سبب وفاة عبود العمري وأهم المعلومات عنه

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 7 مارس 2021 , 06:03
سبب وفاة عبود العمري وأهم المعلومات عنه

سبب وفاة عبود العمري من عمليات البحث الهامة على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وذلك بعد انتشار خبر وفاة الناشط الأردني الشهير عبود العمري، والذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بالكامل وليس في المملكة الأردنية الهاشمية فقط، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل وملابسات وفاة عبود.

من هو عبود العمري

عبود العمري، هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي، من مواليد 1998 ميلادياً، يمتلك ملايين من المتابعين على جميع منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في العالم، اشتهر بتقديم الكثير من المقاطع الكوميدية الرائعة واسمه الحقيقي هو “عبدالله العمري”.

قدم عبود العمري العديد من الفيديوهات التي تم تصويرها بخارج الأردن، حيث إنه من عشاق السفر سواء بداخل الأردن أو خارجها، حيث يمتلك على حسابه الشخصي بانستقرام أكثر من مليون و 200 ألف متابع، بينما يصل عدد المشتركين في قناته الرسمية على يوتيوب أكثر من 200 ألف مشترك.

شاهد أيضاً: سبب وفاة مشاري البلام

سبب وفاة عبود العمري

أعلن والد عبود العمري، في بيان رسمي على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة عبود في يوم السبت 6 مارس 2021، عن عمر ناهز 23 عاماً، بعدما تعرض لحادث سير أودي بحياته في دولة جنوب أفريقيا، حيث تسبب الخبر في حالة كبيرة من الحزن من قبل المتابعين.

كما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في دولة جنوب أفريقيا، حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين في مدينة “كيب تاون”، وتسبب الحادث في وفاة أحد المصابين وهو “عبود العمري”، وسيتم نقل جثمان المتوفي إلى المملكة الأردنية الهاشمية بناء على طلب ذويه، كما تم العمل على إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفى، حيث يخضعون في الوقت الحالي للعلاج ووضعهم الصحي مستقر [1].

شاهد أيضاً: سبب وفاة رياض الشمري

حساب عبود العمري انستقرام

قدم الراحل عبود العمري، الكثير من المقاطع المميزة سواء على حسابه على انسقرام أو على يوتيوب، حيث أشاد به كافة المتابعين نظراً للمحتوى المميز الذي يقدمه بصفه دائمة، ويمكن متابعة جميع مقاطع عبود على حسابه بانستقرام “من هنا“، كما يمكن متابعة حسابه على يويتوب “من هنا“.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الصحفي الأردني تيسير النجار

إلى هنا نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال سبب وفاة عبود العمري، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات عن عبود العمري، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية.

المراجع

  1. ^ royanews.tv , بعد خبر وفاته.. وسمي "عبود العمري" و"موت الغفلة" يتصدران تويتر الأردن , 07/03/2021
733 مشاهدة