عروض العربية للعود 2020 .. رابط موقع وتطبيق العربية للعود

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 28 نوفمبر 2020 , 22:11
عروض العربية للعود 2020 .. رابط موقع وتطبيق العربية للعود

عروض العربية للعود 2020 أمر ينتظره جميع محبي العود، والتي تُعد من العروض المميزة التي يتابعها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على أفضل عروض الشركة العربية للعود، والتي تكشف عنها بمختلف فروعها على أغلب المنتجات المتواجدة في الشركة.

العربية للعود

الشركة العربية للعود واحدة من أكبر شركات العود في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، تأسست في عام 1982، على يد عبد العزيز الجاسر، وتمتلك الشركة أكثر من 900 متجر في مختلف دول العالم، وتقدم أكثر من 400 نوع من أنواع العطور المختلفة.

يعمل لدى الشركة العربية للعود، أكثر من 3700 موظف في مجال خدمة العملاء في أكثر من 35 دولة في مختلف أنحاء العالم، وهي شركة متخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية المميزة، حصلت على المركز الأول في مجال تجارة العطور والبخور في الشرق الأوسط وأفريقيا والمركز الحادي عشر على مستوى العالم، وتصنف واحد من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة.

عروض العربية للعود 2020

تقدم العربية للعود، العديد من العروض في كافة فروعها على مختلف المنتجات التي تقدمها الشركة، حيث أطلقت في الأيام الماضية تخفيض بنسبة 50% على كافة المنتجات المتواجدة في الفروع وعبر متجرها الإلكتروني، الذي يقدم العروض بشكل أون لاين، بدون الحاجة للذهاب إلى المتجر.

رابط متجر العربية للعود أون لاين

أتاحت الشركة العربية للعود، عبر موقعها الإلكتروني “من هنا“، الحصول على كافة المنتجات والعروض التي تقدمها الشركة بشكل متواصل، ويوفر الموقع العديد من الخدمات المميزة ومنها:

  • الشراء أون لاين من داخل الموقع.
  • الدفع الإلكتروني من خلال كافة البطاقات الإلكترونية.

كيفية الشراء من متجر العربية للعود

يمكن إجراء عمليات الشراء من داخل المتجر عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • أنشئ حساب جديد في الموقع، أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب جديد.
  • تحديد المنتج واضغط على “اضافة إلى السلة“.
  • قم باستكمال عملية الشراء والدفع أون لاين.

تطبيق العربية للعود للاندرويد والايفون

أتاحت الشركة العربية للعود، الحصول على كافة العروض والمنتجات المتواجدة في المتجر، من تطبيقها الإلكتروني المتاح لكافة المستخدمين، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، أو تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“، ثم البدء في إجراء كافة التعاملات بشكل آمن تماماً.

خدمة عملاء العربية للعود

وفرت الشركة العربية للعود، العديد من وسائل التواصل مع خدمة العملاء، من أجل التسهيل على عملاء الشركة في مختلف مناطق المملكة، والحصول على الرد الفوري للاستفسارات الخاصة بالمنتجات والعروض، ويمكن التواصل من خلال قنوات الاتصال التالية:

  • رقم العربية للعود: 920009692.
  • رقم العربية للعود واتس “من هنا
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

وصلنا في نهاية مقال عروض العربية للعود 2020 إلى كافة المعلومات المتاحة حول عروض الشركة المتاحة في الوقت الحالي بكافة الفروع.

المراجع

  1. ^ shop.arabianoud.com , العربية للعود , 28/11/2020
562 مشاهدة