ستريس تابس مكمل غذائي لمقاومة التوتر

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 18 ديسمبر 2019 , 02:12
ستريس تابس مكمل غذائي لمقاومة التوتر

لقد ثبت علميًا أن التوتر العصبي هو السبب الرئيسي في الإصابة بمعظم الأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والسرطان، لذلك فإن الاستعانة ستريس تابس مكمل غذائي كفيل بحماية الجسم من مخاطر التوتر العصبي، وفي نفس الوقت يمد الجسم بكثير من العناصر الغذائية الهامة، وهو كذلك آمن تمامًا لأنه مصنع من مواد طبيعية لا تضر الجسم، بل أنه يفيد الجسم في أمور عديدة بالإضافة إلى الحفاظ على التوازن النفسي للشخص.

ستريس تابس مكمل غذائي

لقد تم اعتماد ستريس تابس Stresstabs من المعهد الأمريكس للإجهاد AIS، كمكمل غذائي غني بالعديد من العناصر  الغذائية الهامة والفيتامينات، والتي تقوم بتحفيز طاقة الجسم، ومنحه القدرة على مقاومة التوتر النفسي والقلق الناجم عن التوجس من عدم القدرة على الوفاء بالالتزامات المطلوبة في مواعيدها، أو القلق المصاحب لانتظار خبر هام، أو الفصل في مشكلةٍ كبيرة.

فوائد استخدام ستريس تايبس

  • يعمل ستريس تابس على تقوية الجهاز المناعي للجسم.
  • تجديد وتنشيط الخلايا في الجسم بانتظام.
  • يسهل سرعة امتصاص الغذاء في الجسم وتحوله إلى طاقة.
  • يعيد للجسم التوازن المطلوب في أعقاب كل مرة يتعرض فيها للتوتر والإجهاد.
  • يقوي القدرات الجسدية على مقاومة التوتر، ومواجهة المواقف العاطفية والعقلية والجسدية والنفسية.

مكونات المكمل الغذائي ستريس تابس

يحتوي المكمل الغذائي ستريس تابس على العديد من العناصر الغذائية الهامة مثل حمض الاسكوربيك، واشواغاندا، ومزيج من الأحماض الأمينية تورين وجلوتامين وارجينين، كما يحتوي أيضا على السليلولوز والجريزوفولفين، ونياكيناميدي، ثاني اكسيد السيليكون، دي كالسيوم بانتوثينات، بيريدوكسين هيدلوكلوريد، ثاني اكسيد التيتانيوم، مغنيسيوم استارات، مالتوديكسترين، شحوم ثلاثية متوسطة السلسلة، وحمض الفوليك، وكرنوبا الشمع ، وجليسيريل ثلاثي الاسيتات ، وصمغ عربي، سليلوز هيدروكسي، أيضا يحتوي على فيتامين سي، وبيتا كاروتين، وفيتامين B1 و B2.

أنواع من مكمل غذائي ستريس تابس

هنالك عدة أنواع من ستريس تابس، يختص كل منها بأداء غرض معين ووظيفة محددة، وهم:

  • سترس تابس انيرجي Stresstabs Energy: يقوم بتكثيف أداء دور الأطعمة المقاومة للتوتر، وذلك بتحفيز طاقة الجسم لأداء أفضل للمهام المختلفة، وبالتالي يقلل من الشعور بالإجهاد والتوتر.
  • سترس تابس مع الزنك Stresstabs with zinc: إلى جانب منح الجسم المزيد من الطاقة والحيوية، فيقل شعور الشخص بالضغط النفسي والإجهاد، فهو أيضًا يعمل على توفير تغذية جيدة للشعر ويعمل على قوته وتكثيفة ومنع تساقطه.
  • ستريس تابس أدفانس Stresstabs Advanced: يعمل على منح الجسم القوة، والقدرة على مقاومة التعب الشديد والشعور الإجهاد، كما يعمل على تقوية الجهاز المناعي لفترة تمتد حتى 24 ساعة.

استخدام مكمل غذائي ستريس تابس

لقد أوصى الأطباء بتناول من قرص إلى قرصين يوميًا للبالغين حسب احتياج الشخص ودرجة إحساسة بالإجهاد والتوتر.

موانع الاستعمال

يمنع استخدام ستريس تابس للأشخاص الذين لديهم حساسية من ستريس تابس، أو من أي مادة داخلة في تكوينه، لذلك بفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام، وفي أحيان نادرة قد يحدث للمتعاطي ستريس تابس قيء، أو الشعور بالغثيان، أو آلام في المعدة، أو إسهال أو إمساك أو حرقة.

تحذيرات هامة

إذا كانت المرأة حامل أو تستعد للحمل، عليها استشارة الطبيب قبل استخدام ستريس تابس، أو إذا كانت تقوم بالرضاعة الطبيعية للطفل.

طريقة حفظ الدواء

  • يحفظ بعيدًا عن الضوء والحرارة، وفي درجة حرارة بين 15 درجة إلى 30 درجة.
  • يحفظ بعيدًا عن أيدي الأطفال.

420 مشاهدة