شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 15 أبريل 2021 , 00:04 - آخر تحديث : 15 أبريل 2021 , 00:04
شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم ، فالمعلمة تؤدي أسمى دور في المجتع حيث تزرع الغراس الطيب من العلم وتؤدي رسالتها في ايصال العلم والمعرفة، لذلك كثيرًا ما نود شكرها على ادائها وتميزها، ونوثق هذه الكلمات في شهدات تقدير وأو رسائل معبرة، وهنا في هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من نماذج شهادات التقدير التي من الممكن طباعتها وتقديمها للمعلمة أو إضافة اسم المعلمة الى الشهادة وارسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

نرسل إلى المعلمة باقات الشكر والامتنان على جميع ما تقدمه من أجل أن تخرج جيلًا متعلمًا قادرًا على مجابهة الحياة العملية، هذه مجموعة جميلة ومتميزة من شهادات الشكر والتقدير للمعلمة بدون اسم:

شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم
شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم
شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

 شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة على جهودها .. وأجمل شعر قيل في المعلمة

نموذج شهادة امتنان وتقدير للمعلم

لأن المعلمة جوهرة تستحق التقدير، نقدم لها كل الشكر على جهدها الدائم الذي تبذله، وهنا نوفّر مجموعة من شهادات الشكر والتقدير للمعلمة تستطيع اختيار أجملها وارسالها الى المعلمة المبدعة التي لا تتوانا في تقديم العلم والمعرفة لنا:

شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم
شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم
شهادات شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

 

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا مكتوبة وبالصور 2021

 نموذج شكر وتقدير للمعلمة مكتوب

حتى تكون الكلمة الطيبة عونًا لها على احتمال مشقة التدريس والاستمرار في تلك المهنة السامية التي يقوم أساسها على تطور المجتمع وارتقاءه، نورد لكم فيما يلي أجمل الكلمات التي يمكن استخدامها في اعداد شاهادت الشكر والتقدير بدون اسم لتضيفوا عليها اسم المعلمة المتميزة التي تستحق أن نشكرها ونقدّر مجهودها:

النموذج الأول

لأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وجب علينا شكرك أستاذة ………… على أداء رسالتك على أكمل وجه وتميزك ومتابعتك المستمرة للطلاب.
لذلك تعتبر هذه الشهادة تعبيرًا منّا عن فخرنا بك وبانجازاتك التي تعلّمنا أن العطاء لا حدود له، وأن العلم رسالة ثقيلة تطلب أمثالك من النجباء المبدعين لإيصالها.
ادارة المدرسة ………………

النموذج الثاني

شكر وتقدير
تتقدم ادارة المدرسة بأسمى معاني الشكر والعرفان للمعلمة: …………….
لما قدمته من ابداع وتميز في …………… بتاريخ ………..
متمنين لها المزيد من الابداع والازدهار.
القائدة التربوية ……………….

النموذج الثالث

شهادة شكر وعرفان
تنطلق أسنة الوفاء باسمى عبارات الثناء معطره بطيب الذكر وازكى الرجاء مكللة بالدعاء للأستاذة ……………..
وعبر عبير الورد وعطر الزهر وخالص الشهد، اسوق اليك عظيم الشكر على ما بذلتيه من جهد وتفاني يا من أكن لك فائق الحب والحترام والود وأدعو لك دومًا بجنات الخلد.
مقدمة من الطالبة :…………….

النموذج الرابع

شهادة شكر وتقدير
من ربوع زهرائنا الغالية، نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والابداع، أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.
الأستاذة الفاضلة:………………..
لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود.
من الطلاب:……………………

شاهد أيضا: بطاقات شكر للمعلمة … صور شكرا معلمتي يوم المعلم

عبارات شكر وتقدير للمعلمات المتميزات

وهذه مجموعة من أرق كلمات الشكر والتقدير للمعلمات المحملة بمشاعر طيبة نحو المعلمة من الطلاب والاداريين والزملاء المعلمين أيضًا، تجونها فيما يلي:

  • إلى الأستاذة الفاضلة المربية المبدعة، نقدم لك كل الشكر والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.
  • أيتها المعلمة المبدعة، تعلمنا من سلوكك أن للنجاح من الناس من يقدرونه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك، فلك منا كل الثناء والتقدير.
  • إلى من علمتنا قيمة العلم، الأستاذة الفاضلة، نرسل شعاع من ذهب، لتخترق حصون التميز والإبداع، أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء، للفاضلة الأستاذة، لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود.
  • إن الإنسان السوي العاقل لا يعيش دون هدف، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك، لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.
  • هذا تقدير منا إلى من سقت، وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها، ونالت ثمار تعبها، لك أستاذتنا الغالية، كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.
  • تعلمنا على يدك معنا النجاح وقيمته، ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل، ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي، لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.
  • لأنك أنت أيتها المعلمة المبدعة جعلتي للحياة العلمية قيمة، يا من غرست التميز ومعانيه بين جدران مدرستنا، لكي نحلق في سمائها، لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

هكذا نكون قد وصلنا لخاتمة هذا المقال الذي أوردنا فيه شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم على شكل شهادات جاهزة وكلمات جاهزة للإرسال مكتوبة بالإضافة لأجمل عبارات شكر وتقدير المعلمة المتميزة، راجيين للجميع دوام التميز والابداع في جميع المجالات التعليمية.

3428 مشاهدة