فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 وكيفية الحصول عليها بسهولة

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 9 ديسمبر 2019 , 16:12
فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 وكيفية الحصول عليها بسهولة

يبحث الكثير من الإماراتيين عن شروط فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 ، وكيفية الحصول عليها من أجل السفر لهذا البلد الجميل والساحر سواء لقضاء الأجازات أو من أجل العمل أو ممارسة نشاطات أخرى في الوقت الراهن.

وفي مقالنا التالي سوف نتعرف على أبرز المعلومات حول هذا الأمر، وبحسب ما قالته مصلحة الجوازات في الإمارات العربية المتحدة،  وما يحتاج مواطنو هذا البلد الكبير من أجل الحصول على تاشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019 من أجل السفر في أي وقت يريدونه بالفعل.

فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019

فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019 لم تعد مطلوبة في الوقت الحالي، ويُمكن للجميع من مواطني الإمارات العربية المتحدة الحصول على تأشيرة ماليزيا للاماراتيين، وهي عبارة عن ختم على جواز السفر يكون بمثابة تذكرة للدخول إلى هذا البلد والتواجد فيه.

ولكن بالطبع الفترة التي يكون فيها الشخص في هذا البلد لابد ألا تزيد عن 90 يوم، حتى لا يحدث للشخص مشاكل إلا في حالة الخروج من ماليزيا ثم العودة إليها من جديد وهكذا.

ولعل أقرب الدول التي من الممكن السفر إليها والعودة من جديد إلى ماليزيا، هي تايلاند بسعر بسيط جداً حوالي 35 دولار فقط من أجل الطائرة.

ولكن بالطبع تأشيرة ماليزيا للإماراتيين 2019 لا تقتصر على هذه الأمور فقط، بل من أجل أن تسافر إلى ماليزيا لابد من التحقق من صلاحية جواز السفر، وأن يكون ساري لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن تذهب إلى هذا البلد.

كما لابد من التأكد من تواجد صفحات فارغة في جواز السفر من أجل الختم ومن أجل الإجراءات التي سوف يتم اتخاذها في مطار ماليزيا.

وأخيراً قبل الحصول على فيزا ماليزيا للإماراتيين 2019، لابد من وجود تذكرة عودة إلى الإمارات العربية المتحدة من جديد أو تذكرة سفر مسبقة للبلد الذي سوف تزوره بعد أن تخرج من ماليزيا.

ومن الأفضل مراجعة مصلحة الجوازات في الإمارات العربية المتحدة قبل السفر، والسؤال عن أي إجراءات قد تتغير من وقت إلى أخر.

الدولة الأوروبية التي لا تحتاج فيزا للإماراتيين 2019

البعض ربما يتساءل عن إجراءات الحصول على فيزا ماليزيا للاماراتيين 2019 ، وهو يجهل أن هناك دول لا تحتاج فيزا للإماراتيين ومنها دول الشنغن الأوروبية، وهي كل من البرازيل، سويسرا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، اليونان، إسبانيا، البرتغال، النرويج، إيسلندا، بولندا، النمسا، المجر، سلوفاكيا، سلوفينيا، هولندا، فنلندا، بلجيكا، السويد، أندروا، الدنمارك، موناكو، استونيا، مالطا، لاتفيا.

الدول العربية التي لا تحتاج فيزا للاماراتيين

ومن الدول العربية التي لا تحتاج فيزا للإماراتيين كل من المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، دولة البحرين، دولة قطر، دولة عمان، دولة الأردن، دولة لبنان، بينما إيران واليمن فهم الدولتين الذي يعطون فيزا حين النزول من الطائرة إلى هذا البلد حين السفر إليه بالفعل.

وأيضاً من هذه الدول وخاصةً من قارة أفريقيا كل من: جمهورية مصر العربية، دولة تونس، دولة المغرب، دولة السودان، دولة جزر السيشل، دولة تشاد، دولة بوركينا فاسو، دورة مالي، دولة بوتسوانا، دولة إسواتيني أو سوازيلاند في الوقت الحالي بالمسمى الجديد، دولة موريشيوس، دولة ساو تومي وبرينسيبي.

في رأيكم هل قرار السفر بدون فيزا ماليزيا للإماراتيين هو قرار صائب؟ وما هي أفضل الدول التي يستفيد منها الشخص بالسفر بدون فيزا في الوقت الحالي؟.

97 مشاهدة