زوج هيا الغماس ابو راكان

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 24 يوليو 2020 , 17:07
زوج هيا الغماس ابو راكان

زوج هيا الغماس ابو راكان يود الكثير من المتابعين التعرف عليه، حيث تعتبر هيا الغماس واحدة من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وقد تخطى عدد متابعيها ثلاثة ملايين متابع، يتابعون القصص الاجتماعية التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها المختلفة.

من هي هيا الغماس

هيا الغماس المشهورة باسم “هيون” هي مدونة وناشطة سعودية تعمل على نشر القصص على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة انستقرام حيث يتابعها الملايين من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وتمتلك حسابًا تحت عنوان “سوالف هيون” تقوم من خلاله بنشر تلك القصص.

عملت هيا كمعلمة لأكثر من عشر سنوات، قبل أن تنتقل للعمل في مملكة البحرين ثم عادت مرة أخرى إلى الدمام. وتعمل حاليًا في مجال الإعلانات، حيث تقوم بعمل الإعلانات للمنتجات المختلفة من خلال حساباتها التي تحظى بنسب متابعة عالية جدًا.

شاهد أيضًا: من هو زوج ابرار سبت

زوج هيا الغماس ابو راكان

لم تُعلن هيا الغماس عن شخصية زوجها الحقيقة، مما دعا المتابعين إلى التنبؤ بهويته، وقد كان هذا الأمر محل خلاف حيث تم نشر العديد من الصور لأشخاص مختلفين يقال عن كل منهم أنه زوجها، ولكن كل هذه الأخبار غير حقيقية، ولم يتم تأكيدها من قبل هيا الغماس، وبالتالي فنحن لا نعرف على وجه التحديد من هو زوجها، وقد أثيرت الأقوال أن سعود الحربي هو زوج هيا الغماس، ولكن لا توجد أي معلومات مؤكدة حول هذا الأمر

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

زواج راكان ولد هيا الغماس

نشرت هيا الغماس من خلال حسابها على الانترنت مقطع فيديو للاحتفال بزواج ولدها راكان، وظهر فيه الحفل الكبير الذي أقامته لزواج ولدها الوحيد، وقد أثار نشرها للمقطع العديد من الانتقادات من المستخدمين، حيث صدر قرار قضائي ضدها بالتغريم عشرين ألف ريال سعودي بالإضافة إلى وقف حسابها، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون مخالفة للقوانين والأوامر القضائية داعين السلطات السعودية إلى اتخاذ ما يلزم تجاه هذه المخالفة، فيما دعا البعض إلى عدم التسبب لها في الخسائر خاصة وأنها ترتبط بعقود إعلانية مع كثير من المعلنين، وفي حال توقف حسابها ستحدث لها خسائر مادية كبيرة.

شاهد أيضًا: من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها

وبهذا نكون قد تعرفنا على التفاصيل الخاصة بشخصية زوج هيا الغماس ابو راكان كما تعرفنا على الجدل المثار حول شخصيتها، وحول حفل زفاف نجلها راكان.

1542 مشاهدة