صور أول عيد مع خطيبي 2021

صور أول عيد مع خطيبي 2021

صور اول عيد مع خطيبي 2021 وأجمل العبارات والكلمات التي تقال في تلك المناسبة الإيمانية الجميلة مع الحبيب، وهي من العبارات والصور التي تحرص الفتيات المخطوبات على البحث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي لتبادلها مع زوج المستقبل، ممّا يزيد في المحبة ويعزز من الاشتياق، وفي ذلك يهتم موقع محتويات بمساعدتنا وذلك في طرح باقة من صور ورسائل تهنئة عبد الفطر لحبيبي وأجمل كلمات تقال في العيد لخطيبي.

صور أول عيد مع خطيبي 2021

فبعض الفتيات المخطوبات تجد فيها الأنسب لتقديم المعايدة والتهاني للحبيب مع قدوم نفحات من عيد الفطر السعيد، وهي بإرسال صور تتناول رمزية أول عيد مع خطيبي وتسرد تحتها عبارة مميزة تختارها بدقة، ومن تلك الصور نسرد لكم:

صور أول عيد مع خطيبي 2021 ‫(1)‬ ‫‬

صور أول عيد مع خطيبي 2021 ‫

صور أول عيد مع خطيبي 2021 ‫

صور أول عيد مع خطيبي 2021 ‫

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة عيد الفطر لحبيبي 2021

عبارات أول عيد مع خطيبي 2021

فالعيد هو المناسبة التي تشعل قلب الإنسان المسلم بالفرح، لأنها مكرمة ربّانية كان قد أعطاها لعباده الصائمين عن صومهم في شهر رمضان، وما أجملها حين تتحالف تلك الفرحة مع فرحة الحب عند المخطوبين لبعضهم، وفي ذلك يقال:

  • أول عيد لي مع الرجل الذي أراه طفلي عند الحب وأراه أبي عند ضعفي وأخي عند شجاري، وكل البشر عندما أشعر أنّي وحيدة، فكل عام وأنت بخير يا سعادة قلبي التي لا تنتهي.
  • تقول فتاة: خطيبي هو الرجل الذي أهداني الله إياه ليكون السند الجميل لقلبي، فالحمد لله على نعمة وجودك في حياتي، وكل عام وأنت بخير.
  • إلى من ادخل في تفاصيل حياتي معنى العشق ومعنى الصدق ومعنى الوفاء ومعاني لا زالت تتدفق في عروق جسدي احبك، أول عيد لي معك يا روح قلب خطيبتك، وكل عام وأنت الخير.
  • تقول فاديا: اطاردك من غيمة لغيمة واحتريك من سحابه إلى سحابة، أنت يا من كنت السبب في أهوال غرامي، نبّهت الفؤاد للشوق وشرعت في الهوى فكنت خير حبيب، كل عام وأنت بخير في عيد فطرنا الأول مع بعض
  • إلى الرجل الكبير: إذا جئت لتطمئن على قلبي فلازلت أشتاق إليك، خطيبي لازلت أراقبك بحب لازلت تسكن في رأسي وتحادثني ولا زلت أبني بيوت حبك في قلبي، فيرفع بها حُبك كلما نضب، لأجلك يا كل الخير أقول كل عام وأنت بخير.
  • إلى الحبيب، خطيبي: إن سألوني عن وطني يومًا سأشير الى احضانك السعيدة، ومع انتهاء شهر الخير والرحمة، أسأل لك القبول الحسن، وفي عيدي الأول معك أقول، كل عام وأنت السعادة لقلب خطيبتك التي تحبّك.

شاهد أيضًا: بطاقات تهنئة معايدة عيد الفطر للأهل والأصدقاء…عيد الفطر 2020

صور وتصاميم عن أول عيد مع خطيبي

وهي من أجمل الصور التي يمكن للفتاة إرسالها لخطيبها في يوم عيد الفطر السعيد، وفيها تعبر الفتاة عن أسمى مشاعر الحب والبهجة بتلك الإضافة السعيدة التي أهجاها إياها الله عز وجل، في أول عيد وهي مخطوبة للشاب الذي تحبّه ويحبّها، ومن تلك الصور:

صور وتصاميم عن أول عيد مع خطيبي ‫(1)‬ ‫‬

شاهد أيضًا: اجمل واجدد استكرات العيد الفطر 1442/2021 المميزة

رسائل أول عيد مع خطيبي 2021

وهي من الرسائل والكلمات المهمة التي توحي بالحب وتشير بالاهتمام، بين الخطيبين فالاهتمام بالتفاصيل صغيرة كانت ام كبيرة هي من علامات المحب لحبيبه، وفي حدث كبير مثل عيد الفطر السعيد، يقال:

  • إلى خطيب العمر السعيد، وفي أول الأعياد لنا معًا أقول: العيد بقربك جنة وفي بعدك نار، خليك أقرب مني لنفسي واسمح لي أن أبقى معك طول العمر في الدار يا أغلى الناس كل عام وانت بخير.
  • إلى الحبيب: عيد الفطر بقربك عيدين، ولك مني عهد أبقى سجين الود طول العمر يا زين، كل عام وأنت بألف خير يا روح خطيبتك.
  • تقول ريم لخطيبها المسافر: الناس تنتظر العيد للفرح وأنا أنتظر العيد كرمال شوفتك، كل عام وانت بعيوني ونظري كل عام وانت الحب، يا حبيب القلب والروح.
  • تقول فاطمة: العيد فرحة للناس العادية، وأنا وخطيبي فرحتنا غير، كل عام ونت بقلبي وانا بروحك يا بعد عمري.
  • تقول شابة: إلى الرجل الذي يسكن القلب، كل عام وانت العيد، كل عام وأنت الفرح الذي يحرّك الحياة في عمري، أدامك الله لي الشيء الجميل الذي لا ينته.
  • إلى خطيبي في أول عيد يجمعنا الحب فيه معًا، أسأل الله لك الخير يا وجه الخير والفرح، وكل عام وأنت في قلبي السند الجميل الذي دعوت الله فيه.

شاهد أيضًا: حالات واتس اب عن عيد الفطر

صور معايدة لخطيبي في عيد الفطر

وهي من الصور التي تقوم الفتيات باختيار المناسب منها، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسرد عبارة مميزة تحت تلك الصورة، ومن تلك الصور:

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك تويتر

تهنئة أول عيد مع خطيبي عبر تويتر

وعبر تلك المنصة الأكبر في العالم الافتراضي، تحرص المخطوبة على سرد أجمل العبارات المعايدة والتهنئة بقدوم عيد الفطر السعيد وهي برفقة حبيبها وخطيبها، وفي ذلك يمكن أن يقال:

  • تقول فاديا: أسأل الله أن ينعم عليك ببركاته التي لا تعد ولا تحصى، لأنك يا خطيبي حقاً تستحقها جميعها، عيد فطر سعيد وكل عام ونحن مع بعض.
  • تقول فتاة: الرائعون كالأحجار الكريمة لا نصنعهم ولكنّنا نبحث عنهم طويلا لنحتفظ بهم إلى الأبد، كل عام وانت بخير خطيبي الغالي.
  • تقول وداد: كلَّ يوم لي معك يكون هو بالنسبة لي كعيد، لذلك أرسل لك في هذا اليوم المميّز الكثير من الحب، وأقول كل عام وأنت الفرح لقلبي، وكل عام ونحن برفقه بعضنا البعض.
  • وممّا قيل: لا تفكّر إنّي نسيتك أو من بالي محيتك، أنت في القلب شجرة وبدموع عيني سقيتك، كل عام وأنت الخير لقلبي في عيد معك.
  • تقول شابة: إنَّ كل عيد لي معك هو نعمة من الله، وهي نعمة أحمد الله عليها دائماً، كل عام وأنت معي وبجانبي، وكل عام وأنت بألف خير.
  • في أول عيد مع خطيبي 2021 أقول أجمل الأعياد هي الأعياد التي تبدأ برؤية عيون من نحب، فاللهم احفظ لي أحبابي واجعلهم من السعداء.
  • تقول سارية: أتمنى أن تقرّبك كل لحظة من هذا العيد إلى الله -سبحانه وتعالى-، وبأن تجعلك تكافأ على أعمالك الصالحة، كل عام وأنت الحب الذي أمتلك قلبي منذ الوهلة الأولى.
  • تقول أسماء: وحده العيد الذي يبدأ بسماع صوتك هو عيد سعيد، كل عام وأنت الخير لقلبي يا بعد، وكل عام ونحن على خير الحب وعلى كل الوفاق ان شاء الله.
  • تقول شابة: إنَّ لطفك ونزاهتك تجعلني مندهشة للغاية، فأنت حبيبي وقطعة نادرة من الأحجار الكريمة في نفس الوقت، وأنا محظوظة لكونك أقرب شخص لي في هذه الحياة. كل عام وأنت بخير.

قد يهمك أيضًا: رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك وعبارات جديدة ومميزة 2021/1442

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه صور أول عيد مع خطيبي 2021 لننتقل عبر سطور المقال لسرد عبارات مميزة ومختصرة تقال لخطيبي في أول عيد لنا معًا، ولنختم أخيرًا بأجمل التهاني التي ترسل عبر تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *