زوج ملكة كابلي .. ملكة كابلي وش جنسيتها

كتابة دعاء - آخر تحديث: 15 سبتمبر 2020 , 20:09
زوج ملكة كابلي .. ملكة كابلي وش جنسيتها

زوج ملكة كابلي من هو؟ وما قصة خيانته لها؟ تصدّر الحديث عن زوج ملكة كابلي منصات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد أن انتشر الحديث حول خيانته لها، وهو الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة لمتابعي الزوجين اللذين يعدّان من مشاهير تلك المواقع في السعودية، مما أثار فضول الكثير من الأشخاص في التعرف على التفاصيل الخاصة بحياة كل منهما، وهو ما نتعرف عليه من خلال المقال.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي سيدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اشتهرت بين الفتيات بسبب مقاطعها التي تنشرها وتقدم من خلالها نصائح لها علاقة بالمكياج والتجميل، وقد عُرف عنها أنها تهتم بشكل كبير بالأزياء والموضة، كما أنها تعمل كخبيرة تجميل، وتلجأ لها الكثير من الفتيات والسيدات من أجل الحصول على النصائح المفيدة لبشرتها وأناقتها. ويتابعها آلاف الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي للاطلاع على يومياتها مع زوجها التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها على سناب شات وانستقرام، كما يتابعها الكثيرون من أجل الاستفادة من نصائحها في مجال التجميل، حيث لها خبرة طويلة في هذا المجال.

ملكة كابلي وش جنسيتها

ما هي جنسية ملكة كابلي خبيرة التجميل؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي أثيرت بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المتابعين لها، وقد قال البعض بأنها تحمل الجنسية السعودية أو الباكستانية غير أنها نفت هذا الأمر في أحد اللقاءات التليفزيونية لها، وأكدت أنها تحمل الجنسية السعودية، كما قالت بأن الفتيات السعوديات هن الأكثر جمالًا بين الفتيات في المنطقة.

زوج ملكة كابلي

تزوجت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي من المدون الكويتي أحمد السالم، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع زوج ملكة كابلي ما يزيد عن ثلاثمائة ألف متابع من أنحاء دول الخليج العربي، وقد شن المتابعين هجومًا شديدًا عليه بسبب خيانته لزوجته ملكة كابلي التي نشرت من خلال حسابها على انستقرام وسناب بعض مقاطع الفيديو والصور التي تتحدث من خلالها عن الخيانة، الأمر الذي أسقطه المتابعون على خيانة زوجها لها، وقد ردّ من خلال حسابه بأن الأمر ليس به خيانة ولا أي من هذه الأمور، ولكنه سوء تفاهم بينهما، وأخبر المتابعين الراغبين في التعرف على حقيقة خيانته لزوجته بأنه سوف يقوم بالرد وإيضاح التفاصيل في أقرب وقت ممكن.

وإلى هنا؛ نكون قد انتهينا من المقال وقد تعرفنا من خلاله على زوج ملكة كابلي المدون الكويتي أحمد السالم، وقصة خيانته لها، وأهم المعلومات عن الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي.

271 مشاهدة