عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 14 سبتمبر 2021 , 23:09
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91

عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91 الجديدة، حيث يعتبر عود ميلانو من أفضل الماركات الخاصة بالتجميل الشرقي، ومن العلامات التجارية الرائعة ذات الأصالة والتي تتعاون مع رواد الموضة من أجل مواكبة أفكار الجمال والموضة والجمال والأزياء، هذا الأمر الذي ساهم في زيادة شهرتها في العالم العربي وأنحاء العالم، لهذا سوف نقدم لكم أحدث عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91.

معلومات عن عود ميلانو

عود ميلانو الإسم الإيطالي العريق والرائد في مجال مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة التي تم تخصيصها لعاشقات الجمال والأناقة في العالم، فعود ميلانو مكرس لإكتشاف واستيراد أسرار فنون التجميل الشرقية، سواء كانت ألوان سوق التوابل المفعمة بالحيوية للأصباغ الهندية، أو الفرش اليابانية المستوحاة من الخط، أو احدث الرموش المورقة من دبي، أو النباتات الجديدة من المختبرات الكورية، أو العطور العربية الفاخرة من الزيوت العربية، أو إكسير علاج البشرة من بلاد الشام، لهذا تعتبر العلامة التجارية جامعة للأصالة والإلهام، ويعتبر الشرق مصدراً للإبداع بمفاهيمه الغنية والمتنوعة عن الجمال، لضمان مواكبة أفكار الجمال واتجاهات الموضة والأزياء والتقنيات الحالية، لكسف السفراء الذين يروقون لجيل الألفية في أنحاء العالم.

فقد بدأت رحلة ميلانو من عاصمة الموضة والمضيفة لكبار مصنعي مستحضرات التجميل في العالم، وأطلقوا عنانهم لإنتاج العلامة التجارية المبتكرة، والمنتجة لمنتجات ذات مستويات عالمية متماشية مع أحدث اتجاهات الموضة الجاذبة في العالم، حيث أطلقت أول متجر لها في ميلانو بمناسبة ولادتها كعلامة تجارية فريدة من نوعها بتجارب مثيرة للإهتمام، وأصبح مهتمة بأسرار الجمال الشرقي الغنية ما كانت سبب في التطور الإبداع ومصدر الإلهام للأفكار والأزياء الجديدة.[1]

شاهد أيضًا: عروض المنيع اليوم الوطني السعودي 91

عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91

أعلنت العلامة التجارية عود ميلانو عن عروضها الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال91 بالإعلان عن عرض ال91 للكثير من المنتجات المشهورة المميزة، كما تقدم أيضاً خصم بنسبة 50% للكثير من المنتجات الأخرى بمناسبة اليوم الوطني السعودي في ذكراه ال91، وهذا العرض مخصص فقط للسعوديات في المملكة العربية السعودية، لهذا جاءت عروضهم كالآتي:

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 للاسنان

عرض عود ميلانو خصم 50%

هناك العديد من المنتجات التي أعلنت عنها عود ميلانو ضمن عرض الخصم 50% الجديد الذي يعتبر من العروض المميزة على مستحضرات المكياج المنوعة ذات العلامة التجارية المشهورة، وقد جاءت عروض عود ميلانو بخصم ال50% كالآتي:

  • أحمر الخدود كومباكت بودرة احمر الخدود المتلألئة بلونها المدهش وملمسها المخملي,التي تعمل على زيادة اشراق البشرة وابراز حيويتها وتألقها لتبدو خدودك بمنتهى الجمال الطبيعي الساحر، بسعر 51.75 ريال سعودي بدلاً من 103.50.
  • بودرة الجسم كريزي افتر شور: بودرة مرّطبة للجسم بعد الاستحمام، برائحتها المنعشة التي تحملك إلى ذكريات أيام الطفولة السعيدة.مثالّية للايام الحارّة في فصل الصيف لتمنحِك إنتعاشا لا مثيل لها، بسعر 69 ريال سعودي بدلاً من 138 ريال سعودي..
  • احمر شفاه سائل مطفي مجموعة حلا: احمر شفاه بملمس حريري يدوم طويلا بتركيبة لون غنية من الصباح وحتى المساء لا حاجة لاعادة تعديل اللون,قوام فريد بملمس كريمي خلال وضعه ليتحول بعد لحظات الى ملمس مطفي مخملي مما يعطيكي لمسة نهائية رائعة وعميقة بسعر 43.13 ريال سعودي بدلاً من 86.25 ريال سعودي.
  • طلاء الأظافر المتنفس: طلاء الأظافر القابل للتنفس من عود ميلانو يتميز باختراقه لمجمع راتينج الأوكسجين مع تقنية الأوكسجين المتقدمة، بسعر 34.50 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي.
  • أحمر الشفاه: احمر الشفاه الرائع من عود ميلانو لشفاه ممتلئة ولون غني وملمس كريمي رائع، بسعر 40.25 ريال سعودي بدلاً من 80.50 ريال سعودي.
  • طلاء الأظافر من عود ميلانو بأالوانه المتعددة والغنية يعطي نتيجة رائعة من طبقة واحدة، بفرشة سلسة وسهلة الإستخدام ،يمتاز بثباته وسرعة جفافه، بسعر 18.40 ريال سعودي.
  • طلاء اظافر ذا شيدز اوف لوف: يمنحك لمسة احترافية وجيل لوك بدون عناء وبدون الحاجة لاستخدام إضاءة التنشيف. سهل الاستخدام والتطبيق بدون خطوط لألوان متجانسة وطبقة تزيد من لمعان اظافرك، بسعر 43.13 ريال سعودي بدلاً من 86.25 ريال سعودي.
  • قلم تحديد العيون: الافضل على الاطلاق لتحديد عيون جريء وغني، تركيبة فائقة في النعومة كريمية وسهلة الاستخدام، بسعر 37.95 ريال سعودي.
  • كحل عود ميلانو المميز لمظهر رائع وثبات يدوم طويلا سلس في الإستخدام ولون قوي من اول طبقة بسعر 23 ريال سعودي بدلاً من 46 ريال سعودي.
  • عطر مسك الجسم بيلا لوليتا: عطر جريء ينسجم مع شخصية هذه المرأة المتميّزة بكافة جوانبها المتنوّعة بتناقضاتها وإفراطاتها.ويجلب لها النظاره والحيويه النابعه من الزنجيبل واليوسف افندي بسعر 172 ريال سعودي بدلاً من 345 ريال سعودي.
  • طلاء الأظافر: بأالوانه المتعددة والغنية يعطي نتيجة رائعة من طبقة واحدة، بفرشة سلسة وسهلة الإستخدام ،يمتاز بثباته وسرعة جفافه، بسعر 18.40 ريال سعودي.
عروض عود ميلانو
عروض عود ميلانو
عروض عود ميلانو
عروض عود ميلانو

شاهد أيضًا: عروض العيد الوطني 2021 الجديدة وأقوى خصومات اليوم الوطني 91

عرض عود ميلانو خصم 91 ريال

عرض عود ميلانو خصم 91 ريال سعودي الذي يعتبر احد العروض المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الذكرى ال91، حيث يعتبر هذا العرض من أهم عروض عود ميلانو الذي يشهد إقبال كبير مؤخراً، فما عليكي إلا اكتشاف أجمل المفاجآت بمناسبة اليوم الوطني السعودي، للحصول على مجموعات مختارة بقيمة 91 ريال سعودي لفترة محدودة وهي كالآتي:

  • مزيل طلاء الأظافر سريع بدون أستون: مزيل طلاء الأظافر السريع بدون استيون،سهل الاستخدام يحتوي على قطعة من الاسفنج يتم وضع الظفر فيها وتحريكه بشكل دائري مرتين لتحصلي على اظافر نظيفة في ثوان معدودة بسعر 17.25 ريال سعودي بدلًا من 34.50 ريال .
  • مراية انيقة: لتحمليها معك في اي مكان صغيرة الحجم بتصميم جذاب بسعر 14.38 ريال بدلًا من 28.75 ريال.
  • فرشاة كريم الأساس: صممت هذه الفرشاة بدقة وعناية لتطبيق كريم الأساس بكل سهولة بشعيرات ناعمة على البشرة لتنظيف الفرشاة يتم استخدام الصابون المخصص مع الماء وتوضع على ورق المناديل حتى تجف تماما بسعر 23 ريال سعودي بدلًا من 46 ريال.
  • مرطب الشفاه: إحمي شفاهك واعطيها عناية متكاملة مع مرطب شفاه عود ميلانو الذي يحتوي على زيوت طبيعية لتغذية وترطيب الشفاه لحمايتها من التشقق والجفاف كما يمكنك استخدامه كطبقة اساس قبل استخدام احمر الشفاه بسعر 17.25 ريال بدلًا من 34.50 ريال.
  • مزيل طلاء الاظافر بدون اسيتون: لإزالة طلاء الاظافر بفعالية وسهوولة بدون التسبب بضرر للأظافر بسعر 17.25 ريال بدلًا من 34.50 ريال.
  • مجموعة طلاء الأظافر كل الظلال تعمل بشكل جميل لوحدها أو معا للحصول على نتيجة رائعة تتميز منتجات طلاء الاظافر هذه بتركيباتها الغنية التي تحافظ على أفضل النتائج لأطول وقت ممكن بسعر 43.13 ريال بدلًا من 86.25 ريال.
  • زيت بشرة الأظافر: يعتبر الاكثر فعالية في إزالة عوائق البشرة الجاّفة .مكون من الزيوت المهمة للبشرة والاظافر ، حيث يعد زيت المكاديميا منتجً فعال للبشرة والاظافر، بسعر 18.40 ريال.
  • أقلام ظلال العيون: الرائعة من عود ميلانو، بتركيبة غنية والوان جذابة سهلة الاستعمال ،قومي بتطبيقها على الجفن للحصول على مظهر لامع وانيق بسعر 43.13 ريال بدلًا من 86.25 ريال.
  • مزيل طلاء الأظافر بالأسيتون: لاإزالة طلاء الأظافر بسرعة وسهوولة بسعر 37.95 ريال.
  • الطبقة العلوية للأظافر: طبقة شفافة علوية توضع فوق طلاء الاظافر لتعطي مظهر لامع وانيق، تحافظ على لون طلاء الأظلفر لفترة اطول، بسعر 17.25 ريال بدلًا من 34.50 ريال.
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91
عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني السعودي 91

رابط متجر عود ميلانو الإلكتروني

يقدم متجر عود ميلانو تشكيلة كبيرة من الأكسسوارات والمكياج والأدوات المختلفة التي تحتاجها النساء في العالم بالأخص في المملكة العربية السعودية، فقد أعلن عن عرضه المميز بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال91، حيث قدم عرض خصم بنسبة 50%، وبالتالي يمكن الدخول إلى متجر عود ميلانو الإلكتروني عبر الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: خصومات اليوم الوطني 91 .. اقوى تخفيضات وخصومات اليوم الوطني

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل بخصوص عروض عود ميلانو لليوم الوطني السعودي 91، معلومات عن عود ميلانو، عرض عود ميلانو خصم 50%، عرض عود ميلانو خصم 91 ريال، رابط متجر عود ميلانو الإلكتروني للحاق العروض الجديدة من عود ميلانو.

المراجع

  1. ^ oudmilano.com , عود ميلانو , 14/09/2021
0 مشاهدة