سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش ومدى صحة الخبر

سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش

سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا حيث أثارت الفنانة نسرين طافش، التساؤلات حول تعليق غامض نشرته عبر “الستوري” الخاص بحسابها على إنستغرام، قبل ساعات قليلة، تزامنًا مع أنباء غير مؤكدة عن سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها.

سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش

إن حقيقة سحب الإمارات الإقامة الذهبية من نسرين طافش، هو من الأنباء والشائعات العارية من الصحة، وهذا ما تم تداوله من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  حول سحب الإقامة الذهبية من النجمة السورية نسرين طافش، وبعد ذلك كتبت نسرين  طافش على حسابها الخاص: ” الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغلة فيها”، وتجدر الإشارة إلى أن نسرين كانت تمضي معظم وقتها في الفترة الأخيرة بالإمارات وتنشر العديد من الصور لها، والتي تظهر فيها وهي تستمتع بإجازتها.

شاهد أيضًا: سلبيات الإقامة الذهبية في الإمارات

حقيقة سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش

لم ترد النجمة السورية نسرين طافش بشكل صريح، على الخبر الشاىع حول سحب الإقامة الذهبية منها، منها والتي اقتصر تداولها بين المتابعين على مواقع التواصل، غير أن آخرين قالوا إن تعليقها التي دونته عبر إنستغرام كان هو الرد على تلك الأنباء المزعومة لغاية الآن، كما لم يتم توضيح سبب سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش، إنْ صدقت الأنباء، وكتب العديد من المعلقين بأن الأسباب مجهولة، ولم يتبين أيضًا مصدر هذه المعلومة لاسيما وأنه عند البحث عن هذا الموضوع من مصادر رسمية لم تتضح حقيقة الأمر لغاية الآن، وقد تكون شائعات لا أساس لها من الصحة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رياض محرز السابقة ويكيبيديا

مطالبة محبي نسرين توضيح حقيقة سحب الامارات الاقامة الذهبية

طالب محبو نسرين طافش، بتوضيح رسمي منها للرد على هذه التكهنات والاستفسارات، حتى لا تبقى في إطار الجدل والأقاويل التي لا تستند على حقائق، حيث أن اللافت أن الشائعات تلاحق الفنانة السورية نسرين طافش بشكل مستمر، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل عن سبب إطلاق هذه الأخبار الكاذبة حول الفنانة، وفبركة أنباء مزيفة لا مكان لها من الصحة، والتساؤل حول سبب زج اسمها في بعض القضايا التي يتضح فيما بعد أنها ليست لها علاقة بها، وللوصول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة نسرين طافش على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب التحفظ على اموال محمد رمضان

الاقامة الذهبية في دولة الإمارات

تعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة.

وتم اعتماد نظام الإقامة الدائمة “البطاقة الذهبية” من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لأول مرة منذ عام 2019 م، وشملت العديد من الفئات، وفي تاريخ 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، أعلن مجلس الوزراء اعتماد تغييرات رئيسية في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وشملت فئات جديدة لمستحقي الإقامة الذهبية لفئة العشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2020 م.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلمان ردن البداح وأهم المعلومات عن حياته

الفئات الحاصلة على الاقامة الذهبية في الإمارات

منحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعدد من مشاهير الفن في العالم العربي، ومن أبرزهم الفنان المصري محمد رمضان، والمطرب اللبناني راغب علامة، بالإضافة إلى الفنان السّوري بسام كوسا، والفنان المطرب اللبناني رامي عياش، والعديد من مشاهير الوسط الفني، آخرهم الفنانة المصرية نبيلة عبيد.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر لا يقتصر على المشاهير العرب من الوسط الفني والإعلامي فقط، حيث أعلنت شرطة دبي في شهر مارس/ آذار الماضي، عن برنامجها الخاص لاستقطاب أصحاب الأفكار المبتكرة والفنانين المميزين، والمستثمرين وأصحاب المواهب، والذي ستمنح من خلاله الإمارات مكافآت مالية كبيرة بالإضافة إلى الحصول على الإقامة الذهبية.

شاهد أيضًا: من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

من هي نسرين طافش ويكيبيديا

إن نسرين طافش ممثلة ومغنية فلسطينية جزائرية، من مواليد مدينة حلب شمال سوريا، ولدت في 15 فبراير 1982 م، واسمها الكامل هو نسرين يوسف محمد طافش، والدها فلسطيني من مواليد صفد، في فلسطين، وأمها جزائرية من وهران، كما تحمل إضافة إلى جواز سفرها السوري ، الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

انتقلت نسرين طافش من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق منذ عام 1999 م،  لتُكمل دراستها ،وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه منذ عام 2008 م، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ومن ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، ومسلسل «التغريبة الفلسطينية»، وتألقت بدورها في مسلسل صبايا عام 2009 م، بالإضافة إلى مسلسل جلسات نسائية منذ عام 2011 م.

شاهد أيضًا: من هو دان بليزرن ويكيبيديا

أهم المعلومات عن نسرين طافش

ومن أبرز وأهم المعلومات عن حياة الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش، وهي كالتالي:

  • حصلت نسرين طافش على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017 م.
  • منذ عام 2017 بدأت نسرين مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة مثل «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» في عام 2018 م.
  • والدها هو الشاعر يوسف طافش فلسطيني الجنسية من صفد.
  • في عام 2021 انتشرت شائعات حول سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش.
  • كانت نسرين مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح.
  • في عام 2008 م، تزوجت نسرين من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما منذ عام  2013 م.

شاهد أيضًا: من هو عبد الله ذوقان الشمري ويكيبيديا

أبرز أعمال نسرين طافش الفنية

شاركت النجمة نسرين طافش من خلال العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية السورية، ومن أهمها ما يلي:

  • هولاكو، ربيع قرطبة، أبو زيد الهلالي.
  • أحلام كبيرة، رجال تحت الطربوش، قرن الماعز.
  • التغريبة الفلسطينية، رجال ونساء، أحقاد خفية.
  • صدى الروح، دعاة على أبواب جهنم، الإنتظار.
  • على طول الأيام، أهل الغرام، فجر أخر.
  • حكايات الغروب، طريق النحل، بيت جدي.
  • فنجان الدم، صبايا، بقعة ضوء ، ليلى.
  • السراب، جلسات نسائية، بنات العيلة.
  • تحالف الصبار، الإخوة، حلاوة الروح.
  • في ظروف غامضة، العراب، ألف ليلة وليلة.
  • الطواريد، مدرسة الحب، شبابيك، شوق.
  • العقاب والعفرا، مقامات العشق، ختم النمر    .
  • مريم، الوجه الآخر، نادي أندرويد، المداح.
  • العرس بدور نور، العميان، والتية.
  • عربة اسمها الرغبة، كذا انقلاب.
  • فيلم نادي الرجال السري بدور فريدة.

شاهد أيضًا: من هو عريب الرنتاوي ويكيبيديا

الفنانة نسرين طافش بالمداح

شاركت الفنانة نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “المداح” مع النجم المصري حمادة هلال، وتدور أحداث مسلسل المداح حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أبرز الفنانين والنجوم الذين شاركوا بتمثيل المداح وأبرزهم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، وغيرهم الكثير، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج  المخرج العظيم أحمد سمير فرج.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة جيهان السادات ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول سبب سحب الامارات الاقامة الذهبية من نسرين طافش، كما تحدثنا عن حقيقة هذا الخبر المتداول، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن حياة النجمة نسرين طافش من الناحية الشخصية والسيرة الذاتية، ومسيرتها المهنية، كما وضحنا شروط الاقامة الذهبية، والفئات التي تستطيع الحصول على الإقامة الذهبية، بالإضافة إلى أهم أعمال نسرين طافش الفنية من المسلسلات والمسرحيات والأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *