سبب وفاه والد ندى القحطاني

كتابة خضر ديوب -
سبب وفاه والد ندى القحطاني

وفاه والد ندى القحطاني ، تصدر هاشتاج ندى القحطاني ترند منصة تويتر في المملكة العربية السعودية بعد خبر وفاة والدها، حيث تأثر آلاف المستخدمين بخبر وفاة والدها، وتعاطفوا معها، كما سبب هذا الخبر موجةً من الحزن والأسى على مواقع التواصل الاجتماعي، سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على سبب وفاة والد الناشطة ندى القحطاني، وعلى تفاصيل وفاته.

من هي ندى القحطاني

تعرف ندى القحطاني بأنها ناشطة على منصة سناب شات، حيث تنشر تفاصيل حياتها اليومية التي تعيشها رفقة عائلتها، وتتحدث عن عائلتها بشكل جميل وبالتحديد عن والدها الذي تفضل استشارته قبل اتخاذ أي قرار. كما نشرت في الآونة الأخيرة العديد من الفيديوهات التي تصور واقع حياتها المعيشية، حيث ظهرت في آخر فيديو على سناب شات وهي سعيدة بتوجهها إلى المطار للسفر رفقة والدها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة علي الهويريني

وفاه والد ندى القحطاني

تلقت ندى القحطاني خبر وفاة والدها عندما كانت على وشك الصعود إلى الطائرة والسفر، حيث تلقت العديد من الاتصالات التي تخبرها بتعرض والدها إلى حادث سير خلال عودته من المطار، لتتوجه ندى مباشرةً إلى المستشفى وتتلقى خبر وفاته، والجدير بالذكر أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنوا أن والدها توفي وفاة طبيعية ولم يتعرض لحادث سير.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اخ كاظم الساهر

رابط حساب سناب ندى القحطاني

تمتلك ندى القحطاني حسابًا فعالًا في تطبيق سناب شات تنشر فيه مجمل أحداث حياتها اليومية من خلال مقاطع فيديو، حيث تركز على المحتوى العائلي بشكل كبير وتنشر المواقف اليومية التي تتعرض لها، وتمتلك ندى أكثر من 65 ألف متابع على سناب شات، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات “من هنا“.

حقيقة مقتل ندى القحطاني

لقد تصدر اسم الناشطة ندى القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر مقتلها على يد شقيقها، حيث تقول الشائعات أن أخاها البالغ من العمر 30 عامًا قد أطلق النار عليها أثناء تواجدها في حافلة لنقل طلاب الجامعة، واستطاع إصابتها بالعمود الفقري وإصابة صديقتها روان السعدي، بالإضافة إلى سائق الحافلة ذو الجنسية الهندية.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا سبب وفاه والد ندى القحطاني الناشطة على تطبيق سناب شات، كما تعرفنا على رابط حسابها الرسمي على سناب شات.

15 مشاهدة