عبارات وصور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

عبارات وصور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

أجمل عبارات وصور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022 يُمكن أن يُقال مع بداية هذا الشهر الاستثنائي من شهور العام الميلاديّة، والذي يحرص كثيرون على استقباله بكثير من الحفاوة والأناقة، تعبيرًا عن تقديرهم للنافذة الأخيرة في العام، تلك التي طالما اتصفت بالدفيء والذّكريات السّعيدة، وعبر موقع محتويات نُشارك أحبابنا فرحة شهر ديسمبر الجميلة، ونقوم على طرح أجمل رسائل مواليد شهر ديسمبر لعام 2022، ضمن باقة من أحلى صور كلمات في استقبال شهر ديسمبر 2022.

عبارات عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

تحمل تلك العبارات مع حُروفها المختصرة الكثير من مشاعر الحُب والأمل بالقادم المجهول المُعلّق بأيدي الله -سبحانه- وتعالى، وقد اخترنا لكم عن ذلك باقة من أجمل عبارات في بداية ديسمبر:

العبارة الأولى طال انتظارنا إليك يا ديسمبر الخير، يا حكاية الحُب السّعيدة التي تعزف ملامح الدفيء في عُمق الشّتاء، فاللهم نسألك الخير عن هذه الأيّام القادمة.
العبارة الثانية  نستودع الله الأيام القادمة من شهر ديسمبر، تلك الأيام التي تتسارع كأنّها الأحلام، وكأنّ هذا العُمر مُجرّد ومضة خاطفة في حياة الكون، لله الأمر من قبل ومن بعد.
العبارة الثالثة وها أنت يا ديسمبر تُشرق علينا من جديد، لتسألنا عن الأحوال، وتصنع بنا أطيب الذّكريات، وأطيب المشاعر، تلك التي نستقبلها بعين الحُب عامًا بعد آخر، فيا مرحبًا بتفاصيل هذا الشّهر الأنيق.

شاهد أيضًا: كم باقي على ديسمبر 2022

تغريدات جميلة عن بداية شهر ديسمبر 2022 تويتر 

وهي من التّغريدات الأنيقة التي تحمل أمانة المشاعر المميّزة في استقبال أحد الشهور الميلاديّة ذات السّيط والتفاصيل المميّزة، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل تغريدات عن ديسمبر:

  • ديسمبر يا شهر الخير الجميل، يا شهر البدايات الجميلة، تلك التي نختتم بها عامًا كاملًا بما فيه من فوضى ومسارات غير كاملة، مرحبًا بإصلاح المسارات كلها، ومرحبا بكَ بيننا.
  • وها قد أشرقت علينا شمس ديسمبر الجديدة، لتُخبرنا بأنّ الحياة أسرع من تلك الأحقاد، وأكبر من تلك الخلافات، وأسخف من أن نقضيها بالألم والاحزان، فارتقوا رحمة بالله، وكونوا على قدر الأحلام الجميلة.
  • في ديسمبر، تختفي الأوهام، وتُشرق الحياة من جديد، لنودع العام الماضي، بعد أن صار اسمه الماضي، فنقف على أخطاء العام، ونقوم بإجراء التقييم الشّامل لمسارات العُمر، مرحبًا ديسمبر.
  • أنتَ شهر النهايات السّعيدة، وشهر البدايات الجميلة يا ديسمبر، أنت محطّة الوقوف التي نتعرف بها على الصحيح من الخاطئ، على ما فاتنا وما ينتظرنا، فيا مرحبًا بكَ بيننا مرةً أخرى.

عبارات بالإنجليزي عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

يتم الحديث باللغة الإنجليزيّة وبجميع العالم عن دخول شهر ديسمبر الجديد، لما لهذا الشّهر من قيمة ورمزيّة كبيرة في جميع الدول والقوميات، فهو شهر وداع عام طويل وعامر بالحكايات، وأجمل عبارات عن ديسمبر، جاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة 
Oh, welcome to the good December, oh, welcome to that window from which dreams shine and details are renewed with it, oh, welcome to the stories of goodness for the coming year, December is around the corner. يا مرحبًا بديسمبر الخير، يا مرحبًا بتلك النّافذة التي تُشرق منها الأحلام وتتجدّد معها التّفاصيل، يا مرحبًا بحكايات الخير لعام قادم، ديسمبر على الأبواب.
As for now, my beloved, I have no words to express the spaces of love that December ignites in my heart, for it is the month of goodness in which I renew my belonging to you alone, hello December. أمّا الآن يا حبيبة العُمر، لا كلمات عندي لتُعبّر عن مساحات الحب التي يُشعلها ديسمبر في قلبي، فهو شهر الخير الذي أُجدّد به الانتماء إليك وحدك، مرحبًا ديسمبر.
There are things that only the month of December can revive in our inner souls, it is the month of ancient memories that chart the paths of life, hello December. ثمّة أشياء لا يُمكن إلّا لشهر ديسمبر أن يُحييها في أرواحنا الدّاخليّة، هو شهر الذّكريات العتيقة التي ترسم مسارات العُمر، مرحبًا ديسمبر.

شاهد أيضًا: ديسمبر كم يوم

كلام عن بداية ديسمبر 2022 

يتميز شهر ديسمبر بالشّاعريّة الأنيقة، التي يستقبلها النّاس على اختلاف أوطانهم بكثير من الفرحة والسّعادة، وهو ما جعلنا نقوم على تبيان باقة من أجمل الكلمات التي قيلت في ديسمبر، وفق الآتي:

  • ديسمبر الخير، يا مرحبًا بك بعد عامٍ من الفِراق، يا مرحبًا بتلك التّفاصيل الشّاعريّة التي تربطني بذاكرة قوية من الحُب، والاشتياق، يُسعدني حُضورك، ويُسعدني وداع العام فيك.
  • إنّها لحظات الحقيقة، تلك التي يستشعر الإنسان فيها قيمة الأيام، والساعات والسّنوات، تلك التي تتراكض كالفريسة التي يُطاردها ذئبٌ مفترس، عساك شهر التّوبة عن كلّ ذنب يا ديسمبر.
  • مرحبًا بديسمبر الجميل، مرحبًا بتلك التفاصيل التي لا يُشبهه فيها أيّ شهرٍ آخر، لأنه الوحيد الذي يتربّع على عرش الوداع، فبعد عام كامل من الذّكريات والتّعب والفوضى، مرحبا ديسمبر.
  • جميع الكلمات والحُروف، تقف على السّمع في حضرة ديسمبر الخير، عاجزةً عن توصيف التّفاصيل الأنيقة التي جاء فيها، فهو شهر الخِتام، شهر اللقاء، شهر الحُب من أوسع الأبواب، فيا مرحبًا ديسمبر الخير.

عبارات قصيرة عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022 للفيس بوك 

وقد عبّرت قلوب النّاشطين عن فرحتهم باستقبال شهر ديسمبر بعد هذا الوداع الطّويل، الذي استمرّ عاماً، لما يحتويه شهر ديسمبر من مشاعر أنيقة، وذكريات مميّزة، وقد اخترنا لكم الآتي:

عبارات قصيرة عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022 للفيس بوك 
  • تُسعدنا مرةً أخرى بقدومك يا شهر ديسمبر الخير، يا فرحة القلب، وضحكة الرّوح، فيا مرحبًا بعودتك إلينا، لتُشرق فينا هذه الملامح الجميلة التي تزيدنا إصرارًا على بناء المُستقبل الذي نطمح إليه.
  • بكلّ فخر واعتزاز، صمدنا حتّى ديسمبر آخر يا شهر الخير، سيا شهر المفاجآت الجميلة التي نودع بها عامًا كاملًا، لنستقبل عامًا آخر، فيا مرحبا بكَ بيننا، ونرجوك أن تكون خفيف الظل، فقد أدمتنا المواجع.
  • مرحبا بكَ يا آخر ملامح هذه السّنة، بحلوها ومُرّها، يا مرحبًا بكَ يا ديسمبر، موعدنا مع الذّكريات الجميلة، مع تخزين اللحظات، مع توطين القلب، وترتيب العام قبل مغادرته، إلى عام آخر، من الأحلام والطّموحات.
  • إنّ لنا مع ديسمبر موعدًا سنويًا مع الحُب، هو شهر الذّكريات الجميلة، شهر البرد الدافئ، والحكايات الأنيقة التي تعزف تفاصيلها في أيامنا كلّها، فاللهم نسألك الخيرات في عامٍ قادم بعد ديسمبر

شاهد أيضًا: مواليد ديسمبر اي برج

خواطر جميلة عن شهر ديسمبر 2022

كثيرة هي الكلمات التي قيلت في شهر ديسمبر، لما لهذا الشهر من مشاعر رنّانة تستقبلها القلوب بعين الحُب والرعاية عامًا بعد آخر، وعن ذلك نسرد لكم الكلمات الآتية:

  • يقولون في ديسمبر تنتهي الأحلام، لطالما ارتبطت يا شهر النّهايات بختام كلّ شيء، إلّا أنّهم ظلموك في ذلك، فما أنتَ إلّا محطّة للاستراحة من تعب الأحلام، ثمّ تجديد الطّموح مع عام جديد.
  • يُسعدنا استقبالك يا شهر ديسمبر، كترتيب الخزانة التي أرهقتها الفوضى، فنقف مع تفاصيل هذا الشهر، لنستعرض ذكريات العام، وداعًا آخر، ودروسًا أخرى، مرحبًا بكَ بيننا.
  • إنّ لنا في ديسمبر الكثير من الأحلام والتّفاصيل الأنيقة، والكثير من الدفيء، على الرّغم من تلك الأجواء الشتويّة التي يزورنا عنها المطر، فدفئ ديسمبر هو دفئ الذّكريات، ودفئ الأحلام الكبيرة التي نُحبّها.
  • بكلمات العاشق الذي أضناه السهر أدعوك يا ديسمبر أن تكون رؤوفا بحالي، أن تكون الموعد الأنيق الذي تُشرق به عيون حبيبتي، وأن تكون شهرًا الذّكرى التي لا أنساها طِوال العُمر، مرحبا ديسمبر.

رسائل ومسجات لمواليد شهر ديسمبر 2022

وهي من الرّسائل الأنيقة التي تحمل مع حروفها الكثير من الفرحة والسّعادة، وتُعبّر عن أطيب الأمنيات لمواليد هذا الشّهر الاستثنائي، وقد جاءت في أشكال مختلفة اخترنا لكم منها الآتي:

الرسالة الأولى مرحبا بشهر الحُب، مرحبًا بالشّهر الذي أنجبت لنا الأيام عيون من أحب وأهوى، لطالما كان شهري المفضّل، لصناعة الذّكريات الجميلة، أتمنّى لكِ يا حبيبتي سنوات عامرة بالدفيء.
الرسالة الثانية  إليك يا جميل القلب أكتب رسالة الشّوق والغرام عن بداية شهر ديسمبر الجديد، شهر الميلاد الذي تعرّفت به عليك، فأسأل الله أن يُبارك أيامك، وأن يجعل لنا فيها ذكريات سعيدة.
الرسالة الثالثة قادر شهر ديسمبر على تغيير التّاريخ، قادر على صناعة الأحلام، وعلى ترسيخ الطّموح في قلوبنا، فهو الشهر الذي ولدت فيه حبيبة قلبي، وأميرة عُمري، ديسمبر سعيد يا جميلة القلب.
الرسالة الرّابعة  بكافّة ألوان الحُب والفرحة يُسعدني أن أزفّ لكَ أطيب التّهاني عن استقبال شهر ديسمبر الجديد، فاللهم بارك لنا فيه، واكتب لنا عنه أطيب الأيّام والملامح.

صور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل مع تفاصيلها الكثير من المشاعر الأنيقة، باستقبال شهر ديسمبر، وقد اخترنا لكم باقة من أحلى صور عن استقبال شهر ديسمبر الجديد في الآتي:

صور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022
صور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022



صور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022

إلى هثنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور عن بداية شهر جديد ديسمبر 2022 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن استقبال شهر ديسمبر، وعلى أحلى كلام في بداية ديسمبر، لنختم أخيرا مع صور جميلة عن شهر ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *