سارة الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2020 , 00:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 19:07
سارة الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي سارة الودعاني ويكيبيديا والتي تُعد أشهر خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية، بدأت مشوارها نحو هذا المجال منذ صغرها بعد أن اكتشفت موهبتها في الرسم ودمج الألوان، ومن ثم توسعت قاعدتها الجماهيرية ووصل حسابها على الانستقرام 2 مليون متابع، ومن خلال هذا المقال سوف تتعرف على السيرة الذاتية الكاملة لسارة ومعلومات عن حياتها.

سارة الودعاني ويكيبيديا

سارة الودعاني هي واحدة من أشهر خبيرات التجميل على مستوى المملكة العربية السعودية، وديانتها الإسلام، وحصلت على البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود.

شاهد أيضًا: من هي سلوى الزهراني

ولادة سارة الودعاني

ولدت سارة الودعاني ابنها الأول سعد عام 2019، وبعدها قامت بمشاركة متابعيها بفيديو سجل لحظة ولادة طفلها وصورة لها بعد أن وضع الأطباء طفلها على صدرها وهو يبكي.

سارة الودعاني عمرها

تبلغ سارة الودعاني من العمر 29 عامًا وهي من مواليد 19 أبريل 1991.

زوج سارة الودعاني

تزوجت سارة الودعاني من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف عام 2018 في حفل زفاف فخم وتألقت بفستان زفاف أسطوري، وأنجبت منه ولد واحد فقط اسمه سعد.

وزوج سارة الودعاني هو واحد من أشهر رجال الأعمال في المملكة، ويُلقب على مواقع التواصل الاجتماعي بـ هوبي سياف.

شاهد أيضًا: من هي العنود العيسى

سارة الودعاني حامل

أعلنت خبيرة التجميل السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة وهي تضع يديها على بطنها معلنة عن حملها للجميع بعد أن أنجبت طفلها الأول سعد عام 2019 وتقول: “الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمدلله دائما الله يتمم على بخير”.

واستجاب عدد كبير من المتابعين المحبين لها مع الصورة متمنين لها الخير والسلامة.

سناب سارة الودعاني

يمكن متابعة سارة الودعاني على موقع سناب شات من خلال إدخال اسم Sarah_wad3ani في مربع البحث وسوف يظهر إليك الحساب الرسمي لسارة الودعاني في النتيجة الأولى في البحث.

انستقرام سارة الودعاني

تتفاعل سارة الودعاني دومًا مع متابعيها على الإنستقرام وتشاركهم تفاصيل حياتها وصور لها مع ابنها سعد، ويمكن متابعتها من خلال الدخول على الرابط التالي.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع محتويات والذي تحدثنا من خلاله عن سارة الودعاني ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة لها ومن هو زوجها وابنها كما تعرفنا على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

7172 مشاهدة