كم عدد مشتركين شونق بونق shongxbong

عدد مشتركين شونق بونق

التعرف على عدد مشتركين شونق بونق قناة اليوتيوب الشهيرة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الشباب السعودي المهتم بالمحتوى الذي تقدمه هذه القناة، فهي تقوم بتقديم المحتوى الخاص بألعاب الفيديو، تلك الألعاب التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الشباب  حيث يقضون الوقت سواء بمفردهم أو مع أصدقاءهم في تلك الألعاب من أجل الوصول إلى التحديات الأصعب والأكبر التي تضمها الألعاب، وهم يشعرون بالمتعة والحماسة خلال ممارسة تلك الألعاب.

قناة شونق بونق يوتيوب

قناة شونق إكس بونق SHoNgxBoNg على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب تعد واحدة من القنوات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، تم إنشاء هذه القناة في السابع والعشرين من مايو لعام 2012، ويتم من خلال القناة تقديم فيديوهات لشرح وتقديم التحديات المختلفة للعبة فورت نايت الشهيرة التي تحظى باهتمام عدد كبير من الشباب السعودي، ومن خلال القناة يقوم أحد الشاب السعودي بتقديم مقاطع الفيديو التي يظهر فيها وهو ينجح في مراحل اللعبة المختلفة، كما أنه يقوم بعقد التحديات المختلفة بينه وبين اللاعبين الآخرين من المهتمين بمشاركة التقدمات في اللعب عبر اليوتيوب. وتحصل الفيديوهات التي يتم نشرها في القناة على ملايين المشاهدات بسبب المحتوى الترفيهي الذي تقدمه للمتابعين.

عدد مشتركين شونق بونق

بعد الشهرة التي حققتها قناة شونق يونق على اليوتيوب، وشهرة الشاب الذي يقوم بتقديم التحديات والفيديوهات عبر القناة، تساءل كثير من الأشخاص عن عدد مشتركي القناة، وقد بلغ عدد مشتركين قناة شونق بونق على اليوتيوب 4 ملايين متابع ومشترك في منتصف فبراير لعام 2021، ويزيد المتابعين للقناة بشكل كبير من محبي لعبة فورت نايت، وجمهور شونج يونج الكبير في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، ومن الملاحظ أن أغلب متابعي القناة من الشباب صغير السن الذي يهوى ألعاب الفيديو والألعاب القتالية المختلفة.

شاهد أيضًا:  افضل 10 متاجر بيع حسابات فورت نايت

من هو شونق بونق

شونق اكس بونق هو اسم الشهرة الذي يستخدمه الشاب السعودي وصانع المحتوى الذي يملك القناة التي تحمل الاسم ذاته على يوتيوب، واسمه الحقيقي هو أحمد ويبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا فهو من مواليد منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، ويعيش في المملكة، واستطاع خلال سنوات تقديم محتواه على اليوتيوب تقديم مئات مقاطع الفيديو وبلغ عدد مشاهدات قناته أكثر من 700 مليون مشاهدة. وقد ظهر عبر حسابه في انستقرام منذ عدة أيام ليعلن أن قناته قد تعرضت للاختراق من قبل أحد الأشخاص، وشعر بالحزن الشديد لسرقة القناة الخاصة به ولكنه أعلن كذلك أنه يعمل على استعادة القناة وسيقوم باستعادتها في أقرب وقت.

شونق بونق انستقرام

يبلغ متابعي شونق بونق عبر موقع تبادل الصور والفيديو انستقرام أكثر من مليون ومائة ألف متابع، وهو يقوم من خلال الحساب بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي يعلن فيها عن آخر أخباره، كما أنه يقوم بتقديم الإعلانات التجارية للمتاجر المختلفة في المملكة العربية السعودية، ويقوم بنشر الصور لأنشطته اليومية التي يقوم بها من أجل مشاركة تفاصيل حياته مع متابعيه ومحبيه، ويمكن الدخول إلى حسابه الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف احمل من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عدد مشتركين شونق بونق shongxbong  كما تعرفنا على نوعية المحتوى الذي يتم تقديمه من قبل القناة، وأهم المعلومات عن مالك القناة السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *