سبب اختفاء ملاك الحسيني

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 16 يوليو 2020 , 21:07
سبب اختفاء ملاك الحسيني

سبب اختفاء ملاك الحسيني وتوقفها عن تدوين يومياتها التي كانت تنشرها عبر المواقع المختلفة أثار فضول الكثير من متابعينها، فهي شخصية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت واحدة من المؤثرين على تلك المنصات ويتابعها ملايين الأشخاص عبر حساباتها المختلفة.

من هي ملاك الحسيني

ملاك الحسيني هي امرأة سعودية، تقوم باستكمال الدراسات العليا الخاصة بها في جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تعمل على نيل درجة الدكتوراة، كما وتعمل كعضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، وتقوم بنشر مقاطع الفيديو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كسناب شات وتويتر ويوتيوب، وقد لاقت تلك المقاطع قبولًا واسعًا بين الشباب على تلك المنصات، وبالتالي فقد أصبح يتابعها الآلاف بشكل مستمر حتى وصل عدد المتابعين لها أكثر من 2 مليون متابع.

وقد ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية على فضائية روتانا، لتحكي رحلتها كطالبة سعودية تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتطرق الحديث إلى تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن زوجها وابنها المصاب بالتوحد، والمجهودات التي تقوم بها من أجل علاجه.

شاهد أيضًا: من هي الممرضة نجود الخيبري وسبب وفاتها

سبب اختفاء ملاك الحسيني

توقفت ملاك الحسيني عن التدوين لفترة طويلة، ولم تقم بمشاركة المقاطع المعتادة من خلال المنصات المختلفة، مما دعا المتابعين إلى التكّهن حول أسباب غيابها، ولكن لم يستطع أحد التوصل إلى الأسباب الحقيقية لاختفائها، حتى عادت مؤخرًا، وقامت بنشر مقطع فيديو من احتفال ضخم تقوم به، يقال أنه تم في العاصمة السعودية الرياض، وتداولت الأنباء أنها تقوم بالاحتفال بحملها الجديد.

وقد ظهر معها في الاحتفال أبنائها، كما ظهرت الهدية القيمة التي أهداها لها زوجها وهي عبارة عن قلادة من الألماس، بعدما أُثيرت الشائعات حول انفصالها عن زوجها.

وعن سبب اختفاء ملاك الحسيني، والأسئلة التي وجهها لها الكثير من المتابعين، لم تقم بتوضيح تلك الأسباب، وإنما اكتفت فقط بالتعبير عن سعادتها للعودة مرة أخرى للتدوين، وهو الأمر الذي تبادله المعجبين بالسعادة، والتعبير عن الفرحة بعودتها مرة أخرى من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أصبحت من أعلى مواضيع التداول في الساعات الماضية.

شاهد أيضًا: من هي الممثلة عايدة رياض ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على سبب اختفاء ملاك الحسيني، كما تعرفنا على جميع المعلومات المتاحة عنها على شبكة الإنترنت.

1283 مشاهدة