قصات شعر الطويل

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 17 يناير 2020 , 15:01
قصات شعر الطويل

يقولون في الأمثال تاج المرأة شعرها، لذلك تحرص الفتيات والنساء على العناية بشعورهن، وأن يتعرفن على أحدث قصات شعر الطويل الذي تتباهى به كل فتاة، وتحرص على متابعة قصات الشعر الجديدة.

العناية بالشعر الطويل

عليك عزيزتي أن تتعرفي أولًا على نوعية شعرك إن كان من النوع الجاف، أو الدهني، وأن تتعرفي على حالته إن كان ضعيفاً، أو يتعرض للسقوط بشكل مبالغ فيه، وعليك أن تتعلمي كيفية العناية بشعرك الطويل من خلال النقاط التالية:

  • عمل حمامات زيت وحمامات كريم للشعر.
  • عمل حمام بخار للشعر بعد حمام الزيت، حتى يتم التخلص تمامًا من بقايا الزيوت على شعرك.
  • اختيار نوع الشامبو والبلسم المناسب لنوع شعرك، ويجب عند الشراء التأكد من نوع الشامبو إن كان للشعر الجاف أو الدهني، وأن تختاري اختيارًا صحيحًا.
  • إن كنت تعاني من القشرة، عليك استخدام الشامبو المناسب لعلاج القشرة، واحذري غسل الشعر بماء شديد السخونة، لأنه يساعد على الإصابة بالقشرة.
  • إن كنت تعاني من سقوط الشعر عليك العناية الجيدة بالغذاء، واختيار الأطعمة الغنية بالفيتامينات والخضروات الطبيعية والفاكهة، وأيضًا اللحوم والبيض فهي تعمل على أن يكون شعرك قويًا وصحيًا.

قصات شعر الطويل

تتابع المرأة دومًا أحدث قصات شعر الطويل، فالشعر الطويل يرمز دائما للجمال والأنوثة، وتحرص صاحبة الشعر الطويل على أن يكون قص الشعر في أضيق الحدود مثل الأطراف فقط، حتى لا تفقد الكثير من طول الشعر الذي تتباهى به.

ومع ذلك فالشعر الطويل يناسبه العديد من القصات والتسريحات الجميلة، والتي يتيح الشعر الطويل التنوع في القصات والتسريحات المختلفة، والتي تتناسب مع المناسبات العديدة مثل حفلات الزفاف والخطبة وأعياد الميلاد، والخروج في السهرات والدعوات وغيرها.

قصات شعر الطويل لعام 2020

تبارى مصففوا الشعر في الإعداد لعدد من قصات شعر الطويل لتكون مناسبة لسهرات لاحتفالات أعياد الميلاد واستقبال العام الجديد 2020، وكل منها يناسب وجه معين، وعلى مصفف الشعر أن يختار القصة التي تناسب الوجه، نتعرف على بعض هذه القصات:

  • قصة للشعر الطويل مع فرانشة مدرجة في المقدمة، وفيها يتم تدرج خفيف على الشعر المنسدل على الجبهة فتمنح طلة رائعة.
  • قصة الشعر الطويل المنسدل في طولٍ واحد، وهو ما يسمى (كاريه) وفيها يتم قص أطراف الشعر فقط، بغرض التخلص من الأطراف الجافة، وتنشيط الشعر حتى يصل الغذاء لكل الشعر حتى أطرافه. ويمكن في هذه الحالة الاحتفاظ بطول الغرة مساوي لطول باقي الشعر، أو قصها بطول مناسب فوق العينين.
  • قصات شعر الطويل، مع تدريج خصلات من الشعر أقصر بعض الشيء على جانبي الشعر، فلا تفقد الكثير من الشعر الذي تحرص على طوله، ويتم ذلك بشكل عشوائي ليمنح شكل الشعر حيوية وكثافة وإطلالة رائعة.
  • قصات شعر الطويل متدرج تدريج خفيف، يعتبر من تسريحات 2020 تتميز بالبساطة والأناقة لينسدل في النهاية على شكل مثلث في نهاية الشعر.
  • تدرج الشعر من منتصف الرأس حتى أطراف الشعر، يبقى الشعر على طوله في النهاية مع ذلك التدرج الذي يمنح طله كلها شباب وانطلاق.

كانت تلك ملامح قصات شعر الطويل لعام 2020، والتي أعدها مصففوا الشعر مع مجموعة من صبغات الشعر والألوان الجديدة، وأيضًا مجموعة أفكار مبتكرة من الهاي لايت.

هنالك أيضًا مجموعة جديدة من قصات شعر الطويل، خاصة بالشعر المجعد، الذي أصبح من أهم موضات الشعر لعام 2020، مع عدد من الطلات الجديدة ومجموعة ميك أب رائعة لتكتمل الصورة البديعة، ويتم استقبال العام الجديد بكل ما هو رائع وجديد.

397 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!