رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد .. مركز الاتصال الموحد

كتابة بلسم - تاريخ الكتابة: 26 أكتوبر 2020 , 14:10 - آخر تحديث : 26 أكتوبر 2020 , 14:10
رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد .. مركز الاتصال الموحد

رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد متاح ويمكن من خلاله التواصل مع موظفي خدمة العملاء للحصول على المساعدة بخصوص أي من الخدمات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني التابع لها أو للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة، كما تستقبل الوزارة من خلال خدمة صوتك مسموع جميع الشكاوى والمقترحات الخاصة بأيّ من الخدمات.

خدمات رقم وزارة العمّل والتنمية الاجتماعية الموحد

يقدم مركز خدمة العملاء الموحد التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عددًا من الخدمات على مدار الأسبوع ومن الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً ما عدا يوم الجمعة، وتتلخص هذه الخدمات فيما يأتي:

  • الدعم الفنيّ.
  • حجز المواعيد الإلكترونية.
  • خدمات عمل المرأة عن بعد.
  • برامج حماية العاملين وخصوصًا أجورهم.
  • تسوية الخلافات العالميّة.
  • نطاقات

رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد

يمكن للمنتفعين أو مراجعين الوزارة سواء أكانوا مواطنين أو مقيمين أو وافدين الاتصال على رقم خدمة العملاء 19911 والمتوفر بتسعة لغات وهي: العربية والانجليزية والاردو والهندي وتقالوا (الفلبينية) والاندونيسي والمليالم والأثيوبي وأخيرًا البنغالي؛ إذْ إنّ الهدف من توفير اللغات مراعاة استقطاب السعودية لمختلف الأجناس بهدف طلب الرزق على أراضيها. وقد زُوّد المركز بأكفأ الموظفين القادرين على استيعاب احتياجات المتصلين والرد بكل مهارة وخبرة على جميع التساؤلات الخاصة بالبرامج المتواجدة على الموقع التابع لها.

كما يمكن للراغبين التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال العنوان البريدي [email protected] ؛ إذ يتم وضع جميع المعلومات والبيانات الخاصة في الاستفسارات ليتم الرد من خلال رسالة الكترونية تصل لصندوق الوارد الخاص في صاحب الشأن. علمًا بأن أوقات الاستجابة عبر البريد الالكتروني تصل بحد أقصى إلى خمسة أيام عمل. [1]

وزارة العمل والتنمية الاجتماعيّة خدمة صوتك مسموع

بوابة صوتك مسموع تهدف للربط المباشر ما بين وزارة الموارد البشرية وخدماتها، كما تحقق الهدف من إطلاقها وهو الاستماع لكل المقترحات والشكاوي والملاحظات الخاصة في وزارة العمل وخدماتها، كما تزيد من فعالية التواصل الإلكتروني ورفع نسبة المشاركة بتحديد ورسم منحنى توجهات الوزارة، ويمكن من خلال البوابة إتمام ما يلي:

  • التقدم بشكوى أو ملاحظة.
  • تقديم اقتراحات هدفها الرقي بمستوى الوزارة على جميع الاصعدة.

ويتم ارسال شكوى “من هنا” وتقديم الاقتراحات “من هنا” علمًا بأن سرعة الرد ستكون مدة أقصاها خمسة أيام عمل.

وبهذا نصل لختام مقال رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد والذي وُضّح من خلاله الخدمات المقدمة من خلال الاتصال على الرقم الموضح في المقال أعلاه مع التطرق لخدمة صوتك مسموع.

المراجع

  1. ^ hrsd.gov.sa , وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , 26-10-2020
2016 مشاهدة