من هو سعود النعيمي زوج ريماس

كتابة خضر ديوب -
من هو سعود النعيمي زوج ريماس

سعود النعيمي زوج ريماس الذي ضجت باسمه وصوره مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن حضر مسرحية الفنانة السعودية ريماس منصور رفقة الفنان ناصر القصبي، حيث جاء حضوره للمسرحية بشكل مفاجئ. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على جميع المعلومات المتعلقة بسعود النعيمي وعلى سيرته الذاتية.

سعود النعيمي زوج ريماس

سعود النعيمي زوج ريماس هو شاب ولد واستقر في مدينة دبي، ويحمل الجنسية الإماراتية، وما زال يعيش في دبي حتى يومنا هذا، والجدير بالذكر أن سعود النعيمي هو رجل أعمال حرة على عكس ما نشرت بعض المواقع الصحفية التي قالت بأنه لاعب كرة قدم قطري. إذ حدث لغط بينه وبين اللاعب القطري الشهير سعود. وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريماس منصور لم تنفي أو تؤكد بعد خبر زواجها منه.

شاهد أيضًا: من هو زوج ريماس منصور ومعلومات عنها

من هو سعود النعيمي زوج ريماس ويكيبيديا

هو رجل أعمال حرة إماراتي ولد في العام 1983 ميلادي في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي التي يقيم فيها إلى هذا اليوم، حصل سعود النعيمي على شهادة البكالوريوس من دولة الإمارات. استمرت علاقته مع الفنانة السعودية ريماس منصور لفترة من الزمن، لكنها لم تخبر متابعيها وجمهورها بهذا الأمر قبل أن تأخذ خطوة جدية فيه.

السيرة الذاتية سعود النعيمي

  • الاسم الكامل: سعود النعيمي Soaoud El Naaeimy.
  • اسم العائلة: آل نعيمي.
  • مكان الولادة: الإمارات العربية المتحدة.
  • مكان الإقامة: مدينة دبي.
  • الجنسية: الجنسية الإماراتية.
  • الديانة: مسلم.
  • التعليم: شهادة بكالوريوس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمل: رجل أعمال حرة.

كم عمر رجل الأعمال سعود النعيمي

يبلغ رجل الأعمال الحرة سعود النعيمي من العمر 38 عامًا، إذ ولد النعيمي في الإمارات العربية المتحدة عام 1983 ميلادي، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا العمر ليس مؤكد بالضبط، حيث لم ترد عنه معلومات شخصية كثيرة. لكن قالت بعض المصادر المقربة من الفنانة ريماس البالغة من العمر 34 عامًا أنه يكبرها بأربعة أعوام، حيث ولدت الفنانة السعودية في عام 1987 ميلادي.

شاهد أيضًا: من هي ريماس منصور

تفاصيل زواج ريماس منصور وسعود النعيمي

استمرت علاقة الحب بين رجل الأعمال الإماراتي والفنانة السعودية ريماس فترة من الزمن قبل أن تخبر متابعيها وجمهورها بهذا الأمر، حيث نشرت الفنانة ريماس منذ عدة أيام صورة تجمعها بسعود النعيمي خلال حفل عقد القران، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام. كما لم تخبر المتابعين بأي تفاصيل خاصة بالموضوع، لكنها نشرت منذ بضع ساعات صور تجمعهما خلال عرض مسرحيتها الجديدة، وعلقت “السعادة أن تجد شخصًا يشبه روحك كثيرًا”.

حساب سعود النعيمي سناب شات

يبحث الكثير من متابعي الفنانة السعودية ريماس منصور عن حساب رجل الأعمال سعود النعيمي على منصة سناب شات Snap Chat، وذلك بغرض متابعته والتعرف على أحدث مقاطع الفيديو والصور التي ينشرها على حسابه، لكنه لم يتم الوصول إلى حساب خاص باسمه على سناب شات، لكن يمكن متابعته عن طريق حساب الفنانة ريماس من هنا.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على سعود النعيمي زوج ريماس منصور، كما تعرفنا على سيرته الذاتية، وعلى حقيقة خبر زواجهما.

41 مشاهدة