زوج زين كرزون من هو وما قصة طلاقهم

كتابة دعاء - آخر تحديث: 27 يوليو 2020 , 22:07
زوج زين كرزون من هو وما قصة طلاقهم

زوج زين كرزون من هو وما قصة طلاقهم ؟ قصة انفصال زين كرزون عن خطيبها من القصص التي أثارت اهتمام المتابعين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي جعلت المهتمين يبحثون عن شخصية الزوج، والأسباب التي أدت إلى الانفصال، وهو ما نتعرف عليه من خلال المقال التالي.

نبذة عن زين كرزون

زين كرزون هي إعلامية أردنية، وهي شقيقة الفنانة ديانا كرزون. تبلغ زين من العمر ثلاثين عامًا، وبدأت رحلتها الفنية من خلال المسرح في الأردن، وعملت بالفرقة القومية التابعة لوزارة الثقافة الأردنية.

تأهلت لمسابقة ملكة جمال الأردن وفازت بها، ثم في عام 2013 شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب التي تمت إقامتها في جمهورية مصر العربية، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى.

عملت زين كرزون على تقديم عدة برامج تليفزيونية أولها على شبكة قنوات OSN ثم انتقلت بعد ذلك إلى فضائية النهار المصرية، وتقوم بتقديم برنامج يهتم بالتغذية الصحيحة والأكلات الحية واهتمامات المرأة المختلفة.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

زوج زين كرزون

في شهر يونيو 2020 نشرت الإعلامية زين كرزون من خلال حسابها على انستقرام خبر خطبتها على رجل الأعمال الأردني عبد الله كنعان، وهو يمتلك عدة صالات رياضية في العاصمة الأردنية عمّان.

شاهد أيضًا:زوج مريم الغضبان من هو واهم المعلومات عنه

طلاق زين كرزون

أعلنت الإعلامية زين كرزون من خلال حساباتها الرسمية على سناب شات وانستجرام خبر انفصالها عن خطيبها عبد الله كنعان، بعد قترة خطبة استمرت شهر تقريبًا، وكتبت على حسابها الرسمي: “الحمدلله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان، وقدر الله وما شاء فعل”.

ويتم تداول أنباء عن أن زين قد أعلنت عن فسخ خطبتها عبد الأبناء التي تشير إلى أن عبد الله قد تم إلقاء القبض عليه بواسطة السلطات النظامية من أجل تعاطيه المواد المخدرة، غير أنها لم تتطرق إلى هذا الأمر بالتأكيد أو النفي.

شاهد أيضًا: من هو زوج نادين نجيم

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على سؤال زوج زين كرزون من هو وما قصة طلاقهم وأوضحنا أهم المحطات العملية في مسيرة الإعلامية زين كرزون، وقصة انفصالها عن خطيبها.

177 مشاهدة