سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 8 أبريل 2021 , 00:04
سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي

سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي اليوم، حيث أعلنت لجنة الإنضباط السعودية التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم عن ايقاف اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي، وهو الأمر الذي أثار انزعاج الكثير من عشاق نادي النصر السعودي، بالأخص أن اللاعب حمدالله من لاعبي الهجوم المحترفين في نادي النصر السعودي، لهذا سوف نبين لكم تفاصيل سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي.

سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي

أصدرت لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف لاعب نادي النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله مؤقتاً بشأن ما بدر منه في مباراة الفيصلي الأخيرة، وذلك لحين الإنتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها، وقد قالت اللجنة في قرارها أن إيقاف اللاعب المغربي في نادي النصر عبدالرزاق حمدالله لمدة خمسة عشر يوماً قابلاً للتمديد في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وفقاً للمادة رقم 149 والمادة رقم 152 من اللائحة.

وقد جاء هذا الإيقاف بسبب قيام اللاعب حمدالله بإزاحة الكاميرا الخاصة بالملعب عند خروجه من الملعب، وذلك بعدما ودع نادي النصر السعودي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي بعد هزيمته على يد الفيصلي بهدف دون رد.

قرار لجنة الإنضباط بخصوص اللاعب عبدالرزاق حمدالله

نشرت لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم قرار ايقاف اللاعب عبدالرزاق حمدالله بشكل مؤقت مؤخراً، وذلك لحين الإنتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها، وقد جاء القرار كالآتي:

رقم القرار 290/ل ض /2021
تاريخ القرار 07/04/2021
المسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين
المباراة النصر-الفيصلي (04-04-2021).
الصادر ضد لاعب فريق نادي النصر/ عبدالرزاق حمدالله.
المخالفة قرار مؤقت بشأن ما بدر من لاعب فريق نادي النصر/ عبدالرزاق حمدالله في المبارات التي أقيمت بين فريقي نادي النصر ونادي الفيصلي، وذلك لحين الإنتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.
منطوق القرار
  • أولاً: إيقاف لاعب نادي النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله لمدة خمسة عشر يوماً قابلة للتمديد في جميع المباريات الرسمي التي يحق له المشاركة فيها وفق المادة رقم 149 والمادة رقم 152 من اللائحة.
  • ثانياً: يبدأ سريان مدة الإيقاف من تاريخ الإخطار بهذا القرار وفقاً للمادة 151 من اللائحة.
  • ثالثاً: قرار قابل للإستئناف وفقاً للمادة 153 من اللائحة.

شاهد أيضاً: عدد اهداف حمدالله مع النصر وأهم المعلومات عنه

أسباب خصم نادي النصر جزء من راتب عبدالرزاق حمدالله

كشفت تقارير سعودية عن عدد من التطورات بخصوص أزمة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر السعودي عقب ما بدر منه عند خروجه من الملعب بعد لقاء الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قرر نادي النصر السعودي خصم جزء من الراتب الخاص باللاعب عبدالرزاق حمدلله بسبب رد فعله عقب لقاء الفيصلي، وتم إبلاغه بالقرار رسمياً، وقد سلم المشرف العام لكرة القدم بنادي النصر حمدالله القرار الخاص بالخصم من راتبه عقب ما بدر منه في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي بإزاحته لكاميرا الملعب عند خروجه من الملعب بعد خسارة النادي.

هذه هي التفاصيل الكاملة بخصوص سبب إيقاف عبدالرزاق حمدالله بعد مباراة الفيصلي، حيث بينا لكم أيضاً أسباب خصم نادي النصر جزء من راتب عبدالرزاق حمدالله التي تم الإعلان عنها مؤخراً من قبل نادي النصر السعودي.

المراجع

  1. ^ goal.com , إيقاف عبدالرزاق حمدالله , 8/4/2021
187 مشاهدة