهرة والأرض الطيبة وأن نكون السيف الذي يضرب به كل معتدي وظالم حتى تكون بلادنا وأهلنا بخير.
  • أي فرح هذا الذي نستشعره ونحن نستقبل العيد الوطني العماني، يوم ليس كباقي الأيام، نستعيد معه أمجاد الماضي وإنجازات الحاضر فنستشرف مستقبلًا مزهرًا بإذن الله.
  • وإنني لا أكون حيث لا تكون عمان، ولا يطيب لي سوى أن أستظل برايتنا المرفرفة، كل عام ووطني وأبناء وطني وقيادة وطني بالخير والعافية.

شاهد أيضًا: شعر عن العيد الوطني العماني .. أجمل الأبيات الشعرية عن محبة سلطنة عمان

صور تهنئة اليوم الوطني العماني 2021

عدد من الصور الجميلة والخلفيات المميزة التي نقدمها لكم احتفالًا بحلول اليوم الوطني العماني لهذا العام 2021 حيث أننا نختص لهذه المناسبة العديد من الصور الجميلة المناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أروعها كالآتي:

رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021
رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني
رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني
رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني
رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني

مجموعة من العبارات المميزة التي يحرص الكثيرين على مشاركتها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي مع أغلى الناس على قلوبهم تهنئة لهم بحلول اليوم الوطني السعودي وهذه أروعها تاليًا:

  • أبارك لجميع أهلي وجيراني وأحبابي بمناسبة هذا اليوم المميز وهو اليوم الوطني لبلدنا الحبيب عمان، أعاده الله عليكم وأنت بأفضل صحة وأتم عافية.
  • أجمل الأعياد هو عيد نحتفل فيه بوطن كامل، وطن عظيم كهذه السلطنه لهو أحق الأوطان بالفخر والاعتزاز والتهنئة، كل عام والجميع بألف خير.
  • اللهم يا علي يا قدير أدم على عمان وأهله الفرح والسرور والسعادة، وأعد عليهم يومهم هذا وهم بأفضل حال، دمت يا وطني بكل خير.
  • وإننا في هذا اليوم ندعو الله أن يتم علينا نعمته وأن يزيد وطننا جمالًا وأن لا يحرمنا بركته في جميع أمورنا، كما نرجوه أن يعيد علينا مناسبة اليوم الوطني مرات ومرات بالخير والمسرات.

شاهد أيضًا: قصة اليوم الوطني العماني للاطفال

شعر بمناسبة اليوم الوطني العماني

إن الكلمات ربما تكون عاجزة أحيانًا عن التعبير عن الفرحة الكبيرة والسعادة الغامرة لذا نتوسل الشعر للتعبير عن كل هذه المشاعر الجميلة التي تختلج صدورنا في العيد الوطني العماني وهذه أجمل الأشعار فيما يلي:

القصيدة الأولى

وقف الزمان مرددًا ترديدا

لجلا عرشك هيبة وصمودا

تتناغم الأرواح حين لقائه

فذ شجاع قائد صنديدا

قاد البلاد بحكمة وإدارة

وأتى على هذا الزمان فريدا

له درك كم صنعت محامد

تسمو وتعلو في الحياة مجيدا

القصيدة الثانية

يا بلادي يا بلادي.. يا حبيبة في فؤادي

بشري بالخير نادي.. عاد عيدك يا بلادي

جاد يومك بالأمجاد.. يا حبيبتنا وانعاد

إيه ونغني ونادي.. عاش سلطان بلادي

إحنا بنغني لبلادي.. عاد عيدك يا بلادي

شاهد أيضًا: متى تولى السلطان هيثم الحكم على سلطنة عمان

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني مكتوبه

إن أجمل أنواع التهنئة هي تلك التهاني المرتبطة بمناسبات وطنية لها عمق في صدورنا وتاريخ عريق يجعلنا نرتبط بها بكل جوارحنا وليس هناك ما هو أجمل من اليوم الوطني العماني الذي نحتفل به ونهني أحبابنا بأجمل الكلمات التي نقدمها لكم هنا:

  • وعدنا الله عز وجل بجنة الآخرة، وقد أكرمنا بفضله بجنة الدنيا “عمان” فسبحان من جعلك أجمل الأوطان في عيني.
  • تهنئة قلبية خاصة لكل عماني محب لهذا الوطن وحريص على كل ذرة من ترابه، وكل عام وأنتم بالخير من الله عز وجل.
  • وإنني أنظر إليك يا وطني في اليوم الوطني العماني فأدعو الله أن يديم عليك نعمته وأن يجعل فيك الخير على الدوام لكل أبناء هذا الشعب العظيم.
  • عمان أنت الأب والأم والسند، أنت الوطن الذي أجد فيه كل معاني حياتي، لذا حق لي في يومك الوطني أن أفرح وأنثر التهاني على جميع أبناء شعبنا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة السلطان هيثم ويكيبيديا

عبارات تهنئة اليوم الوطني لعمان

لسلطنة عمان يوم وطني هو أحد أجمل الأيام التي تمر على شعبها الطيب المحب، وفي هذه المناسبة بالذات يحرص الجميع على تهنئة الأحباب بأجمل العبارات وأرق الكلمات لذا نقدم لكم مجموعة من هذه العبارات كالتالي:

  • دامت عمان خير الأوطان على الإطلاق يعيش عليها خير الشعوب على الإطلاق، كل عام وأنتم بخير أحبابي وأهلي وأصدقائي الأعزاء.
  • أهنيكم بحلول اليوم الوطني العماني بفرح وسرور من يستقبل عيدًا يفتخر به ويستشعر معه عظمة هذا الوطن وتاريخه الطويل الممتد.
  • يا أول الأوطان تحررًا، ويا أول الأوطان في قلبي، لا ينازعني أحد في حبك، وأسبق الجميع للتهنئة في عيد.
  • كل عام وكل عماني بخير، وكل ذرة من تراب أرض السلطنة آمنة، كل عام وقيادة هذا الشعب بأتم الصحة والعافية وأعاد علينا الله هذه المناسبة بالفرح والسرور.

شاهد أيضًا: تعبير عن اليوم الوطني العماني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال رسائل وعبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021 حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والكلمات المميزة في هذه المناسبة الطيبة.

81 مشاهدة