سبب سجن وفاء مكي

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 30 أبريل 2021 , 23:04 - آخر تحديث : 30 أبريل 2021 , 23:04
سبب سجن وفاء مكي

سبب سجن وفاء مكي ، إن وفاء مكي ممثلة مصرية وقد كانت محور الحديث بين الأوصات الفنية والجماهير لوقت طويل إثر إصدار الحكم بسجنها لمدة عشرة سنوات، وفي هذا المقال فإننا سوف نعرض لسبب سجنها ومدته كما سنذكر نبذة عن وفاء مكي واصابتها أخيرًا بفايروس كورونا ومناشدتها لوزارة الصحة بالتدخل.

سبب سجن وفاء مكي

يعود سبب سجن وفاء مكي إلى إلى إدانتها في قضية تعذيب خادمتين واحتجازهما، حيث عادت للظهور الإعلامي للمرة الأولى في مارس بعد انتهاء هذه القضية، التي حكم عليها بموجبها ما يعادل عشرة سنوات من قبل محكمة الجنايات فش شبين الكوم بمحافظة المنوفية للعام 2001، ثم تم تخفيف الحكم عنها إلى ثلاث سنوات.

شاهد أيضًا: سبب سجن ام حلا الترك وردود أفعال المغردين على الحكم

من هي وفاء مكي

وفاء مكي هي فنانة مصرية كانت بدايتها في التمثيل عام 1985، ولدت في قرية كفرنواي مركز زفتى بمحافظة الغربي، وهي حاصلة على شهادة الدبلوم في التجارة، وأدت في بداياتها أدوار صغيرة، واشتهرت بشخصية مهجة في مسلسل ذئاب الجبل وحققت نجاح باهر في هذا المسلسل الذي يحاكي سعيد مصر، ثم لم يدم نجاحها بعد ذلك بِسبَب القضية التي سُجِنت على إثرها وقل طلبها وظهورها في الأعمال الفنية حينما خرجت.

شاهد أيضًا: سبب سجن اروى عمر

اصابة وفاء مكي بكورونا

عانت الفنانة وفاء مكي من تدهور الحالة الصحية بعد إصابتها بفايروس كورونا وقالت إن إصابتها بالفايروس تعود إلى عشرة أيام وبدأت تتلقى العلاج ولكن صحتها لم تتحسن أبدًا، وازدادت سوء على حد تعبيرها، وناشدت الفنانة وزارة الصحة بالتدخل ونقلها إلى المستشفى فقالت: أنا أموت ولا أستطيع أخذ نفسي، محتاجة لإسعاف ينقلني إلى المستشفى. وصرحت أنها ومن 10 أيام بدأت تشعر بأعراض الإصابة وهاتفت الطبيب على الفور وشرحت له ما تشعر به وأرسل الطبيب بدوره بروتوكول خاص بالعلاج، وبالرغم من مواظبتها ومتابعتها العلاج على حسب تعليمات الطبيب إلا أن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أنها لا تستطيع التنفس أبدًا.

وصولًا إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث في موضوع سبب سجن وفاء مكي الذي عرضنا فيه لسبب سجنها ونبذة عنها واصابتها بكورونا التي كانت أنها خطيرة جدًا.

256 مشاهدة