سبب القبض على فليكس الدوسري

سبب القبض على فليكس الدوسري

سبب القبض على فليكس الدوسري الذي أثار موجة من الغضب حوله من آلاف النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما جاء به من حديث منافي للدين الإسلامي الحنيف ومسيء للنبي الكريم وإننا في هذا المقال نورد تفاصيل حول القبض على فيكس الدوسري وسببه وما جاء به من كلام باطل.

سبب القبض على فليكس الدوسري

تم القبض على فليكس الدوسري بسبب إساءته لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة رسول الله صل الله عليه وسلم، حيث قام بنشر هذه الإساءة عبر مقطع فيديو منشور على حسابه في سناب شات، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل قام بنشر نفس مقطع الفيديو عبر حسابه في تطبيق تيك توك يصل إلى أكبر عدد من الناس متفاخرًا بما جاء به من إساءة لأن المؤمنين رضي الله عنها التي أوصى النبي بعدم إيذائها.

شاهد أيضًا: ماهو سبب سجن عبدالرحمن المطيري

فليكس الدوسري يسيء للرسول

أقدم المدعو “فليكس الدوسري” بالتطاول على نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم وعلى زوجته عائشة مشيرًا إليها بلفظ مسيء التي طالما يثيرها من الناس الغير متفقهين وليسوا على دراية عميقة بالدين، مما أثار غضب الآلاف من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالبو السلطات السعودية المعنية بإلقاء القبض عليه فورًا معتبرين أن ما أقدم عليه فعل لا يمكن السكوت عنه والتغافل عن أثره على الشباب الذين يتابعونه والذين يصل عددهم إلى 2 مليون متابع تقريبًا.

شاهد أيضًا: سبب سجن ام حلا الترك وردود أفعال المغردين على الحكم

الرد على فليكس الدوسري

ظهر فليكس الدوسري من خلال مقطع فيديو برفقة أحد أصحابه وتحداه مدعيًا أنه يستطيع الإساءة إلى النبي الكريم أمام الناس وخلال حساباته دون أن يخاف، مما جعله يتجرأ على إهانة آل بيت النبي الكريم عليهم رضوان الله أجمعين مستخدمًا لفظًا فاحشًا مدخلًا لهذا، وعلى الفور قام الكثير من المتابعين بالرد عليه ردود منها العلمية التي تبين أن القرآن الكريم أثبت براءة أم المؤمنين عائشة من هذه التهمة التي جاء بها المنافقين، غير أن بعض الردود كانت بالشتائم والمطالبة بحبسه فورًا.

شاهد أيضًا: سبب سجن زوج زهور سعود وحقيقة انفصالها عن زوجها

من هو فيلكس الدوسري

فيلكس الدوسري هو شاب سعودي له العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي استطاع خلال فترة قليلة أن يجذب عدد كبير من المتابعين له من فئة الشباب يصل إلى 2 مليون متابع، حيث يعتمد في نشر مقاطع الفيديو الخاصة به على تصوير حياته ونشاطاته خلال اليوم وما يحدث معه ومع رفاقه.

شاهد أيضًا: ماهو سبب سجن عبدالرحمن المطيري

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب القبض على فليكس الدوسري حيث أوردنا العديد من التفاصيل التي تدور حول القبض عليه لما تحدث به مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *