عبارات وصور صباح اليوم الرابع من رمضان 2024

صباح اليوم الرابع من رمضان

إنّ عبارات وصور صباح اليوم الرابع من رمضان 2024 هي أحد الأمور التي يَتناولها الإنسان المُسلم بكَثير من مَشاعر المحبّة والسّرور، فهو صباح الخير الذي تُشرق به الدّنيا بأنوار الإيمان، مع نفحات الصّيام المُباركة التي تَصنع في قلب الإنسان أجمل ذكريات جَديدة، وتبعث فيه على السّفر إلى أجمل ذكريات ماضية أيضًا، وعبر موقع محتويات نُبارك لكم مناسبة شهر رمضان، ونقوم على طرح عبارات عن اليوم الرابع من شهر رمضان 2024 وجملة من أجمل صور وكلمات ورَسائل في صَباح اليوم الرابع من رمضان.

عبارات صباح اليوم الرابع من رمضان 2024

في اليوم الرابع من رَمضان ومع إشراقة الشّمس الأولى يتم تناول أجمل الكلمات التي تُعبّر عن فرحة وسرور المُسلمين في تلك المُناسبة، ويتم تناولها عبر منصّاتهم في عالم التواصل الافتراضي، وممّا قيل:

  • في اليوم الرَّابع من شهر رمضان، نُبارك لأنفسنا رحمة الله بنا، أن بلّغنا هذه المُناسبة العظيمة، ونُبارك للأهل والأحبة، وجميع الأمة الأسلامية العَظيمة، فاللهم بارك لنا في رمضان وزدنا فيه من الخير.
  • في رابع أيّام العشرة الأولى من شهر الخير، عَشرة المغفرة التي نستقبل بها نفحاته العيظمة، نُبارك لكل مُسلم، فَرح في تلك المناسبة، ونُبارك لكلّ أم وأب وعائلة، فاللهم أغدق علينا بالخيرات، وزدنا من الطّاعات.
  •  في رابع أيّام شهر رمضان، نسأل الله تعالى أن يتولّانا في رحمته، تلك التي وسعت كلّ شيء، فهي مُناسبة عظيمة تعجز حروف الشّعر والنّثر عن الإحاطة بجمالها وجَمال ما فيها من الخيرات.
  • اللهم إنّه يوم رمضان الرّابع في عشرة المغفرة الأولى، اللهم لا تدع أيّامه تمضي علينا دون أن تغمرنا بالطّاعة والرّحمة، اللهم بارك لنا في رمضان وأكرمنا فيه بقضاء الحاجات يا أرحم الرّاحمين، زدنا من الخَيرات، وأكرمنا بالمَزيد.
  • في صباح الرَّابع الرّابع من شهر رمضان، يطيب لهذا القلب أن يُرسلها دعوات مُباركة لله تعالى، فاللهم لكَ الحمد أن جعلت لنا نصيبًا من خيرات هذا اليوم، بارك لنا في صحبة الأهل الكريمة، وزدنا من الثّبات على دينك الحق.

عبارات صباح اليوم الرابع من رمضان 2022

اقرأ أيضًا: أجمل أدعية يومية في شهر رمضان عن النبي مكتوبة ومستجابة

بوستات في  صباح اليوم الرابع من رمضان 2024

تحمل تلك البوستات رسالة اليوم الرّابع من شهر رمضان وتمضي بها بين الأحبّة، لتلفت الأنظار على عجلة الزّمن، وعلى أهميّة اغتنام الخيرات في هذه المُناسبة العَظيمة، وممّا قيل:

  • تَفرح القلوب في شهر رمضان، كما لو أنّها قلوب الأطفال التي كانت لنا قبل سنوات، فاللهم مع صباح الرابع من رمضان، ألهمنا إلى طاعاتك، وثبّت قلوبنا على رحمتك ومَغفرتك، بارك لنا في رمضان، وزدنا فيه من الخيرات.
  • في اليوم الرابع من شهر رمضان، تتسارع الذّكريات في عزفها على شريك العُمر، فنتوجّه بالدّعاء إلى الله أن يرزقنا الثّبات على الحق، اللهم لا تُخرج قلوبنا من رمضان إلّا وقد غفرت لها ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخر.
  • في رابع أيّام العشرة الأولى، نُبارك للأحبذة الكِرام، وندعوكم إلى المُسارعة في الخير، فها هي الأيّام باتت تمضي دون تمهّل، وها هي عجلة الزمن باتت تُمارس عملها مع شهر الخير، اللهم بارك لنا في رمضان.
  • إنّ شهر رمضان الكَريم هو شهرنا الذي ترتاح به القلوب من عناء الدّنيا ومن ألم البحث عنها، فننَهمر في الطّاعات كما تنهمر الأمطار على الأرض القاحلة، فاللهم بارك لنا في طاعات رمضان، وزدنا فيها من البركات.
  • في رابع أيّام شهر رمضان، نسال الله سعةً في الرّزق ومساحات للأفراح، ونسأل الله أن يزيدنا من خيراته الواسعة، تلك التي تطيب الدّنيا وتحلو معها الحياة، وتلك التي تتسّع فيها للطاعات والنّعيم آفاق وآفاق.
  • أسعد الله صباحًا يفيض بنسمات الخير القادمة من شهر رمضان المُبارك، اللهم مع هذا الصّباح الرّابع، أكرم قلوبنا بالعافية، ودُلها على طريق السّعادة والمغفرة التي نصل فيها إليك، وأنتَ راضٍ عنًا كريم، صباح الخيرات.

اقرأ أيضًا: دعاء صيام رمضان مكتوب

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2024

يُعتبر الدّعاء أحد أبرز الطّاعات التي يقوم بها الإنسان المُسلم في هذا الشّهر المُبارك، وهي من الطّاعات المميّزة التي تصل العبد المُسلم بالله، عبر حروف وكلمات رقيقة، ومنها:

  • في اليوم الرّابع من رمضان الخير، يطيب لنا أن نسأل الله بما سأله سيّد الخلق محمّد، صلوات ربّي وسلامه عليه: ” اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ “.
  • “اللهم بارك اللهم لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران، وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضوان وحبب إلينا الإيمان وزينة في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان، اسكنا اللهم الجنان وزوجنا من الحور العين الحسان وآتنا من كل فاكهة زوجان في دارك دار السلام بمنك وفضلك وجودك وكرمك وإحسان لطفك يا ذا الجلال والإكرام، وارزقنا صيامه وقيامه وإتمامه وقبوله وتوفنا مع الأبرار، وصلى على سيدنا محمد سيد الأخيار”.
  • مع نفحات اليوم الرابع من رمضان ردّد معي “اللهم يا ودود يا ودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعال لما تريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ الكون و عزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام وقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ورحمتك التي وسعت كل شي يامغيث اغث السويس وأهلها بلغنا رمضان واجعل لنا من نصيب الأجر فيه الكثير”.
  • اللهم إليك يعود الأمر كلّه، حاضره وماضيه ومُستقبله، اللهم في رابع أيّام شهر رمضان المُبارك، أسألك من نور وجهك الذي ملأ أرجاء الكَون، أن تُبارك لنا وأن تزيدنا من الخير، وتكون العَون لنا على الطّاعات، وعلى صيام رمضان وصلاة الجَماعة.
  • بسم الله في اليوم الرابع من شهر رمضان، وبسم الله في جميع أيذام الخير عن رمضان، اللهم ثبّت قُلوبنا على طاعات رمضان، تقبّل منّا الصّيام والقِيام، وأكرمنا بالمَغفرة، اللهم زدنا ولا تُنقصنا، أعنّا ولا تُعن علينا يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضًا: أدعية ثلث الليل من شهر رمضان

صور صباح اليوم الرابع من رمضان 2024

تطيب الحُروف والكَلمات والصّور التي تَتناول شهر رمضان المُبارك، حيث تنطلق تلك الصّور في جملها من كَونها تتناول واحدة من أعظم مناسبات الدّنيا، تلك التي تبعث في قلب المُسلم على الفرحة والسّرور، وقد اخترنا لكم باقة الصّور الآتية:

صور صباح اليوم الرابع من رمضان 2022

صور صباح اليوم الرابع من رمضان 2022
صور صباح اليوم الرابع من رمضان 2022
صور صباح اليوم الرابع من رمضان 2022

إلى هنا نصل بكم إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات وصور صباح اليوم الرابع من رمضان 2024 وانتقلنا عبر تلك الحُروف المُباركة بِرحمة الله إلى سرد جُملة من العِبارات عن رَابع أيام رمضان، وباقة من كلمات وبُوستات عن رابع أيام رمضان، لنَختم مع صور اليوم الرابع من شهر رمضان لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *