رساله الى معلمتي مكتوبة بمناسبة انتهاء العام الدراسي

رساله الى معلمتي مكتوبة بمناسبة انتهاء العام الدراسي

رساله الى معلمتي مكتوبة بمناسبة انتهاء العام الدراسي الذي نحرص في نهايته على تقديم الشكر والتقدير إلى المعلمة التي جهدت معنا طوال هذه الشهور ونقلت إلينا العلم بأمانة وإخلاص، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الرسائل والكلمات والعبارات الجميلة والمميزة للمعلمة مع نهاية السنة الدراسية بالإضافة إلى أجمل الأشعار والبطاقات والصور.

رساله الى معلمتي مكتوبة بمناسبة انتهاء العام الدراسي

مجموعة من أجمل الرسائل التي نحرص أن نقدمها للمعلمة شكرًا وتقديرًا مع نهاية العام الدراسي نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وهي كالتالي:

  • إلى معلمتي الغالية، أشكرك على كل لحظة عشتها معك أتعلم منك وأحلم أن أشبهك يومًا ما بنجاحك وقدرتك على إيصال المعلومات وعلمك الغزير.
  • كل الكلمات لا يمكن أن تصف لك كم أحبك يا معلمتي العزيزة فقد كنت لي ولزميلاتي طوال الفصل الدراسي خير المعلمة والقدوة الحسنة التي نتعلم منها.
  • عزيزتي المعلمة أرسل لك رسالة حب وتقدير وشكر على كل هذا النور الذي ينقذنا من الجهل ويهدينا مستقبلًا مشرقًا نستحقه ويستحقنا، شكرًا لك.
  • لقد كنت لنا بمثابة الأم الثانية يا معلمتي الغالية ويعلم الله كم أحببناك أنا وزميلاتي وكم استفدنا منك وارتقينا في العلم درجات ودرجات.
  • مع نهاية العام الدراسي أرسل لك يا معلمتي شكر وتقدير خاص وصادق من صميم القلب، كما أتمنى لك دوام الصحة والعافية.
  • إليك أيتها المعلمة القديرة التي أحترمها على كل هذا العطاء الذي فاق الحد وجعلك المعلمة المفضلة بل أفضل معلمة قد درست على يدها طوال حياتي.

شاهد أيضًا: كلمة شكر للمعلم من الطالب .. كلمة شكر للمعلمة من الطالبة

رسالة شكر للمعلمة بمناسبة انتهاء العام الدراسي

عدد من أجمل الرسائل الجميلة والمميزة والتي نخصصها للمعلمة التي قدمت لنا الكثير طوال العام الدراسي وهي كما يأتي:

  • أدعو الله أن يرزقك الخير يا معلمتي وأن يعوضك مقابل كل هذا التعب الذي بذلتيه من أجلنا بكل الخيرات التي تتمنيها في حياتك، لقد غيرتي حياتي بالفعل.
  • على يدك يا معلمتي تعلمنا كيف السبيل إلى التفوق والنجاح وما هو سر الوصول إلى القمم، هو الإصرار والصدق والإخلاص والاتكال على الله، شكرًا لك.
  • أهنيك يا معلمتي في نهاية العام على كل هذا الجهد الذي بذلتيه فأصبحت به أغلى المعلمات إلى قلوبنا جميعًا فأنت متميزة بشكل لم أراه من قبل.
  • لعل هذه الكلمات البسيطة يا معلمتي توصل لك ما أشعر به نحوك، أنت لست معلمتي فقط، بل أنت أم ثانية بالفعل، تعبت وجهدت في تعليمي وحرصت على أن أكون من المتفوقات فشكرًا لك.
  • ما يشعرني بالحزن في نهاية العام الدراسي هو فراقي لك يا معلمتي الغالية، أشهد الله أنني أحببتك وأحببت كل لحظة تعلمت فيها على يديك.
  • شكر وتقدير أتقدم به إلى المعلمة الفاضلة “اسم المعلمة” مع نهاية العام الدراسي على هذه الجهود المباركة التي قدمتيها لنا، كنت نعم المعلمة والمربية الفاضلة.

بطاقات شكر وتقدير الى معلمتي 2022

يبحث العديد منا عن أجمل البطاقات التي تحمل كلمات الشكر والتقدير للمعلمة تلك التي رأيناها تبذل كل جهدها في تعليمنا وهي كما يأتي:

بطاقات شكر وتقدير الى معلمتي 2022
بطاقات شكر وتقدير الى معلمتي 2022
بطاقات شكر وتقدير الى معلمتي 2022

شاهد أيضًا: عبارات شكر من أم طالبة للمعلمة

كلمة لمعلمتي بمناسبة انتهاء العام الدراسي

باقة من الكلمات الجميلة والرائعة لمعلمتي بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي نوردها لكم لتنتقوا منها الأجمل وترسلوها عبر مختلف التطبيقات فيما يلي:

  • معلمتي الغالية كل الحب والتقدير لك على ما تبذليه من جهد كبير طوال العام الدراسي لأكون وزميلاتي بهذا المستوى الرفيع، الفضل يعود لك فشكرًا من صميم القلب.
  • أسأل الله أن يجزيكي خير الجزاء أيتها المعلمة الفاضلة على كل ما قدمتيه لنا وأن يكون ما قدمتيه من علم في ميزان حسناتك فتسعدي في الدنيا والآخرة.
  • الفضل في بناء الأوطان يعود للمعلم، وأنت يا معلمتي الغالية مثال واضح على المعلمة المتميزة المثالية التي تبني أجيال من أجل مستقبل أفضل.
  • عزيزتي المعلمة لقد وجدت منك طوال هذا العام الدراسي كل روح طيبة ونفس مرحة وعقل غزير العلم وتعلمت منك الكثير من الكتب ومن الشخصية القوية فلك مني كل احترام وتقدير.
  • أنت أيتها المعلمة لك قيمة كبيرة في حياتنا، استطعت أن ألمس هذه المكانة الرفيعة في هذا العام الدراسي تحديدًا، عندما تأملتك فوجدتك تجهدين وتتعبين في تعليمنا.
  • شكرًا لك معلمتي الحبيبة على كل ما بذلتيه من مجهود مبارك بإذن الله في نقل العلم والارتقاء بنا فلك مني كل تقدير واحترام على جهودك.

شاهد أيضًا: عِبارات شُكر للمعلّمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

قصيدة الى معلمتي مكتوبة

من أجمل ما قد نشاركه مع المعلمة الغالية في نهاية العام الدراسي هي الأبيات الشعرية التي تعبر عن امتناننا لكل ما قدمته لنا وهي كالتالي:

يا معلمة بالعلم نلتي كل خير .. منك الفوايد كلها للطالبات

تبذلين الجهد والعلم الوفير .. تتعبين من أجلنا طول الحياة

ما يهمك بالزمن برد وهجير .. تسهرين وعيون غيرك نايمات

لك علينا واجب وحق كبير .. حق يساوي حقوق الأمهات

انتي اللي نتبعك طول المسير .. الله يثبتك في علمك ثبات

شاهد أيضًا: بطاقات شكر للمعلمة … صور شكرا معلمتي يوم المعلم

عبارات الى معلمتي مكتوبة في نهاية العام الدراسي

مجموعة من أروع العبارات التي نقدمها للمعلمة مع حلول نهاية العام لنشكرها على كل ما قدمته من أجلنا وهذه أجمل العبارات تاليًا:

  • إن كلمات المديح عاجزة عن التعبير عن شكري وامتناني لكل لحظة قضيتها وأنا أتعلم على يديك يا معلمتي، فليس لي سوى الدعاء لك بالتوفيق وأن يجزيكي الله خير الجزاء ويحفظك.
  • أنت كنز ثمين يا معلمتي لنا وللمدرسة ولهذا الوطن الحبيب، أنت مثال على المعلمة المثالية التي تصنع أجيالًا من أجل مستقبل أفضل للجميع.
  • ها قد حلت نهاية هذا العام الدراسي وحان وقت الفراق، وقبل الوداع أحببت أن أقول لك يا معلمتي شكرًا لك، وهذا ليس مجرد شكر بالكلمات، بل هو يتجاوز هذا فأنا ممتنة لكل ما قدمتيه لي بشكل شخصي.
  • الآن ومع نهاية هذا العام الدراسي لا أملك سوى أن أحسد التلاميذ الذي سيأتون من بعدي ليدرسوا على يدك أنت يا معلمتي، كل الشكر والتقدير لمجهودك العظيم.
  • رغم فرحتي الكبيرة بانتهاء العام الدراسي بنجاحي وتفوقي إلا أن الحزن لا يغادرني لأنني سأفارقك يا معلمتي الحبيبة التي اعتدت التعلم على يدها.
  • لم تعلميني ما في الكتب فقط بل علمتيني كيف أكون، وكيف أضع أحلامًا وأسعى لأحققها، وكيف أتصالح مع نفسي وأثق بها، شكرًا لك معلمتي.

صور الى المعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي

باقة من أروع الصور الجميلة والمميزة والمحملة بعبارات لطيفة للمعلمين الذين جهدوا في تعليمنا طوال العام الدراسي وهذه أجملها كما يأتي:

صور الى المعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي
صور الى المعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي
صور الى المعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي

شاهد أيضًا: عِبارات شُكر للمعلّمة قصيرة جدا مكتوبة وبالصور 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال رساله الى معلمتي مكتوبة بمناسبة انتهاء العام الدراسي حيث أوردنا العديد من الرسائل والكلمات والعبارات الجميلة والمميزة للمعلمة في نهاية العام الدراسي بالإضافة إلى أجمل الصور.

110 مشاهدة