عروض العربية للعود 2021 تخفضات 50% على العطور

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 10 مايو 2021 , 10:05 - آخر تحديث : 10 مايو 2021 , 09:05
عروض العربية للعود 2021 تخفضات 50% على العطور

عروض العربية للعود 2021 من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية، وغيرها من المناطق من أجل الحصول على أفضل العروض والتخفيضات التي أطلقتها سلسلة متاجر العربية للعود على عدد من المنتجات التي تعمل على تقديمها بشكل دوري، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أحدث عروض العربية للعود المميزة والتي تم إطلاقها مؤخراً.

العربية للعود

شركة العربية للعود، واحدة من أكبر شركات العطور والعود في المملكة العربية السعودية والعالم، حيث تأسست في عام 1982 ميلادية، وتمتلك في الوقت الحالي 900 متجر حول العالم، لبيع أكثر من 400 عطر فاخر وفريد من نوعه، كما تمتلك العربية للعود أكثر من 3700 موظف خدمة عملاء من أجل تقديم أفضل الخدمات للعملاء في أكثر من 35 دولة حول العالم، كما أصبحت العربية للعود واحدمن المتاجر الأكثر شهرة على العالم وتمتلك خبرة أكثر من 30 عاماً في مجال إنتاج العطور الأصلية والفاخرة، وتصدر العطور إلى مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضاً: تخفيضات الماجد للعود 1442 .. عروض ال50% من شركة الماجد للعود

عروض العربية للعود 2021

أطلقت سلسلة متاجر العربية للعود؛ عدد كبير من العروض والتخفيضات المميزة بمختلف المناطق والفروع في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت كالتالي:

عطر شالكي أبيض

عطر شالكي أبيض

عطر شالكي أبيض واحد من العطور المميزة التي قدمتها سلسلة متاجر العربية للعود، حيث يحتوى العطر على رائحة الطبيعة الملهمة المميزة والتي توفر النقاء والصفاء، وجاءت مكونات العطر كالتالي:

  • مقدمة العطر: الورد والبنفسج.
  • الوسط: زنبق الوادي والمسك.
  • القاعدة: الفانيلا.

وفرت شركة الماجد للعود، عطر شالكي بحجم 100 مل، بسعر 125 ريال بدلاً من 250 ريال سعودي، حيث يمكن الحصول على العطر من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضاً: كم عدد فروع الماجد للعود في المملكه

عطر شالكي وردي

عطر شالكي وردي

عطر شالكي وردي من العطور التي تتناسب مع الرجال والنساء، حيث تم العمل على إصدار توليفه رائعة مع تركيبه ناعمة وهادئة والتي تساعد في الحصول على إطلالة جذابة مميزة ويتكون العطر من المكونات التالية:

  • مقدمة العطر: الفريسيا.
  • وسط العطر: زنبق الوادي والياسمين والكراميل.
  • قاعدة العطر: الفانيلا والمسك والباتشولي.

أطلقت سلسلة متاجر العربية للعود، تخفيض قوي على العطر في مختلف مناطق المملكة وخارجها بنسبة 50%، حيث يصل سعر العطر بحجم 100 مل 125 ريال سعودي بدلاً من 250 ريال سعودي، ويمكن شراء العطر “من هنا“.

شاهد أيضاً: ما هي افضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء وأسعارهم

عطر شالكي أزرق

يحتل شالكي أزرق مكانة كبيرة ضمن عطور شركة العربية للعود، حيث حقق الكثير من النجاحات وعمليات البيع القوية في المملكة العربية السعودية وخارجها، ويعد من أفضل العطور الغربية المناسبة للجنسين، حيث يأتي العطر من المكونات التالية:

  • مقدمة عطرية: اليوسفي والورد والكشمش الأسود.
  • وسط العطر: زنبق الوادي وزهرة البرتقال والكراميل.
  • القاعدة العطرية: خشب الصندل والفانيلا والمسك.

وفرت الشركة عرض قوي للحصول على عطر شالكي أزرق في مختلف مناطق المملكة بسعر 125 ريال بالنسبة لحجم 100مل، ويمكن الحصول على العطر “من هنا“.

عطر شالكي أصفر

عطر شالكي أصفر

عطر شالكي أصفر بخاخ مميز برائحة عطرية قوية وثابتة وهو من العطور المناسبة للجنسين، حيث حقق العطر عدد كبير من النجاحات ضمن العطور المباعة في الشركة في الفترة الماضية، ويتكون العطر من المكونات التالية:

  • المقدمة العطرية: البرجموت، الخزامي، القرفة.
  • وسط العطر: التوت، الكراميل.
  • قاعدة عطرية: حبوب التونكا، رائحة جلدية، الفانيلا.

يمكن لجميع الراغبين في شراء العطر المميز والمناسب للجنسين للحصول على إطلالة عطرية مميزة بسعر 125 ريال سعودي بدلاً من 250 ريال من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

تخفيضات العربية للعود

كما أطلقت سلسلة متاجر العربية للعود، عدد كبير من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات المتوفرة بداخل الفروع أو من خلال الموقع الإلكتروني، والتي تصل إلى 50% من الأسعار على العديد من المنتجات، ويمكن الحصول على التخفيضات الجديدة “من هنا“.

كيفية الشراء من متجر العربية للعود

يمكن لجميع العملاء بداخل وخارج المملكة العربية السعودية، الشراء من داخل المتجر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “من هنا“.
  • ثم القيام بإنشاء حساب جديد في الموقع، أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب جديد.
  • حدد المنتج الذي ترغب في شراءه واضغط على “اضافة إلى السلة“.
  • يجب العمل على استكمال عملية الشراء والدفع أون لاين.

تطبيق العربية للعود للاندرويد والايفون

وفرت شركة العربية للعود، جميع العروض والمنتجات الخاصة بها على تطبيق إلكتروني خاص بها على مدار الوقت، حيث يمكن العمل على تحميل التطبيق لهواتف اندرويد “من هنا“، أو تحميل التطبيق لهواتف ايفون “من هنا“ ويسهل التطبيق التعامل مع جميع عمليات الشراء.

شاهد أيضاً: الماجد للعود وأفضل عروضة أون لاين 2021

خدمة عملاء العربية للعود

أتاحت أيضاً الشركة العربية للعود؛ عدد كبير من وسائل التواصل مع خدمة العملاء، من أجل الحصول على الرد على الشكاوي وحل كافة المشاكل، حيث يمكن التواصل من خلال قنوات الاتصال التالية:

  • رقم العربية للعود: 920009692.
  • رقم العربية للعود واتس “من هنا
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

شاهد أيضاً: عطر شاكي من العربيه للعود كم سعره

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال عروض العربية للعود 2021 تخفضات 50% على العطور؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول عروض العربية للعود والمقدمة في كافة المناطق.

377 مشاهدة