شخصيات انمي بوكو نو هيرو

كتابة أسماء السيد -
شخصيات انمي بوكو نو هيرو

شخصيات انمي بوكو نو هيرو تعتبر من أكثر شخصيات الانمي المحبوبة لكل من الأطفال والكبار، حيث يهتم الجميع تقريبًا في هذا الوقت بمشاهدة الأنمي الذي يعتبر أحد صور رسومات الكرتون التي تتميز بحبكة درامية مختلفة عن أنواع الكرتون الأخرى، حيث عادةً ما تحمل هذه الأنمي في طياتها قصص، وشخصيات مختلفة.

شخصيات انمي بوكو نو هيرو

تعتبر شخصيات انمي بوكو نو هيرو كثيرة ومعقدة نوعًا ما حيث يوجد بعض الشخصيات المحبوبة، والبعض الآخر المكروه، حيث يتكون المسلسل من عدة شخصيات بعضها ثانوي، والبعض الأخر أساسي، لكن الشخصية الأهم والأساسية فيها هو Izuku Midoriya، وهو الشخصية الوحيدة التي ولدت بدون قوة خارقة في البلد التي يعيش فيها، لكن بمرور الوقت تمكن من أن يصبح هو الآخر بطل خارق، بل أصبح أول بطل خارق على مستوى العالم، وتمكن من إثبات نفسه بأبسط الإمكانيات، وبعدها دخل إلى مدرسة بطولية شهيرة لتحسين قدرته، وكان هدفه الأساسي الذي يسعى إليه هو السلام.

شاهد أيضًا: شخصيات قصة الحمامة المطوقة هي

أشهر شخصية في بوكو نو هيرو

يمكن اعتبار كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou واحد من أشهر وأهم شخصيات هذا الأنمي، حيث كان كاتسوكي هو الآخر طالبًا في UA وهي أكاديمية الأبطال الخارقون، وكان يدرب من أجل أن يصبح بطلاً خارقًا، وكان يلقب باسم Quirk، وكانت قوته الخارقة تكمن في قدرته على صنع الانفجارات، حيث كان يكرس كل قوته من أجل ذلك، وهو الآخر كان يتمنى ويسعى إلى أن يكون البطل الخارق الأول، لهذا يعرف عنه أن يكره ميديوريا إيزوكو.

أسماء شخصيات انمي بوكو نو هيرو البنات

الشخصيات النسائية هي أهم ما يميز أنمي بوكو نو هيرو، وفيما يلي سنطلع على أهم هذه الشخصيات:

تعتبر شخصية Ochako Uraraka

من أكثر الشخصيات المعروفة في هذا الأنمي وهي عادةً تعرف كذلك باسم Uravity، تعتبر من أقرب الأصدقاء للشخصية الرئيسية وهو ميديوريا، بالإضافة إلى أنها تعتبر من الأبطال الخارقين المشاركين في المسلسل بدور قوي، وتمتلك العديد من الصلاحيات التي من الممكن أن تصنع منها بطلاً خارقاً، كانت كل ما تطمح إليه هذه الشخصية هي أن تكون البطل الخارق الأول حتى تتمكن من أن تجعل حياة والديها مرفهة أكثر.

شخصية مومو ياويوروزو

من أشهر وأهم الشخصيات المؤنثة في هذا الانمي، حيث يطلق عليها أيضًا اسم Quirk أو Creation، وهي كذلك طالبة في أكاديمية الأبطال الخارقين، حيث تمكنت من تقديم العديد من التوصيات حتى تتمكن من الانضمام إلى هذه الأكاديمية في نهاية المطاف، هي الأخرى كانت تطمح وتسعى إلى أن تكون البطلة الخارقة متميز، ولهذا اجتهدت كثيرًا على نفسه حتى تتمكن من التميز على الآخرين من خلال عبقريتها.

مينا اشيدو

تعتبر آخر الشخصيات النسائية الموجودة معنا ضمن شخصيات انمي بوكو نو هيرو، وهي شخصية بطولية، تتمتع بشهرة كبيرة في مدرسة الأبطال الخارقين، وهي من أكثر الأبطال المميزين في التدريب داخل الأكاديمية، وتكمن قوتها الخارقة في أنها قادرة على إفراز حمض من قدميها ومن خلالها تستطيع التزلج بسرعة كبيرة.

شاهد أيضًا: شخصيات قصة الحمامة المطوقة هي

شخصيات انمي بوكو نو هيرو الأولاد

الشخصيات الذكورية هي التي تحظى بظهور كبير في هذا الأنمي، حيث يعتبر أغلب أبطال المدرسة ذكور:

يعتبر شوتو تودوروكي

واحد من أهم أبطال هذا الانمي وهو منتسب إلى مدرسة الـ Yuusei، وهو يسعى دائماً إلى أن يكون بطلاً من أبطالها، وأشهر الألقاب التي حصل عليها هو بالنصف أو ترجمة أخرى النصف، وجاء هذا اللقب من أن نصفه الأيمن يعني الجليد وهنا هو متشبه بوالدته، بينما نصفه الأيسر يعني النار وهو هنا متشبه بوالده، وبفضل التوصيات العديدة التي حصل عليها هذا البطل تمكن من الانضمام إلى أكاديمية الأبطال الخارقين.

انمي بوكو نو هيرو هو Tsuyu Asui

البطل الثاني في ذكور شخصيات، تتكون حبكة شخصية هذا البطل في أنه طالب جامعي منتسب إلى جامعة شهيرة في أمريكا وهي جامعة كاليفورنيا الأمريكية، وهو الآخر يرغب في أن يكون بطل خارق حيث يظهر في مائة ثلاث وأربعين قضية، أهم ما يميز هذه الشخصية أنها تمتلك صفات الضفدع، وهذا يعني أنه يستطيع القفز، بعيداً ولمسافات عالية، ويمكنه أن يلتصق في الجدران، ويمكن أن يمد لسانه لمسافة تتجاوز العشرين متر، ويمكنها أيضاً أن يخرج أمعائه خارج جسده حتى يتمكن من إفراز سائل سام.

Eijirou Kirishima

يعتبر البطل Eijirou Kirishima واحد من الشخصيات المؤثرة في المسلسل، حيث دائماً ما يسعى إلى أن يكون واحد من الأبطال المحترفين، ولهذا انتسب إلى أكاديمية الأبطال الخارقين UA، وخلال مسيرته يقوم بعمل العديد من الحركات الخارقة حتى يساعد جسمه على الوصول إلى أعلى مستويات القوة الخارقة.

كيريشيما

تعتبر شخصية كيريشيما من أكثر الشخصيات المذكر المثيرة للجدل في هذا الأنمي، حيث يتعرض إلى الاستهزاء كثيراً بفضل حبكات شخصيته، حيث لا يهتم به الكثير من أبطال المسلسل، ويعتبر شخصية ثانوية، بالرغم من أنه يتميز بالشجاعة والرجولة على خلاف بعض الشخصيات الأخرى، ويقول عنه أنه من أبرز الشخصيات في المسلسل التي تتمتع بفكر سليم، وإلهام مميز، ولهذا فهو يسعى دائماً لإثبات ذاته وتقوية شخصيته.

دينكي كاميناري

شخصية دينكي كاميناري هي شخصية أحد الطلاب الذين التحقوا بهذه الأكاديمية، وكان هدفه هو أيضاً أن يصبح بطل خارق، وتمكن من الوصول إلى عدد قضايا يصل إلى مائة وثمانية وأربعين قضية، أما بالنسبة إلى القوة الخارقة التي يتميز بها عن غيره من الأبطال فهي أنه قادر على إخراج كم كبير للغاية من الكهرباء من داخل جسده، وبهذا القوة تتحول دماغه إلى أن تكون دائرية وتستمر على هذا الشكل وهذه الحالة لفترة طويلة.

Yuuga Aoyama

البطل الخارق Yuuga Aoyama يعتبر أهم الأبطال الخارقين في هذا المسلسل، ويعرف كذلك باسم آخر وهو Shining Hero: Can’t Stop Twinkling، قام هذا البطل بعمل العديد من التدريبات حتى يتمكن من أن يصبح بطل خارق مميز، وبهذا تمكن من الحصول على خمسة وثمانون قضية.

هانتا سيرو

تمكن الفتى هانتا سيرو وهو أحد أهم أبطال المسلسل من الالتحاق بمدرسة الأبطال الخارقين المعروفة اختصارًا باسم UA، وكان هذا يعتبر في حد ذاته انجاز عظيم لأن هذه المدرسة الثانوية تعتبر الأفضل في إعداد الأبطال الخارقين وتدريبهم، تمكن هذا البطل الصغير من إخراج عدد من الشرائط والأحبال بأطول كثيرة ومختلفة، ويستطيع أن يلف عدوه بهذه الأحبال وبالتالي يستطيع أن يتغلب عليه.

ياغي توشينوري

يعتبر البطل ياغي توشينوري هو صاحب الرقم الأولى عالمياً، وذلك لأنه تمكن من الحصول على مئة وستة وثمانون قضية، لكنه كذلك يعرف عنه أنه من أغرب الشخصيات والأبطال، فهو دائماً ما يصنف على أنه غريب الأطوار، ويعرف كذلك باسم on for all، والسر وراء هذه التسمية هو أنه يستطيع أن يتحمل قوة أي ضربة، مهما بلغت صعوبتها، تمكن كذلك من الحصول على نوع مميز من الرياضات، وحصل عليه من بطل سابق يعرف باسم نانا شيمورا، ومن أهم وأشهر ما يتميز به ياغي هو أنه رمز للسلام.

تينيا إيدا

تعتبر شخصية تينيا إيدا من الشخصيات المهمة والمثيرة، حيث يحاول هذا البطل طوال الوقت أن يصبح أفضل الأبطال الخارقين المحترفين على الإطلاق، وهذا هو نفسه هدف عائلته، يمتلك مئة واحد وتسعيون قضية، تمكن من الانتساب إلى أكاديمية الأبطال الخارقين.

شاهد أيضًا: اسماء شخصيات جوجيتسو Jujutsu Kaisen مع صورهم

شخصيات بوكو نو هيرو المعلمين

شخصيات المعلمين تحظى باهتمام كبير في هذا المسلسل، وفيما يلي نتعرف على أهم هذه الشخصيات:

شوتو أيزاوا

شوتو أيزاوا هو أحد أهم معلمي هذه المدرسة، وهي المدرسة الثانوية للأبطال الخارقين، يتميز هذا البطل بأنه قادر على التغلب على أي عدو، حيث يستطيع بفضل قوته، خبرته، وكفاءته، أن يطلق عليه لقب الممحاة، وذلك لأن قوته الخارقة هي أنه يستطيع أن يمحي أي شخص من أمامه، وذلك فقط من خلال النظر إليه والابتسامة، يعرف أيضاً بكونه بطل ماهر ومميز ويمتلك طموح كبير.

Hizashi Yamada

يعرف عن الحاضر ميكروفون اسم Hizashi Yamada، ويعرف أيضًا بلقب البطل الحاضر أو اختصاراً Mic Mic، وأهم ما يميزه أنه ذو احترافية عالية، ويعمل كذلك في أكاديمية UA، ويعرف عنه أيضاً أنه بطل شجاع، مميز بقوته الخارقة، حيث يستطيع أن يضخم صوته بدرجة كبيرة، ويستطيع إخراج أصوات عالية للغاية تسبب الرعب والفزع لمن أمامه.

الشخصيات الشريرة في انمي بوكر هيرو

الشخصيات الشريرة هي أهم ما يميز أي عمل درامي وفيما يلي نتعرف على أهم الشخصيات الشريرة في مسلسل بوكر نو هيرو:

  • تعتبر شخصية دابي من أكثر الشخصيات الشريرة في هذا الأنمي، حيث شارك في واحد وأربعين قضية، وهو يعتبر من المنتمين إلى أكاديمية الأبطال الخارقين.
  • تعتبر شخصية سبينر من الشخصيات الشريرة في بداية المسلسل، حيث يعتبر واحد من فريق العصابة، ولكن في خضم الأحداث يعجب بها stain hero killer، وتمكن بعد ذلك من تحقيق العديد من الاتصالات والعلاقات الأخرى المميزة من خلال stain.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسل اختطاف

قصة مسلسل بوكو نو هيرو الياباني

يعتبر هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الأنمي الكارتونية المشهور على مستوى اليابان، والعالم، وبالأخص العالم العربي، يمكن العثور على حلقات هذا المسلسل أما مدبلجة، أو مترجمة، القصة الرئيسة لهذا المسلسل هي أنه يسلط الضوء على حياة الأبطال الخارقين، بالإضافة إلى أنه سيعرض جزء من المغامرات والأشياء المختلفة التي يقومون بها، ويعد المؤلف الخاص به هو واحد من أشهر الكتاب اليابانيين كوهي هوريكوشي.

تدور أحداث الأنمي في الأصل حول طالب يدعى ميديوريا إيزوكو، وهو الطالب الوحيد المنتسب إلى الأكاديمية الخاصة بالأبطال الخارقين الذي وُلد بدون قوة خارقة، حيث يولد أكثر من 70% من سكان البلاد الذي يسكن فيها بقوة خارقة، وهذه القوة هي التي تساعدهم على حياتهم بشكل يومي، لكن بالرغم من افتقاد هذا الطالب للقوة الخارقة إلا أنه لم ييأس حيث تمكن من الحصول على المساعدة والحماية، وذلك بعد أن تأكد من أن حلمه هو أن يصبح شيء عظيم بدون وجود قوة خارقة، ومع الوقت تمكن من تقبل فكرة أنه لن يحصل على قوة خارقة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على شخصيات انمي بوكو نو هيرو كثيرة للغاية حيث يوجد عدد من الشخصيات الأساسية وعدد من الشخصيات الثانوية بشيءٍ من التفصيل.

31 مشاهدة